اماكن سياحية غير معروفة فى القاهرة

يهتم عشاق المغامرة والمرح البحث عن اماكن سياحية غير معروفة فى القاهرة لقضاء أوقات ممتعة وشيقة مليئة بالإثارة والمغامرة في أماكن جديدة وغير معروفة للجميع لضمان الاستمتاع بشكل أفضل.

تتميز مدينة القاهرة بـ مساحتها الكبيرة وكثافتها الشديدة، واحتوائها على العديد من المعالم والأماكن سواءًا كانت سياحية أو تاريخية ومعالم دينية والعديد من المناطق الترفيهية المتنوعة التي تصل للكبار والصغار.

اماكن سياحية غير معروفة فى القاهرة

جمعنا لكم مجموعة اماكن سياحية غير معروفة فى القاهرة ، تم افتتاح بعضها حديثًا وأحدثت نجاح مبهر وإقبال كبير عليها من جانب الشباب، ومنها :

يمكنك أيضا قراءة : اسعار تذاكر الاماكن السياحية فى القاهرة

أكوا بارك “الحديقة المائية”

تعتبر أكوا بارك من أكبر الحدائق المائية الموجودة في القاهرة، وهي من الاماكن المناسبة للأطفال والعائلات وكذلك الكبار، لإضفاء المرح والمتعة والإثارة على المغامرة المثيرة التي يشارك بها الأسرة بالكامل.

ويوجد بـ أكوا بارك أكثر من 5 مزلقانات للتزحلق بشكل دائري أو بشكل مباشر تؤدي جميعها إلى حمامات السباحة، بجانب وجود حمامات الأمواج المتضاربة التي تضاهي شواطئ البحر التقليدية، بجانب احتوائها على شلالات المياه الصناعية، مع توفير مناطق للألعاب تتناسب مع الأطفال من عمر سنتين وحتى 10 سنوات.

جزيرة المعادي

تقع جزيرة المعادي على كورنيش النيل مباشرة في حي المعادي، وتعتبر من أجمل الأماكن الموجودة على النيل على الإطلاق خاصة لامتدادها على مساحات خضراء كبيرة تمنح الراحة والبهجة للنفوس.

ويمكن بداخل جزيرة المعادي التجول بين تلك المساحات الخضراء سيرًا على الأقدام أو من خلال ركوب سيارات الجولف، بجانب وجود عربات يجرها الخيول يمكن أن تسير بك عبر جسور الخشبية.

وتوفر جزيرة المعادي العديد من القاعات يتم استغلال اثنين منهم كـ مسرح للأطفال، وقاعة واحدة للاحتفالات والأفراح والمناسبات، بجانب وجود عدد من المطاعم والكافيهات المظللة التي تعمل بنظام الحد الأدنى للطلبات.

أسعار تذاكر دخول جزيرة المعادي : 20 جنيه للأيام العادية و40 جنية للأجازات الرسمية.
مواعيد عمل جزيرة المعادي : بداية من 9 صباحًا وحتى 10 مساءًا يوميًا.

داون تاون

يعتبر داون تاون من أكبر مراكز التسوق الترفيهية المشيدة حديثًا في مصر، ويحتوي على كم كبير من المحلات المتنوعة التي توفر مختلف الخدمات التي تحتاجها للتسوق.

ويتزين مدخل داون تاون بـ نافورة راقصة تقدم عروض متنوعة يوميًا للمتواجدين في المول، بجانب قاعات متعددة لعروض السينما لقضاء أوقات ترفيهية رائعة للأسرة بالكامل، بجانب مكان مخصص يضم عدد من الألعاب الخاصة بالأطفال مثل: الملاهي.

كي أكشن سبورتس “الرحاب”

يعتبر هذا المكان من أفضل الأماكن الترفيهية على الإطلاق لمحبي المغامرات واللعب والمرح وقضاء وقت مثير، حيث تقام مدينة الألعاب تلك على فكرة محاكاة الحروب.

ويتم تقسيم اللعبة إلى مجموعتين أو أكثر من الأصدقاء يقوموا بإطلاق طلقات رصاص وهمية وارتداء زي خاص بالمكان للتفريق بين كل فريق، ويتواجد هذا المكان داخل نادي مدينة الرحاب على طريق مصر السويس الصحراوي على مقربة من مطار القاهرة.

أسعار تذاكر دخول كي أكشن سبورتس : تبدأ من 120 جنيه.

مدينة كيدزانيا

تعتبر هذه المدينة عبارة عن مجتمع مغلق متكامل تم تجهيزه بتقنيات وتصميم معماري يتناسب مع الأطفال، ويلجأ له الآباء والأمهات لتحفيز أبنائهم على تحقيق حلم المهنة التي يرغبون العمل بها.

وتقوم فكرة مدينة كيدزانيا حول مدينة افتراضية تم تجهيزها للأطفال لتحقيق حلم طفولتهم بالعمل في المهنة التي يرغبون في سلكها عند الكبر، حيث يتم توفير مجموعة من الشباب تساعد الأطفال الراغبين في أن يصبحون أطباء في ارتداء زي الطبيب والقيام بمهامه مع شرح لما يقوم به الطبيب عند الكشف، وهكذا في بقية المهن الأخرى.

أسعار تذاكر دخول مدينة كيدزانيا : تبدأ من 85 جنيه.

يمكنك أيضا قراءة : الاماكن السياحية في القاهرة واسعارها 2019

أضف تعليق