تجربتي مع كريم foldex

تبحث العديد من السيدات عن طرق ووسائل لتفتيح الأماكن والمناطق الحساسة أو تفتيح الأماكن الداكنة، أو بقع الحبوب، وتحت شعار تجربتي مع كريم foldex، خاضت الكثيرات تجارب مع هذا الكريم؛ من أجل حل تلك المشكلة، وخاصة أنه كريم آمن، ويتكون من العديد من المكونات الطبيعية، ومنها على سبيل المثال فيتامين سي، بالإضافة إلى فيتامين A وفيتامين e، بجانب مستخلص العرق سوس.

وخلال متابعة السطور التالية من هذا التقرير وتحت عنوان تجربتي مع كريم foldex، نستعرض العديد من المعلومات الهامة حول هذا الكريم، وما هي دواعي استعماله، وذلك على النحو التالي.

تجربتي مع كريم foldex

في البداية يجب التنويه على أن هذا الكريم آمن فهو يتكون من خلاصه  طبيعيه من مجموعة من الفيتامينات ومجموعة من المعادن اللازمة والضروية من أجل حماية البشر، والعمل على تفتيح المناطق الداكنة والغامقة،  وتفتيح اسمرار المناطق الحساسه، بالإضافة إلى تفتيح وإزالة البقع السمراء التي تسببها الحبوب.

تجربتي مع كريم foldex

روت إحدى السيدات تجربتها مع هذا الكريم قائلة “أنا لي تجربتي مع كريم foldex ، فبعد فترة الحمل في ابني عانيت من مشكلة الكلف، وكنت أبحث عن طرق لإزالة الكلف الناتج عن الحمل، وبعد أن ذهبت إلى طبيب مختص لعلاج مشاكل الجلدية، وصف لي طبيب هذا الكريم، وهو ما ساعدني على تجاوز تلك المشكلة، التي كانت تسبب إزعاج كبير”.

كما سردت فتاة أخرى تجربتها مع هذا الكريم قائلة ” كنت أعاني من مشاكل في المناطق الحساسة، فقد كنت أعاني من سواد كبير في تلك الأماكن، ونصحني أحد الأطباء بهذا الكريم وقال أنه أمن جدا ويتم استخدام طبقة رقيقة منه مرة واحدة يوميا علي المناطق الحساسة، وكان له تأثير إيجابي بعد فترة من العلاج”.

قد يهمك أيضًا: تجربتي مع حقن البلازما للشعر

استخدامات كريم foldex

بعد استعراض تجارب البعض مع كريم foldex، جاء الآن الوقت للحدث عن دواعي استعمال هذا الكريم المتعددة، والتجميلية، التي تجعله طريقة آمنة تلجأ إليها الكثير من السيدات، وهذه الاستحدامات هي.

  • من أبرز وأشهر استخدامات كريم foldex شيوعًا هي تفتيح إسمرار المناطق والأماكن الحساسة.
  • كما يستعمل كريم foldex من أجل تفتيح البقع السمراء الناتجة عن حبوب سابقة.
  • ومن الاستخدامات الشائعة لكريم foldex تفتيح الكلف الناتج عن فترة الحمل.
  • كما يساعد كريم foldex في تفتيح الاسمرار الدائم الناتج عن أشعة الشمس.
  • ويساعد كريم foldex الكثير من السيدات في حل مشكلة اسمرار الكوعين واسمرار الركبة.

تجربتي مع كريم foldex

مكونات كريم foldex

يتكون كريم foldex من العديد من العناصر والمعادن الطبيعية الهامة لصحة وجمال البشرة، وهي:

  • يعتبر فيتامين سي مكون رئيسي لكريم foldex، وهو أشهر الفيتامينات المسئولة عن تفتيح الجلد ويعمل أيضًا هذا الفيتامين على توحيد لون الجلد.
  • كما يتكون كريم foldex من فيتامين A بالإضافة إلى فيتامين e، اللذان يعملان كمضادات للأكسدة، تساهم في المساعدة  على تجدد الجلد ويساعد في الحفاظ على شباب الجلد.
  • ومن مكونات كريم foldex الأساسية مستخلص العرق سوس الذي يساهم في المساعدة على على تقليل الالتهابات والتخلص من التورم.
  •  وتكون هذا الكريم أيضًا من حمض الجليسيرتينك وحمض تريكلوسان.
  • وأيضًا من ضمن المكونات  حمض السيتريك، الذي يستعمل كعطر.
  • ومن ضمن مكونات كريم فولدكس مستخلص نبات توت عنب الدب، الذي به مادة شبيهه للهيدروكينون، التي تعمل على تقشير البشرة.
  • ويوجد في هذا الكريم  أحماض ألفا هيدروكسي، التي لها دور فعال في تبيض الجلد.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الكريم قد يسبب رد فعل تحسسي، فمن أعراضه الجانبية هي احمرار الجلد، وتورم الجلد، وحكة، وظهور طفح جلدي.

اقرأ أيضًا:

تجربتي مع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب

أضف تعليق