مكونات عطر خالص مسك
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر خالص مسك

مكونات عطر خالص مسك

نوفر لكم مكونات عطر خالص مسك وهو من العطور الشرقية الرائعة التي يمكن استخدامها من جانب النساء والرجال على حد سواء، حيث يعتبر هذا العطر من العطور وبرفانات اللطيفة للغاية على الأنف، حيث تُشعرك برائحة باردة رقيقة لا تٌقاوم على الإطلاق.

ويتميز عطر خالص المسك بدرجة عالية من الثبات والفعالية، خاصة لأن المسك الأبيض من ضمن مكوناته الأساسية وكذلك لاحتوائه على العنبر، ويقف هذا العطر على عرش عطور المسك الأبيض المتاحة في الأسواق على الإطلاق لشدة جاذبيته وسحره ورائحته الفخمة.

وعند استعمال عطر خالص المسك لأول مرة ستشعر وكأنك تنبض بالفخامة والمثالية، وتحديدًا لأن مقدمة العطر تحتوي مكوناته على العنبر والمسك الأبيض، وهذه المكونات تحديدًا تزيد من توهجك وتميزك بين المحيطين بك، بالإضافة إلى شعور الانتعاش والدفء الذي يشعر به مستخدم العطر.

ويأتي عطر خالص المسك مقدم من ماركة عطور لطافة، وهو من العطور التي تصلح للاستخدام من جانب النساء والرجال على حد سواء، ويتم توفير زجاجة العطر بحجم الـ 100 مل، كما تحمل الزجاجة اللون الذهبي، فيما يأتي بتركيز “أو دي برفيوم”، ويصلح للاستخدام في الصباح والمساء وتحديدًا أثناء النوم.

وعن تصميم زجاجة عطر خالص المسك، فتأتي في زجاجة مستطيلة الشكل تحمل تصميم كلاسيكي، ويُزين الزجاجة بعض النقوشات والزخارف الرقيقة، إلا أن الزجاجة شفافة مغطاه بـ سائل ذهبي وتنتهي بغطاء يميل إلى اللون الفضي.

مكونات عطر خالص مسك

تتعدد المكونات الأساسية لعطر خالص المسك، حيث تحتوي مقدمة العطر على : ” المسك والعنبر “، بينما يتكون وسط العطر من : ” براعم البرتقال ومسك الروم والعنبر “، إما عن قاعدة العطر فتتكون من : ” المسك وخشب الصندل ورائحة الفانيليا “.

ما هي مميزات عطر خالص المسك ؟

  • يصلح هذا العطر للاستخدام من جانب النساء والرجال على حد سواء.
  • يفيد عطر خالص المسك في تحسين الحالة المزاجية بالإضافة لمنح مستخدميه شعور التفرد والتميز.
  • يمكن استخدام عطر خالص المسك في المناسبات السعيدة باختلافها والحفلات المسائية.
  • يتميز عطر خالص المسك بجودته المميزة وثباته لأطول مدة ممكنة، حيث يدوم لأكثر من 8 ساعات.
  • شكل الزجاجة وتصميمها يصلح لأن تكون هدية قيمة وجميلة.

مقالات أخرى قد تهمك:-

مكونات عطر عبق

مكونات عطر خشب العود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *