اماكن سياحية في انطاليا للاطفال

تعتبر مدينة أنطاليا من أكثر المدن السياحية في تركيا جذبًا للسياح من مختلف أنحاء العالم، حيث تتمتع بجمال غير عادي وإطلالة على ساحل البحر المتوسط ساحرة، ويهتم المسافرون عمومًا بالحث عن اماكن سياحية في انطاليا للاطفال ، لضمان إيجاد أماكن خاصة بالأطفال تناسب الميزانية الخاصة بالرحلة.

وتُصنف مدينة أنطاليا بأنها من أفضل المدن في العالم للجذب السياحي، وتشمل هذه المدينة بإطلالتها الساحرة على ساحل البحر المتوسط، كما تحتوي على عدد كبير من الأماكن الترفيهية التي يمكنك استغلال فترة وجودك بالمدينة وزيارتها لقضاء أوقات مميزة.

كما تضم مدينة أنطاليا عدد لا بأس به من الشواطئ المختلفة والمواني التجارية الضخمية، والمعالم السياحية والأثرية، خاصة وأن المدينة شهدت الكثير من العصور الحضارية الضخمة ومنها : العهدين الروماني واليوناني.

اماكن سياحية في انطاليا للاطفال

نضع بين أيديكم مجموعة اماكن سياحية في انطاليا للاطفال ، يمكن استغلال وجودك في تركيا وزيارتها حتى يستمتع الأطفال بها ويقضون أوقات فريدة لا تُنسى.

حديقة حيوان أنطاليا

تقع هذه الحديقة على بعد 10 دقائق فقط من مركز المدينة، وتضم قرابة 8000 حيوان من 80 نوع مختلف تمامًا، حيث تضم الكثير من الحيوانات مثل: الدببة والزواحف والقطط الكبيرة والصغيرة والنعام والفلامينجو وانواع مختلفة من الطيور والنمور والطاووس، وبعض أنواع الزواحف المختلفة.

كما أن هذه الحديقة تحتوي على عدد من الشلالات والنوافير الصناعية، وبعض المطاعم والمقاهي لتوفير الخدمات المتنوعة للزائرين.

متحف الألعاب في أنطاليا

يعتبر من أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال، ونقطة جذب كبيرة للسياح والسكان المحليين، كما أنه من الاماكن التي تناسب الكبار والصغار، حيث يأخذ الأطفال في رحلة ممتعة وفريدة ويعيد الكبار إلى عالم الطفولة.

ويمكنك التجول بين أكثر من 1500 لعبة تم تجميعها بعناية من المزادات العالمية المختلفة، وتضم عدد من الألعاب المصنوعة يدويًا والألعاب التقليدية، وتعتبر أقدم لعبة في المتحف هي لعبة قادمة من فرنسا وهي عبارة عن أله الكمان.

برج الساعة

يعتبر هذا البرج هو البرج الوحيد الموجود في أنطاليا، ويعد هذا البرج هو معقل التتاريخ القديم للحضارة الرومانية في منطقة كاليتشي أو البلدة القديمة، ويعود تاريخه إلى أواخر القرن الـ 19، ويعرف حاليًا بأنه رمز من رموز المدينة.

ويحتوي البرج على العديد من المطاعم والمقاهي التي توفر وجبات محلية عالية الجودة تشتهر بها مدينة أنطاليا، ويمكن الجلوس بها للاستراحة والاستمتاع بالإطلالة من أعلى.

مهرجان أنطاليا الدولي للنحت على الرمال

يتواجد هذت المكان في مدينة أنطاليا وتحديدًا على شاطئ لارا في إحدى المقاطعات في المدينة، وهو عبارة عن مكان لصناعة التماثيل الرملية ويستقبل النحاتين والفنانين من كافة أنحاء العالم لعرض فنهم خلاله سنويًا.

كما توفر هذه المنطقة العديد من الساحات للأطفال يتواجد بها الألعاب التي يعشقونها، وعدد من المقاهي والمطاعم للاستراحة وتناول الوجبات.

حوض أكواريوم للسمك

يعتبر من أشهر الأماكن السياحية التي ينجذب لها الصغار والكبار، حيث تضم حديقة أكواريوم المائية على أكثر من 5000 نوع من الأسماك والمخلوقات البحرية والزواحف، بالإضافة إلى أسماك القرش والأخطبوطات وكذلك يضم الحوت والدولفين.

وتحتوي حديقة أكواريوم على العديد من المقاهي والمطاعم المتنوعة عند مدخل الحديقة، يمكن الجلوس فيها بعد التجول في الحديقة بالكامل، وتوفر المدينة عروض مائية من الأسماك والدولفين ينجذب إليها الأطفال.

أضف تعليق

Don`t copy text!