تجربتي مع كريم كيلي

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة البقع والاسمرار في الوجه وفي أماكن مختلفة من الجلد، وهو ما يسبب لهم الكثير من الإحراج والإزعاج، ويبحثن عن حلول لمساعدتهم على التخلص من تلك المشاكل، وتحت عنوان تجربتي مع كريم كيلي، روت بعض النساء والفتيات تجاربهن مع هذا الكريم، الذي ساهم بشكل فعال في علاج هذا الأمر.

سطور التقرير التالي تعرض  العديد من المعلومات الهامة حجول كريم كيلي، وما هي فوائده ودواعي استعماله، بالإضافة إلى ذكر تجارب البعض معه، وسعره في الصيدليات، إلى جانب توضيح بعض الآثار الجانبية من استعمال هذا الكريم، وذلك على النحو التالي.

مكونات كريم كيلي

قبل الحديث عن دواعي استعمال هذا الكريم وذكر تجارب البعض معه، نذكر مكونات هذا الكرين، حيث يتركب من مجموعة من مكونات الترطيب وهي “وايت بتروليتم، وأيضًا شمع النحل، بالإضافة إلى عدد من المواد الدهنية منها لانولين وأيضًا سكوالين”.

كما يتكون كريم كيلي أيضًا من بعض مكونات الحماية منها”بينزوفينونا، إلى جانب تيتانيوم، بالإضافة إلى ديوكسيد”، كل هذا بالإضافة إلى أن يتركب من بعض المواد معطرة والحافظة.

تجربتي مع كريم كيلي

تجربتي مع كريم كيلي

تحت عنوان تجربتي مع كريم كيلي روت إحدى النساء التجربة التي مرت بها مع استعمال هذا الكريم قائلة “أنا قمت باستخدام كريم كيلي لفترة من الزمن وكانت نتيجته معي رائعة، حيث أنه ساعدني في التخلص من آثار الحبوب في وجهي، كما أنني كنت قد أصبت  بجرح في يدي وترك هذا الجرح أثر في يدي، وكنت أضع على مكان الجرح هذا الكريم الذي أزال تلك الآثار من يدي، ولكن بعد فترة من المواظبة على استعماله”.

وعلى عكس تلك التجربة سردت فتاة أخرى قائلة “أما عن تجربتي مع كريم كيلي فأنا لا أنصح به أحد، لأن تجربتي معه كانت سلبية، فقد سبب لي حساسية في وجهي، وخاصة في منطقة الذقن، وعلى الرغم من أنني توقفت عن استعماله منذ فترة طويلة، إلا أنه حتى الوقت  الحالي أشعر بحكة في ذقني من وقت إلى آخر”.

وتابعت صاحبة التجربة السابقة “إلا أنني استعملت هذا الكريم على يدي من أجل إزالة آثار الشمس والاسمرار الدائم في يدي، وكان له نتيجة إيجابية للغاية حيث أنه ساعدني على التخلص من هذا الاسمرار بشكل فعال”؟

دواعي استعمال كريم كيلي

هناك مجموعة من دواعي الاستعمال الطبية الجلدية لهذا الكريم، والتي نذكرها على النحو التالي:

  •  يساعد هذا الكريم على علاج البقع السمراء التي تكون ناتجة عن الإصابة بمرض جلدي.
  • ويعتبر كريم كيلي فعال في علاج البقع السمراء التي تسببها بعض الحبوب اتي تصيب الجلد.
  • ومن أبرز دواعي استعمال هذا الكريم القضاء على الاسمرار الناتج عن فترة الحمل، وخاصة المعروف باسم الكلف.
  • ويعتبر كريم كيلي فعال في علاج ذلك الاسمرار الدائم الناتج عن التعرض بإفراط إلى أشعة الشمس.
  • يعالج كريم كيلي أيضًا اسمرار الكوعين ويعالج اسمرار الركبة وذلك الذي يصيب منطقة الإبط لدى الكثير من السيدات، وأيضًا اسمرار اليدين.
  • ومن ضمن دواعي استعمال هذا الكريم، والتي يجب الحذر عند استعماله من أجلها، هو علاج الاسمرار الذي يصيب المناطق الحساسة.
  • كما يستخدم أيضًا للتخلص من التجاعيد وعلامات التقدم في السن.

