اماكن ترفيهية للاطفال في طرابزون

يبحث الأباء والأمهات المسافرون بالخارج عن اماكن ترفيهية للاطفال في طرابزون وهي مدينة تركية شهيرة، ينجذب إليها السياح العرب تحديدًا لأنه تشبه المناطق الريفية باحتوائها على مساحات خضراء شاسعة.

وتعتبر مدينة طرابزون من أشهر المدن السياحية في تركيا، حيث يأتي إليها السياح من كل مكان للاستمتاع بالطقس الرائع الخاص بالمدينة والمساحات الخضراء بالإضافة إلى الغابات الخضراء الشهيرة بـ”الغابات السوداء” نظرًا لاكتسائها باللون الأسود في الظلام.

وتطل مدينة طرابزون على ساحل البحر الأسود ما يزيد من جمال المدينة، حيث يتمتع هذا البحر بمياهه الصافية النقية المميزة عن مياه البحار الأخرى، كما تحتوي المدينة على 12 نهرًا وعدد كبير من المرتفعات المميزة منها مرتفعات السلطان مراد الأكثر شهره في المدينة.

وتمتاز مدينة طرابزون بالموقع الاستراتيجي، ما جعلها من اهم نقاط التجارة في البحر الأسود، ويأتيها السياح من كل مكان وتحديدًا السياح العرب، وتضم المدينة عدد لا بأس به بالأماكن الترفيهية التي تناسب الكبار والأطفال.

اماكن ترفيهية للاطفال في طرابزون

نضع بين أيديكم مجموعة من اماكن ترفيهية للاطفال في طرابزون ، يمكن اصطحاب الأطفال إليها للاستمتاع بأوقات مميزة وممتعة، وعيش مغامرات شيقة لمدة يوم كامل لن ينساه الاطفال طوال حياتهم.

ملاهي أكوا بارك في طرابزون

تعتبر من أشهر الأماكن الترفيهية التي تناسب جميع الاعمار سواء الأطفال أو البالغين والكبار، ويمكن الذهاب إليها في شكل عائلي لطيف للاستمتاع بأوقات ممتعة ومميزة وعيش مغامرة فريدة.

وأكوا بارك هي عبارة عن ملاهي للألعاب المائية وتحتوي على عدد كبير من المزلقانات الدائرية كبيرة الحجم منها المزلقانات المغلقة وأخرى مفتوحة وتنتهي جميعها إلى مسابح متنوعة كبيرة وصغيرة الحجم لتناسب الجميع.

كما تحتوي الملاهي المائية أكوا بارك على عدد من حمامات السباحة التي تناسب الأطفال فقط من عمر 3 سنوات وحتى 10 سنوات، تناسب الأطفال الذين لا يُجيدون السباحة.

وتبتعد ملاهي أكوا بارك عن مدينة طرابزون حوالي 53 كيلو متر، وتستقبل الملاهي الزائرين بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثامنة مساءًا بشكل يومي.

ملاهي لونا بارك في طرابزون

تعتبر من أكثر مدن الملاهي في مدينة طرابزون جذبًا للزائرين، كما أنها تناسب جميع الأعمار سواءًا كان الكبار أو الأطفال، وتحتوي الملاهي على عدد كبير من الألعاب المتنوعة المختلفة التي تناسب كافة الاعمار.

حيث تضم ملاهي لونا بارك عدد من الألعاب مثل: المراجيح والمقص والقطارات السريعة وهي من الألعاب المسموح للكبار بركوبها، بينما مسموح للأطفال بركوب القطارات الصغيرة والعربات المتصادمة والمراجيح.

وتقع ملاهي لونا بارك على كورنيش طرابزون على بعد 10 كم من مركز المدينة، وتستقبل الزائرين بداية من الساعة الثانية عشر ظهرًا، وحتى الثامنة مساءًا.

مدينة ماجيك وورلد في طرابزون

تعتبر من مدن الملاهي الخاصة بالأطفال فقط في مدينة طرابزون، حيث توفر عدد من الألعاب البسيطة التي تناسب الأطفال من مختلف الأعمار، كما تحتوي على مسرح كبير يوفر العروض الخاصة بالأطفال والأرجوز وغيرها من الفقرات الراقصة التي يعشقها الأطفال.

وتحتوي هذه الملاهي على ألعاب للأطفال مثل: العربات المتصادمة والمراجيح والقطارات الصغيرة والفنجان والألعاب الدوارة، بالإضافة إلى قسم أخر يضم ألعاب الفيديو التي يتهافت عليها الأطفال من مختلف الاعمار.

تستقبل ملاهي ماجيك وورلد الجمهور بداية من العاشرة صباحًا وتغلق أبوابها عند العاشرة مساءًا بشكل يومي، حيث تقع بداخل مول فارلي باش في مدينة طرابزون.

أضف تعليق