مكونات عطر شيفاز
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر شيفاز

مكونات عطر شيفاز

تتنوع مكونات عطر شيفاز الذهبي الأصلي ما ينتج عنه رائحة مميزة ورائعة تحديدًا لاحتوائه على العديد من الأزهار الطبيعية والأخشاب المميزة التي تنجذب إليها النساء، وتمنحها رونق وسحر يجذب إليها المحيطين بها طوال الوقت.

وتتميز إصدارات ماركة شيفاز عادة بالتميز والتفر، حيث تتنوع إصداراتها لتتناسب مع كافة الأذواق والاستخدامات، حيث تحتوي منتجات شيفاز على تركيبة فريدة وساحرة دائمًا ما تنجذب إليها النساء اللاتي تعشق التميز والإنفراد.

حيث أن رائحة عطور وبرفانات شيفاز الأصلي من الروائح الساحرة للغاية والجذابة لأبعد حد، ما يمنحك مزيد من السحر والإثارة والأناقة والتفرد، غير أنها رائحة قوية ونفاذة وسريعة الانتشار، ما يضمن لكِ جاذبية وتفرد خاص حيث تجذب إليك المحيطين بكِ.

كما يأتي عطر شيفاز بتركيز عالِ من “أو دي برفيوم” ما يزيد من ثبات العطر على الملابس والجلد، غير أن العطر يحتوي على مواد طبيعية تمامًا لا تسبب الحساسية للجلد أو الجسم بأي شكل من الأشكال.

علاوة على ذلك، تتمتع زجاجة عطر شيفاز الأصلي بتصميم أنيق للغاية وإنسيابي متميز، وتأخذ اللون الذهبي اللامع، حيث يمكن استخدام زجاجة العطر وتقديمها كـ هدية قيمة للصديقات والحبيبات.

ومن ضمن النوتات العطرية المكونة لـ عطر شيفاز، الياسمين، وهو زهرة المرأة المتجددة التي تبحث عن كل ما هو جديد وتهتم بإطلالتها طوال الوقت لكي تظهر بمظهر متألق مليء بالتجدد والأناقة، بالإضافة إلى الفانيلا التي تمنحكِ رائحة مميزة ومنعشة حيث تزيد من شعوركِ بالحيوية طوال اليوم.

ومن أبرز المكونات الموجودة في عطر شيفاز أيضًا، المسك والزعفران، وهي من المكونات المميزة التي تتناسب مع كافة الأذواق، حيث تعشق كافة النساء رائحة المسك لدوره الفعال في زيادة احساسهم بالتفرد والتميز ويضمن أيضًا انجذاب المحيطين بكِ إليك.

كما أن وجود التوت العليق ضمن المكونات الخاصة بعطر شيفاز تساهم في منحكِ مزيد من السحر والإثارة والأناقة طوال اليوم، علاوة على ذلك فرائحة التوت تزيد من رائحة العطر وقوته وسرعة انتشارة ما يضمن لكِ احساس الجاذبية والتألق بين المتواجدين من حولك.

أما التوابل المدخنة فـ عند امتزاجها مع بعض الأعشاب العطرية والزهور المغربية في قاعدة العطر، فعادة ما تترك رائحة غاية الروعة والتألق لتظل ثابتة على الملابس طوال اليوم، تنقلك تلك الرائحة إلى عالم ملئ بالسحر والفخامة.

مكونات عطر شيفاز

نستعرض معكم أبرز النوتات العطرية المكونة لـ عطر شيفاز الأصلي النسائي الفريد من نوعه، ومنها :

  • تحتوي مقدمة عطر شيفاز على تريكة تضم : ” التوت العليق والزعتر والفانيلا والمسك ورائحة الزعفران “.
  • بينما يضم قلب العطر على تركيبة تضم : ” الياسمين والتوت وبعض الروائح العطرية الشرقية المميزة “.
  • فيما تأتي قاعدة العطر بتركيبة تضم : ” التوابل المدخنة والأعشاب العطرية وكذلك بعض من الزهور المغربية “.

وعند امتزاج تلك المكونات مع بعضها ينتج عنها رائحة مميزة وفريدة من نوعها تأخذك إلى عالم ملئ بالسحر والتميز والتألق.

ما هي مميزات عطر شيفاز الأصلي ؟

تتنوع مزايا عطر شيفاز الأصلي النسائي ، ومنها :

  • يعتبر عطر شيفاز من العطور النسائية الزهرية، حيث يحتوي على العديد من الأزهار النادرة المميزة.
  • يتميز عطر شيفاز الأصلي برائحته المميزة الساحرة التي تزيدكِ إثارة وأناقة وتألق خاصة لاحتوائها على زهور الفانيلا والمسك والعنبر.
  • يأتي عطر شيفاز بتركيز عالِ من “أو دي برفيوم” ما يضمن لك ثبات فعال لأطول فترة ممكنة.
  • يمكن استخدام زجاجة عطر شيفاز وتقديمها كـ هدية قيمة للغاية خاصة وأنها تأتي بتصميم أنيق وجذاب للنساء.

سعر عطر شيفاز النسائي الأصلي

– سعر عطر شيفاز الأصلي في مصر حجم 100 مل : 850 جنيه، وحجم 200 مل : 1100 جنيه.
– سعر عطر شيفاز الأصلي في السعودية لحجم 100 مل : 250 ريال، وحجم 200 مل : 400 ريال سعودي.

مقالات اخري قد تهمك :-

مكونات عطر انجل من تومي موغلر

مكونات عطر ديور ميدنايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *