تجربتي مع كريم ماجيك الاصلي

اشتهر كريم ماجيك بأن له العديد من الاستخدامات الخاصة بمشاكل كثيرة متعلقة بالبشرة، كما أنه مفيد في ترطيب اليدين وأيضًا الشفاه، وأيضًا مفيد في التخلص من العرق ورائحته المزعجة، بالإضافة إلى أن مكوناته الطبيعية جعلته يتميز على العديد من منتجات العناية بالبشرة، وتحت عنوان تجربتي مع كريم ماجيك الاصلي، سردت الكثير من السيدات والفتيات تجاربهن مع هذا المنتج الذي أعتبره الكثيرون سحر.

يقدم موقع الجواب 24 عبر السطور التالية من هذا التقرير تجربة البعض مع كريم ماجيك الأصلي، بالإضافة إلى استعراض دواعي استعمال هذا الكريم، وما هي الآثار الجانبية التي تنتج عن استعماله، وما هو سعره في الأسواق داخل جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى التعرف على كيفية استعماله، وذلك على النحو التالي.

مميزات ودواعي استعمال كريم ماجيك الأصلي

قبل تخصيص عنوان تجربتي مع كريم ماجيك الاصلي، نذكر مميزات ودواعي استعمال هذا المنتج، وهي:

  • من أبرز الأمور التي تميز هذا المنتج أنه عبارة عن كريم طبيعي بنسبة  مئة للمئة، حيث أنه تم صنعه من أفضل المكونات الموجودة في  الطبيعة، فيتركب هذا الكريم من  زيت الزيتون وأيضًا من شمع النحل بالإضافة إلى العسل، وأيضًا  حبوب لقاح النحل، بالإضافة إلى وغذاء الملكات وأيضًا ما يعرف باسم عكبر النحل.
  • يتميز كريم ماجيك الأصلي بأنه  مرطب قوي وله قدرة فعالة كمضاد للجراثيم وله منافع خاصة مضادة للبكتيريا.
  • من أشهر دواعي استعماله المساعدة على ترطيب الوجه.
  • كما أنه كريم للعين.
  • يعتبر كريم ماجيك الأصلي بلسم جيد للشعر.
  • من ضمن دواعي استعمال هذا المنتج أنه مزيل للعرق.
  • ويعد ماجيك الأصلي مرهم للشفاه جيد.
  • من ضمن دواعي استعماله أنه بلسم للأظافر والجلد أيضًا.
  • يساعد كريم ماجيك الأصلي على  تنعيم الأماكن الخشنة  في الجسم.
  • كما أن له القدرة على علاج الحالات الجلدية المرضية منها على سبيل المثال الأكزيما وأيضًا مشكلة الصدفية، بالإضافة إلى التهاب الجلد.
  • يعتبر كريم ماجيك الأصلي مزيل جيد للمكياج.
  • يعمل أيضًا هذا المنتج على تخلص الجسم من علامات التمدد.
  • يساعد هذا الكريم البشرة على الظهور بشكل أكثر هدوء ومظهر أكثر نعومة وصحة وجاذبية.
  • من ضمن مميزات هذا المنتج أنه خالي من أية مواد حافظة، بالإضافة إلى أنه خالي من أية عطور اصطناعية.
  • يستخدم هذا المنتج أيضًا لعلاج حروق الشمس.
  • كما أنه يستخدم لترطيب الجسم بعد قيام السيدة بمسألة الحلاقة بالشفرة.

اقرا ايضا : كيفية استخدام بانثينول للشعر

تجربتي مع كريم ماجيك الاصلي

تجربتي مع كريم ماجيك الاصلي

وحول تجارب البعض مع هذا المنتج قالت إحدى الفتيات “أنا شخصيًا لي تجربتي مع تجربتي مع كريم ماجيك الاصلي، حيث أنها كانت تعاني من جفاف ملحوظ في جسمها، وكنت أبحث عن منتج يقدم ترطيب مثالي لبشرتي، ويكون في نفس الوقت مناسب لوجهي، ونصحتني إحدى صديقاتي بهذا الكريم”.

وتابعت صاحبة التجربة “في البداية انصدمت من سعر كريم ماجيك الأصلي الذي وصل إلى حد الألف جنيه، إلا أنني قمت بشراءه اعتمادًأ على مبدأ أن الغالي أكيد ثمنه فيه، وبالفعل انبهرت من النتيجة فهذا الكريم مكوناته طبيعية ومميزة عن أي كريم أخر، وبعد فترة من الاستعمال وجدت أنه جيد جدًا، حتى أنني كنت أعاني من بعض المسام في وجهي كانت تسبب لي إزعاج، ساعدني في التخلص منها”.

وقالت فتاة أخرى ” أنها كانت تعاني من التهابات في بشرتها نتيجة التعرض المستمر لأشعة الشمس، وعندما قرأت الكثير من المعلومات عن كريم ماجيك الأصلي وعن مكوناته شجعني الأمر جدًا للحصول عليه، فوجدت أنه من ضمن مكوناته صمغ النحل وأنا أعرف جيدًا أنه يعتبر مضاد جيد للاكسدة، وفعال في الحماية  من الحروق التي تصيب الجلد بسبب  التعرض لأشعة الشمس المباشرة، وله القدرة أيضًا على التخفيف من التهابات البشرة”.