اقرأ أيضًا عبر قسم تجربتي:

كيفية استخدام كريم كيلي

وللباحثين عن كيفية استخدام كريم كيلي، يمكن اتباع الخطوات التالية وفق كل حالة:

  • أكثر الحالات التي يتم استعمال هذا الكريم فيها هي البقع الصغيرة، وبخصوص كيفية الاستعمال في هذه الحالة  يتم  أخذ كمية صغيرة على أصبع المستخدمة، ويتم تطبيقها بكل رفق على تلك البقعة الصغيرة،  ولا ينصح بوضع كريم كيلي على المناطق الفاتحة التي لا تعاني من وجود بقع، يترك الكريم على البقع لنحو ثلث ساعة أو نصف ساعة، ثم بعد ذلك يتم شطف الوجه بالماء بعد ذلك.
  • وبخصوص كيفية استخدام كريم كيلي في حالة تفتيح الوجه كله، يتم أخذ كمية صغيرة من الكريموتوزع على الوجه بكل رفق، مع الحرص على  تجنب لمس الكريم لمنطقة العينين أو لمسه لمنطقة فتحات الأنف و فتحة الفم أيضًا.
  • أما في حالة استخدام كريم كيلي لتفتيح الركب وأيضًا منطقة الأكواع، يوزع الكريم على منطقة الركب أو الأكواع بصورة رقيقة، ويترك لمدة نصف ساعة تقريبًا قبل شطفه بالماء.
  • وللباحثين عن كيفية استخدام كريم كيلي في حالة تفتيح منطقة الأبط، يتم أخذ كمية بحجم البازلاء على الإصبع، ويتم وضعها على منطقة الإبط.
  • وبخصوص تطبيق الكريم من أجل تفتيح الاسمرار الدائم في اليدين، يتم تطبيق هذا الكريم وفق الطريقة السابق ذكرها في الحالات السابقة.

وتجدر الإشارة إلى أنه هناك مجموعة من الاحتياطات الواجب الحرص عليها بعد استعمال الكريم من أجل العناية بالبشرة، حيث أنه ينصح بوضع كريم ملطف أو كريم مرطب، كما يجب أن يكون  الشخص المستخدم في البيت أفضل بعد استعمال الكريم، وذلك من أجل تخفيف الأحمرار الذي يسببه  الكريم.

بالإضافة إلى هذا الأمر ينصح بوضع كريم واقى للشمس، وذلك قبل أن تخرج المستخدمة من البيت، وينصح بأن يتم هذا الأمر قبل الخروج من المنزل بنحو ثلث ساعة تقريبًا، كما ينصح بتجنب التعرض لأشعة الشمس بقدر الإمكان، كما ينصح بتجنب  درجة الحرارة المرتفعة سواء من أشعة الشمس كما سبق وأوضحنا أو الحرارة العالية الصادرة من فرن المطبخ، بالإضافة إلى تجنب التعرض إلى التعرق خلال فترة وضع الكريم على الجلد.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم ماربالين

تعليمات استخدام كريم كيلي

هناك مجموعة من التعليمات الواجب المعرفة بها قبل استعمال كريم كيلي، وهي:

  • من أبرز موانع استعمال هذا الكريم استخدامه في حالة وجود أية حبوب على الوجه أو المكان الذي يوجد به بقع أو اسمرار.
  • ينصح بمنع وضع أية مستحضرات تجميل على البشرة قبل استعمال كريم كيلي  على البشرة لمدة 3 أيام، من أجل البعد عن   أية مواد كيمائية.
  • ويفضل أيضًا تجنب وضع المكياح  على البشرة أثناء فترة العلاج بكريم كيلي.
  • هناك تعليمات مهمة أيضًا وهي منع استعمال أية عطور، وذلك من أجل تجنب المواد التي تسبب الحساسية والموجودة بالعطور.
  • من المهم  غسل البشرة جيدًا قبل تطبيق كريم كيلي عليها، وتجفيفها بكل رفق قبل وضع الكريم عليها.
  • ينصح بغسل اليد بصورة جيدة  بعد وضع كريم كيلي.

تجربتي مع كريم كيلي

اضرار كريم كيلي

قبل استعمال أي منتج يحرص أغلب البشر على معرفة أضرار هذا المنتج وآثاره الجانبيه على البشرة، ولهذا يجب التوضيح أن كريم كيلي لا توجد له أية أعراض جانبية خطيرة، والأضرار التي تنتج عنه تكون نتيجة الاستعمال الخاطىء لهذا المنتج، وهذه الأضرار، تكون في هيئة حكة جلدية، أو تكون في صورة التهاب أو احمرار في الجلد، ومن الممكن أن تكون في صورة  حساسية للبشرة.

سعر كريم كيلي

وللباحثين عن سعر كريم كيلي داخل جمهورية مصر العربية، نذكر لهم السعر وفق ما تم ذكره على موقع التسوق الإلكتروني أمازون، حيث يبلع سعر كريم كيلي  الأحمر، الخاص بإزالة النمش وأيضًا البثور والتخلص من بقع وحروق الشمس والتجاعيد، للعبوة بسعة 5 جرام هو 225 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا:

أضف تعليق

Don`t copy text!