تجربتي مع لوشن جليسوليد

يعتبر ترطيب الجسم من أساسيات حياة المرأة على وجه الخصوص وليس رفاهية، وخاصة مع تعرض البشرة للعديد من العوامل الجوية منها الرياح وأيضًا البرد بالإضافة إلى الحرارة في فصل الصيف، وهو ما يجعل البشرة جافة وفي حاجة إلى ترطيب ونعومة وملمس أنثوي، ويعد لوشن الجسم هو أنسب حل لهذا الأمر، وهناك العديد من الأنواع، وخاضت الكثير من السيدات تجارب مع أنواع مختلفة، وتحت عنوان تجربتي مع لوشن جليسوليد، نقدم نماذج من التعامل مع هذا المنتج.

وللباحثات عن معلومات هامة حول فائدة اللوشن للجسم بشكل عام، وفوائد لوشن جليسوليد على وجه الخصوص، وكم سعر هذا المنتج في جمهورية مصر العربية، وطريقة استعماله، وهل يسبب أية آثار جانبية على الجسم، كل هذا وأكثر متوفر داخل هذا التقرير.

مميزات ودواعي استخدام لوشن جليسوليد

قبل تخصيص عنوان تجربتي مع لوشن جليسوليد، نقدم مميزات هذا المنتج، وما هي دواعي استعماله، وذلك على النحو التالي:

  • من أبرز مميزات لوشن جليسوليد أنه مناسب لكل أجزاء جسم المرأة.
  • كما أنه يعتبر لوشن غير دهني، ولذلك فهو خفيف ولطيف على البشرة، كما أنه سهل امتصاصه من قبل البشرة.
  • يقدم لوشن جليسوليد ترطيب عالي للغاية.
  • من المميزات التي ترفع من شأن هذا المنتج أنه يحتوي على الجليسرين، الذي يلعب دور فعال في الاهتمام  بالبشرة، فهو يقدم لها الترطيب  بشكل جيد، كما يمنح الجلسرين البشرة النعومة الطبيعية، ويساعدها في التخلص  من الجفاف الذي يصيب البشرة في كثير من الأحيان، كما يقضي على تشققات الجلد.
  • بالإضافة إلى الجلسرين يحتوي على مكونات غعنية أخرى وهي زيت البابونج، وخلاصة المسك، بالإضافة إلى زبدة الشيا، ومسحوق الشوفان، ومستخلص المانجو وخلاصة الحمضيات.
  • من ضمن دواعي استعمال هذا المنتج أنه  يحمي البشره من الإصابة بالتشققات.
  • يلعب هذا اللوشن دور فعال في تهدئة البشره ويساعد على تقليل الالتهابات.
  • يساعد لوشن جليسوليد على عودة التوازن الطبيعي للبشرة، حيث أنه يقوم  بتغذية البشرة، كما أن هذا المنتج يعمل على تجديد خلايا البشرة، حيث أنه يحتوي على بعض الفيتامينات الرئيسية التي تساعد على تحقيق هذا الأمر.
  • من ضمن دواعي استعماله علاج التهاب اليدين، وخاصة بعد استعمال المنظفات واستخدام الصابون السائل أثناء غسل أواني الطهي.
  • يستخدم لوشن جليسوليد من أجل تقشر الجلد في بعض المشاكل الجلدية منها مرض الإكزيما وأيضًا الصدفية.
  • من ضمن دواعي استعمال هذا اللوشن وضعه قبل جلسات المساج.
  • كما أنه يستخدم بعد جلسات تقشير البشرة الكيميائي أو عقب الخصوع للعلاج بجلسات الليزر.

اقرأ أيضًا عبر قسم تجربتي:

تجربتي مع لوشن جليسوليد

بعد الحديث عن دواعي استعمال هذا المنتج، جاء الآن الوقت لسرد بعض التجارب مع هذا اللوشن، فقالت إحدى الفتيات “أنا لي تجربتي مع لوشن جليسوليد، أثناء فترة خطوبتي كنت أبحث عن حلول لترطيب جسمي، وخاصة أنني أعاني من الجفاف في بعض الأماكن في جسمي، وخاصة في منطقة الكوع والركبة، وكنت أرغب في التخلص من كل هذا الأمر قبل فرحي، حتى لا أضع نفسي في موقف محرج أمام عريسي”.

وتابعت صاحبة التجربة “نصحتني إحدى صديقاتي بلوشن جليسوليد، وبعد كل مرة كنت أقوم بالاستحمام كنت أقوم بدهن هذا اللوشن على جسمي مع التركيز على الأماكن التي سبقت ذكرها والتي كانت تعاني من الجفاف، وبعد فترة قصيرة من الاستخدام تمتعت ببشرة ناعمة وجسمي أصبح مرطب بشكل كنت راضية عنه تمامًا”.

وروت سيدة أخرى تجربتها مع هذا المنتج قائلة “مهام المنزل المتعددة أصابت بشرة جسدي بالجفاف، وخاصة جلي الصحون، وطهي الطعام وغسل الملابس، وبعد أن قمت بتجربة لوشن جليسوليد، أكسب بشرتي ترطيب مثالي، وأغناني عن الكثير من المنتجات الأخرى، ومن ضمن الأمور التي فضلتها في هذا المنتج هي أن سعره بسيط، ولم يشكل على ميزانية بيتي عبء، وكان في متناول يدي شرائه”.

