اماكن سياحية في فلوريا اسطنبول

نقدم لكم مجموعة اماكن سياحية في فلوريا اسطنبول ، حيث يعتبر حي فلوريا من الأحياء التي تنبض بالحياة على مدار العام، وينتمي هذا الحي إلى منطقة باكيركوي في اسطنبول الكبرى.

ويمتد حي فلوريا على طول بحر مرمرة في الشمال الشرقي لـ حي يشيل كوي، وفي الشمال الغربي من حي كوتشوك جكمجه، ويعد هذا الحي من بين المناطق الغنية للغاية في مدينة اسطنبول، وحيث يأتي إليه السياح من كل مكان للتمتع بجمال مناظره الطبيعية.

ويتمتع حي فلوريا في مدينة اسطنبول بجمال المناظر الطبيعية الموجودة فيه، وتعدد المعالم السياحية والترفيهية أيضًا التي ينجذب إليها الكبار والصغار، وعند زيارة حي فلوريا سيضمن لك التمتع بيوم ملئ بالمتعة والتسلية وعيش مغامرة شيقة.

اماكن سياحية في فلوريا اسطنبول

نضع بين أيديكم مجموعة اماكن سياحية في فلوريا اسطنبول يمكن قضاء بعض الوقت فيها للتمتع بأوقات مبهجة وهدوء لا مثيل له.

شاطئ فلوريا

يعتبر من أكثر الشواطئ شهرة في مدينة اسطنبول، حيث يقتظ بالسياح والسكان المحليين خلال فصل الصيف تحديدًا، نظرًا لتمتعه بمياه نقية وصافية ودافئة.

ويحتوي شاطئ فلوريا على إطلالة ساحرة فيعتبر البحر هادئ ولطيف ومناسب لكافة الأعمار، كما أن المكان هناك غاية الجمال وينجذب إليه الأفراد الذين يعانون من الضغوطات النفسية والعملية للترويح عن النفس والتخلص من الشحنات السلبية.

كما يتمتع شاطئ فلوريا بساحل رملي يمتد على مساحة كبيرة امامه ليضمن للسياح والسكان المحليين الجلوس أمامه والتمدد أرضًا بالشكل الذي يرغبون فيه، كما أن مؤسس الجمهورية التركية والرئيس الأول لتركيا مصطفى كمال أتاتورك كان يقضي وقت فراغه في قصره البحري الموجود في فلوريا، ويستمتع بالسباحة في هذا الشاطئ.اماكن سياحية في فلوريا اسطنبول

أكواريوم فلوريا

تعد حديقة أكواريوم من أضخم الحدائق الموجودة في اسطنبول، كما أنها الأولى من نوعها والأكبر في تركيا وكذلك في الشرق الأوسط وأوروبا، وهي عبارة عن حديقة مائية تضم عدد لا بأس به من المخلوقات البحرية والأسماك الملونة والخطيرة في الآن ذاته.

وتحتوي حديقة أكواريوم فلوريا على أحواض أسماك ضخمة للغاية ومليئة بالأسماك حيث تضم قراابة الـ 5000 نوع من الأسماك الملونة والدولفين والحوت والأخطبوط وكذلك أسماك القرش.

كما تضم الحديقة العديد من الألعاب التفاعلية التي تناسب الكبار والأطفال بالإضافة إلى صالة السينما والرسومات البصرية التي توفرها، بجانب نظام مبهج للإضاءة والأصوات.

أكوا فلوريا مول

يعتبر مجمع أكوا فلوريا مول من أجمل وأكبر المولات في مدينة اسطنبول، كما أنه يحمل أفكار ابتكارية غيرت من مفهوم التسوق التقليدي، ويقع المول بالقرب من البحر وعلى بعد مسافة قصيرة من مطار أتاتورك.

ويوفر المجموع مساحات واسعة للمقاهي والمطاعم التي تطل على مهبط الطائرات والبحر في الآن ذاته، ما يمنحك فرصة رائعة للاستمتاع بأوقات مبهجة وتناول وجبة غذاء أو عشاء رائعة مع الاستمتاع بأصوات الأمواج والطائرات في نفس الوقت.

ويحتوي المول على العديد من المحلات التي تهتم ببيع الماركات العالمية الشهيرة، وكذلك المطاعم التي تقدم الأطعمة الترقية الشهية والأطعمة العالمية لتناسب كافة الأذواق، ويضم المول قرابة الـ 140 محلًا وأكثر من 11 صالة سينما.

مطاعم بلدية اسطنبول في حي فلوريا

يضم هذا المكان عدد كبير للغاية من المطاعم والكافيهات في مكان واحد، وتعتبر من أكثر الأماكن ازدحامًا في فلوريا، حيث ينبض بالحياة على مدار اليوم الواحد.

ويمكن الاستمتاع بالأطعمة المقدمة في هذه المطاعم خاصة أنهم يجمعون بين الأطعمة الشهية والأسعار المناسبة لجميع الفئات، غير أن الإطلالة الخاصة بـ مجمع المطاعم غاية الجمال والروعة.

حديقة فلوريا

تعد من أجمل الحدائق الموجودة في حي فلوريا وتوفر لك أوقات مليئة بالراحة والهدوء والاسترخاء، وتقع في موقع مباشر مام أكواريوم فلوريا، كما أن دخولها مجاني ولا تحتاج إلى دفع أية رسوم للجلوس بداخلها.

وتتمتع هذه الحديقة بموقعها المتميز أمام شاطئ فلوريا لتجمع بين المناظر الطبيعية الخضراء المبهجة للنفس بداخلها، ومنظر الشاطي ذو المياه الصافية البراقة أمامه، ما يوفر لك الاستمتاع بجمال الطبيعة مع سحر البحر والاستماع لصوت الأمواج في نفس الوقت.

أضف تعليق