وأضافت صاحبة التجربة قائلة “من ضمن المكونات المميزة أيضًا هو  العسل الفعال في تعزيز رطوبة الجلد بصورة جيدة، وأيضًا شمع العسل الذي يوجد به فيتامين أ الذي يساعد في التخفيف من الإصابة الالتهابات ويزيد من نضارة  البشرة، بالإضافة إلى غذاء الملكات الذي ساعدني أيضًا في تقليل الالتهابات”.

وتابعت تلك الفتاة قائلة “استخدمت هذا الكريم في العديد من الأمور، وشجعتني المكونات السابق ذكرها، فكنت أرطب محيط عيني وأنا أشعر بالأمان، وأيضًا كنت استعمله كمزيل للمكياج دون أن أخافي على تعرض بشرتي للجفاف أو لأية مشاكل أخر، وأصبح صديقي الذي لا يمكنني الاستغناء عنه”.

تعرف ايضا على : افضل انواع الكريمات للشعر واسعارها للنساء والرجال والاطفال

سعر كريم ماجيك

يبلغ سعر كريم لجميع اغراض البشرة من ماركة ايجيبشن ماجيك الأصلي 998 جنيه مصري، وهذا السعر وفق ما تم إعلانه على موقع أمازون للتسوق الإلكتروني.

ويذكر أنه يجب الانتباه عند شراء هذا المنتج حتى لا يقع المستهلك فريسة للكريم المزيف، فيجب العلم أن لون الكريم الأصلي  يكون أبيض يميل للأصفر، أما الكريم التقليد لونه أصفر داكن، وهناك علامة أخرى هي أن ملمس كريم  ماجيك الاصلي يكون يكون زيتي بنسبة قليلة، أما الكريم المزيف  ملمسه ثقيل بشكل واضح.

من ضمن العلامات التي تميز الأصلي عن المزيف هي أن عبوة كريم ماجيك الأصلي مكتوب عليها كلمة Genuine في أكثر من مكان على العبوة.

تجربتي مع كريم ماجيك الاصلي

اضرار كريم ماجيك

 على الرغم من كل المميزات والفوائد السابق ذكرها لهذا الكريم إلا أن البعض يحرص على معرفة أضرار وعيوب هذا المنتج، وهي كالتالي:
  • من أبرز الأضرار التي يجب التنويه إليها هي أنه قد ينتج عنه تورم في العينين، وخاصة عند وضع الكريم بالقرب جدًا من العين.
  • من عيوبه أنه غير ملائم لاأفراد أصحاب البشرة الدهنية، لأن هذا المنتج له قوام دهني.
  • على الرغم من أن البعض يستخدم كمزيل للمكياج ويرحبون بهذا الأمر، إلا أنه قد يسبب ضرر على هذا الصعيد، حيث أنه قد يترك رواسب دهنية تراكم على البشرة وتسبب لها بعض المشاكل.
  • من العيوب التي اتفق عليها الكثيرون حول كريم ماجيك الأصلي أنه مرتفع الثمن جدًا، وخاصة إذا تم مقارنته مع منتجات بديلة له.

قد تكون مهتم بمعرفة المزيد من هنا ايضا : تجربتي مع كريم بانثينول للشعر

كيفيه استعمال كريم MAGIC

للباحثين عن طريق استعمال كريم ماجيك الأصلي، يمكن توضيح الامر على النحو التالي:

  • في البداية على السيدة القيام بتنظيف جلدها وبشرتها جيدًا قبل استعمال الكريم للتخلص من أية رواسب أو أتربة أو أوساخ عالقة بالبشرة.
  • بعد ذلك ضرورة تجفيف البشرة بواسطة مناشف صحية، والتأكد من خلو البشرة من الماء حتى لا يقلل من فاعلية الكريم على البشرة.
  • القيام بأخذ  كمية مناسبة  من الكريم على أطراف الأصابع، ثم دهان المكان المراد علاجه بصورة دائرية.
  • يفضل دهان هذا الكريم بعد القيام بالاستحمام وذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج.

فوائد كريم ماجيك للشعر

هناك مجموعة من الفوائد التي يقدمها هذا الكريم للشعر، وفق ما تم ذكره بناء على تجارب بعض السيدات، وهذه أنه يعتبر كريم ماجيك فعال في تخفيف جفاف وخشونة الشعر.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك بالاوساق ما يسمى بزيت ماجيك للشعر، وهو افعال للشعر ويقدم له العديد من الفوائد منها معالجة الشعر الذي يكون معه مشاكل التساقط أو تعزيز نمو شعر جديد لأصحاب الشعر الخفيف، كما يساعد هذا الزيت على تقديم نضارة ووقوة وصحة مميزة للشعر، ويلعب دور فعال في تنعيم الشعر الخشن ، كما يقدم للشعر تعويض جيد ما يخسره  من زيوت طبيعية.

اقرأ ايضا : فوائد كريم جوز الهند للشعر والبشرة

أضف تعليق

Don`t copy text!