تجربتي مع لوشن جليسوليد

كيفية استخدام لوشن جليسوليد

وللباحثين عن معرفة كيفية استخدام  لوشن جليسوليد، يمكنهم متابعة الخطوات التالية:

  • في البداية يفضل الاستحمام بماء دافيء، من أجل تفتيح مسام الجسم، وتخلص الجسم من الأتربة والأوساخ، التي من الممكن أن تكون حائل أمام امتصاص الجسم للوشن جليسوليد.
  •  تقوم السيدة بعد ذلك بتجفيف جسمها جيدًا.
  • الخطوة التالية هي  توزع كمية مناسبة من اللوشن على الساق، وعلى الأذرع، مع ضرورة التركيز على المناطق الجافة، وهي منطقة الركبة، ومنطقة اليد، ومنطقة الكوع.
  • القيام بعد ذلك بتدليك  الجلد بشكل دائري؛ من أجل تنشيط الدورة الدموية في الجسم، وأيضا من أجل تسهيل امتصاص الجسم للوشن.

قد يهمك أيضًا: تجربتي مع كريم كيلي

أنواع لوشن Glysolid

هناك أكثر من نوع لهذا المنتج، نذكرهم على النحو التالي:

لوشن جليسوليد بالمسك

هدف النوع هذا مثل باقي الأنواع ترطيب البشرة، إلا أن هذا النوع يحتوي على خلاصة المسك، وهو ذلك العطر المميز الذي يكسب الجسم رائحة جذابة ومميزة تستمر لفترة طويلة.

لوشن جليسوليد كلاسيك

من أشهر الأنواع في الأسواق هو لوشن جليسوليد كلاسيك، وهو الذي يتركب من مكونات مرطبة وطبيعية، وملائمة لمختلف أنواع البشرة، ويعتبر هذا النوع المفضل للكثير من السيدات، ويساعد البشرة على منع الالتهاب والحصول على الترطيب المثالي.

لوشن جليسوليد للبشرة الحساسة

يتركب هذا النوع من المكونات الرئيسية لهذا المنتج وهي الجلسرين وأيضًا خلاصة البابونج، بالإضافة إلى أنه  يحتوي على زبدة الشيا وأيضًا مسحوق الشوفان، من ضمن مميزات هذا النوع المخصص للبشرة الحساسة أن قوامه خفيف ولطيف جدًا على هذا النوع من البشرة، حيث أن زبدة الشيا يوجد بها أحماض معينة وبعض الفيتامينات منها فيتامين أ) وفيتامين هـ، وكلهم مكونات  تساعد في علاج الالتهابات وعلاج الطفح الجلدي وأيضًا علاج الحروق.

كما أن لوشن جليسوليد للبشرة الحساسة يوفر الوقاية للجلد من الأشعة الضارة، بالإضافة إلى أن مسحوق الشوفان الذي يدخل ضمن مكونات هذا النوع له خصائص طبيعية ومضادة للالتهابات، ولهذا فهو مناسب للبشرة الحساسة، نتيجة أنه يحتوي على مادة معينة منظفة للبشرة وأيضًا مقشرة للجلد في نفس الوقت من غير  التسبب في أية تهيجات أو أضرار للبشرة.

لوشن Glysolid للتبيض

هذا النوع هو الأقل انتشارًا لهذا المنتج، فهو يتركب من مكونات اللوشن الأساسية التي تساعد على ترطيب البشرة، إلى جانب أنه يدخل فيه خلاصة المانجو وأيضًا خلاصة الحمضيات، وتلك المكونات تجعله مثالي في التخلص من  تصبغات الجلد، نتيجة أنه يحتوي على  فيتامينات معينة منها أ وأيضًا فيتامين ج، وتلك الفيتامينات تساعد على  تجديد خلايا البشرة ومن ثم تبيضيها.

تجربتي مع لوشن جليسوليد

أسعار لوشن جليسوليد

نستعرض في السطور التالية أسعار لوشن Glysolid في الأسواق والصيدليات داخل جمهورية مصر العربية، كما تم ذكرها على موقع التسوق الإلكتروني أمازون، وذلك على النحو التالي:

  • يبلغ سعر لوشن من جليسوليد للعبوة بسعة 500 مل برائحة المسك 67 جنيه مصري.
  • أما لوشن الجسم بالمسك للبشرة الجافة والعادية من جليسوليد، للعبوة 200 مل بلغ سعره 36 جنيه.
  • وسعر لوشن كلاسيك للعوبة حجم 500 مل من ماركة جليسوليد هو 67 جنيه.
  • بينما سعر لوشن جليسوليد للبشرة الحساسة للعبوة 200 مل يبلغ 33 جنيه مصري.
  • وأيضًا سعر لوشن كلاسيك من جليسوليد للعبوة 200 مل هو 33 جنيه.

اقرأ أيضًا: الفرق بين انواع كريم بيبانثين

أضف تعليق

Don`t copy text!