الأماكن السياحية في ماربيا أسبانيا

تعرف على الأماكن السياحية في ماربيا أسبانيا ، تعتبر مدينة ماربيا من المدن السياحية الأسبانية التي يقصدها العديد من السياح من مختلف دول العالم وخاصة بريطانيا وألمانيا، فهي تعتبر مدينة ساحلية تقع تحديدا في جنوب دولة إسبانيا ويذهب عليها العديد من السياح كمنتجع سياحي للتنزه والسياحة.

فهي تعتبر من المدن السياحية الموجودة في أسبانيا وتتمتع بالطقس الجميل الرائع الجذاب، وتمتاز بوجود العديد من الشواطئ الساحلية الرائعة التي ليس لها مثيل في أي دولة أخرى حول العالم، ويمكن أن يذهب عليها الكبار والصغار لممارسة الأنشطة والرياضات المختلفة، كما يوجد ساحات ألعاب خاصة بالأطفال تكون اكثر أمانا.

الأماكن السياحية في ماربيا أسبانيا

فإليكم عدد من الأماكن السياحية في ماربيا أسبانيا :-

مدينة ماربيا القديمة

المدينة القديمة
المدينة القديمة

تعتبر مدينة ماربيا القديمة أحد اجمل واشهر الأماكن السياحية الموجودة في مدينة ماربيا الأندلسية، فهي مدينة عظيمة تحاكي السنوات الماضية من الزمن وبها رائحة الزمن الجميل الذي نفتقده في أيامنا المعاصرة الحالية، ومزينة بالكثير من الزهور الجميلة التي تفوح منها أجمل الروائح الذكية التي تجذبك للتجول بداخل المدينة كلها.

ويوجد بالمدينة القديمة العديد من المقاهي للجلوس عليها والاستمتاع بالتسامر مع الأصدقاء، بالاضافة إلى عدد من مختلف أنواع المطاعم التي تقدم أشهى وألذ الأكلات التي يفضلها معظم الزوار من مختلف الجنسيات وخاصة الوجبات الأسيوية اللذيذة.

– كنيسة التجسد في ماربيا

 كنيسة التجسد
كنيسة التجسد

تعتبر كنيسة التجسدالتي تقع في مدينة ماربيا هي أحد أهم واشهر المعالم السياحة الموجودة في دولة أسبانيا، حيث أنها تعتبر من أول الأماكن التي يقصدها الكثير من السياح بمجرد السفر إلى أسبانيا لتمتعها بتاريخ عريق ويشغل حيز من اهتمام الكثير من الزوار.

حيث أن كنيسة التجسد تتميز ببنائها العظيم الفريد عن باقي الأبنية التاريخية، وبها أعمدة طويلة عملاقة مرسوم عليها زخارف مرسومة بعناية دقيقة، والأبواب تم نحتها على الطراز الأوروبي الرائع الذي يجذب الأنظار.

شاطئ بويرتو بانوس

شاطئ بويرتو بانوس
شاطئ بويرتو بانوس

يعتبر شاطئ بويرتو بانوس من الشواطئ الجميلة الرائعة التي تنال إعجاب الكبار والصغار، فهي من أجمل واشهر الأماكن السياحية الموجودة في مدينة ماربيا الأسبانية ويلجأ إليها العديد من الزوار والسياحة بشكل دائم طوال العام، كما تتمتع بوجود العديد من البارات التي تقدم اجمل العصائر المتنوعة، والمطاعم الممتازة التي تقوم بتقديم ألذ واشهى الوجبات المختلفة من مختلف الدول لتنال إعجاب العديد وتكون متاحة على مدار الـ24 ساعة، كما يوجد بها الكثير من الأسواق التجارية لشراء الهدايا التذكارية ومستلزمات البحر.

– شارع ريكاردو سوريانو


يعتبر شارع ريكاردو سوريانو من الشوارع الرئيسية الهامة في مدينة ماربيا الأسبانية، كما أنه من أفضل وأشهر المعالم السياحية الرائعة في ماربيا، ويوجد به عدد من المقاهي الجميلة والمطاعم اللذيذة التي تقدم أشهى وأجمل الأكلات المتنوعة، بالاضافة إلى الكثير من الأسواق والمتاجر التجارية التي يباع فيها الهدايا التذكارية والملابس والأحذية والكتب التاريخية عن دولة أسبانيا، ويتمتع بتصميم معماري رائع ليس له مثيل ومزين بالأشجار والزهور الجميلة.

أضف تعليق

Don`t copy text!