اجمل الأماكن السياحية في باريس

هناك العديد من الأماكن السياحية في باريس الجميلة التي تقف في دولة فرنسا الساحرة، حيث أن مدينة باريس هي عاصمة دولة فرنسا ويطلق عليها مدينة الجمال والسحر لأنها مليئة بالأماكن الجميلة الكثيرة التي يتردد عليها ألاف الزوار سنويا من مختلف دول العالم، وهذا ما سنتناوله خلال هذا الموضوع بالتفصيل والصور اليكم ” اجمل الأماكن السياحية في باريس ” .

حيث أن باريس هي أكبر مدن دولة فرنسا من حيث عدد السكان وتعتبر أجمل مدن فرنسا بل أجمل مدن العالم لأن يوجد بها أماكن سياحية ليس لها مثيل بمختلف دول العالم، لذلك يطلق عليها بعض الناس “مدينة الأضواء”، كما يطلق عليها “مدينة الحب” و”مدينة السحر والجمال” فلذلك يتركز فيها السكان ويزورها العديد من المسافرين من مختلف دول العالم.

اجمل الأماكن السياحية في باريس

يمكنك أيضا قراءة : أماكن سياحية في باريس للأطفال

برج إيفل

برج إيفل

حيث يقع برج ايفيل في مدينة باريس عاصمة فرنسا، ويعتبر أعظم واجمل مكان سياحي في باريس، وبنى برج إيفل المهندس جوستاف ايفيل خلال عام ١٨٨٩م، حويتميز برج ايفل بارتفاعه الشاهق حيث يصل الى ما يقارب من ٣٢٤ متر كما يتميز بتصميمه الفريد الذي ليس له مثيل حول العالم .

متحف اللوفر

متحف اللوفر

يعتبر متحف اللوفر من أجمل وأشهر المتاحف الفنية الموجودة في العالم، ويعد من أشهر الأماكن التي يزورها الناس في باريس العاصمة الفرنسية، فهو اكبر ساحة فنية للعرض في العالم، وكان المتحف عبارة عن قلعة والذي بناها هو فيليب أوغوست عام 1190، وبه العديد من القطع الفنية فما يقارب من مليون قطعة فنية تتنوع ما بين أثار اغريقية ومصرية ورومانية، وما يقارب من 5664 قطعة أثرية عبارة عن تماثيل ولوحات.

قصر غارنييه “أوبرا باريس”

قصر غارنييه "أوبرا باريس"

يعتبر قصر غارنييه من أجمل القصور الساحرة في باريس التي قام بتأسيسه لويس الرابع عشر وذلك عام 1669م، ويعتبر من أفخم المباني المعمارية في دولة فرنسا كلها ويطلق عليه مسمى أخر وهو “أوبرا باريس” لأنه يوجد داخل القصر دار أوبرا كبير تم افتتاحه عام 1875 م وبه أماكن كثير للغاية تتعدى الـ2200 مقعد للجلوس.

قوس لاديفونس

قوس لاديفونس
تم تشييد نصب قوس لاديفونس عام 1982 وذلك كان بمناسبة ذكرى مرور 200 عاما على الثورة الفرنسية، ويعد هذا النصب من الأماكن الفاخرة في باريس بل فرنسا كلها، ويفضل العديد من الناس زيارته للاستمتاع بمنظره الجميل الشيق.

يمكنك أيضا قراءة : أماكن سياحية في باريس للشباب

أضف تعليق