الأماكن السياحية في ستراسبورغ الفرنسية

تعرف على الأماكن السياحية في ستراسبورغ الفرنسية . تشتهر مدينة ستراسبورغ الفرنسية بوجود العديد من الأماكن السياحية الجميلة الساحرة من متنزهات ومتاحف وكنائس ومباني معمارية فخمة على الطراز الكلاسيكي، ويزداد الإقبال عليها سنويا من مختلف دول العالم، وهذا ما سنعرضه خلال هذا الموضوع بالصور.

حيث أن مدينة ستراسبورغ تقع في دولة فرنسا عند نهر أيل تحديدا، وتعتبر من أحد أهم المدن السياحة الموجودة في دولة فرنسا كلها، وتعود أصولها إلى الإمبراطورية الرومانية وبها العديد من التحف المعمارية التي لا يوجد لها مثيل في أي دولة أخرى حول العالم.

أهم الأماكن السياحية في ستراسبورغ الفرنسية

يمكنك أيضا قراءة : أسعار تذاكر الأماكن السياحية في باريس

حدائق اورانجري

حدائق اورانجري
يطلق على حديقة اورانجري مسمى أخر وهو “الحديقة البرتقالية” وهي تعتبر من الحدائق الكبرى الجميلة التي تقع في مدينة ستراسبورغ الموجودة في دولة فرنسا، كما تعد من أقدم وأهم الحدائق الفرنسية الساحرة وتتميز بتصميمها الأخضر الرائع المتركز على المساحات الخضراء أن تكون أكثر من اليابس فيها، كما يوجد بها العديد من الأشجار المعمرة الطويلة الضخمة والنباتات النادرة التي ليس لها مثيل في أي دولة أخرى، ويزورها العديد من الزوار كبارا وصغارا للترفيه والاستمتاع بجمالها ومناظرها الخلابة التي تخطف القلوب.

متحف ستراسبورغ التاريخي الفخم

متحف ستراسبورغ التاريخي الفخم
يعد متحف ستراسبورغ الموجود في فرنسا أحد الأماكن السياحية التاريخية الهامة للغاية في فرنسا، لأنه يمتد أصوله إلى العصور القديمة التاريخية لفرنيا ويتم عرض مختلف المجالات فيه على المستوى الاقتصادي والسياسي والاجتماعي والتاريخي منذ العصور الوسطى وحتى العصور الحديثة ليؤكد على مدى أصالة وعظمة العديد من الشخصيات الفرنسية.
ويعتبر متحف ستراسبورغ التاريخي الفخم بمثابة المزار بالنسبة للعديد من الزوار، حيث يحتوي بداخلة على أعداد هائلة من الآلات العسكرية لعدد من الشخصيات العسكرية المهمة القدامى، واللوحات الفنية والتماثيل والمنحوتات والمخطوطات التي تعود إلى زمن العصور الوسطى.

متحف الشوكولاتة الجميل

متحف الشوكولاتة الجميل
يعد متحف الشوكولاتة الجميل من أروع المتاحف البسيطة الجميلة في مدينة ستراسبورغ الفرنسية ويحب يزوره العديد من الناس خاصة الأطفال لعشقهم للشوكولاتة، ويتم عرض تاريخ صناعة مختلف أنواع الشيكولاتة ومراحل صنعها في المتحف منذ اكتشاف نبات الكاكاو منذ قديم الأزل في فرنسا، فلذلك يعتبر من أبرز وأهم الأماكن السياحية في مدينة ستراسبورغ الفرنسية.

يمكنك أيضا قراءة : الأماكن السياحية في فرنسا

أضف تعليق

Don`t copy text!