أماكن سياحية في فرنسا بالصور

تعرف على أماكن سياحية في فرنسا بالصور … تعتبر فرنسا من اكثر الدول الأوروبية التي تتمتع بمناظر طبيعية ساحرة ليس لها مثيل في أي مكان أخر، كما يوجد أماكن سياحية في فرنسا خلابة المناظر يلجأ إليها ألاف المسافرين يوميا من مختلف دول العالم، حيث يوجد بدولة فرنسا العديد من الكنائس والحدائق والفنادق وغابات والمتاحف والكثير من الأماكن الأخرى وهذا ما سيتم تناوله خلال هذا الموضوع بالصور.

حيث يطلق على دولة فرنسا “جنة الجمال” لما فيها من أماكن سياحية تحاط بمناطر طبيعية خلابة، وبها أنهار ساحرة، كما يوجد بها العديد من الأماكن التي تستطيع أن تخوض فيها تجربة ومغامرة التزحلق على الجليد التي يعشقها العديد من الناس كبارا وصغارا.

أماكن سياحية في فرنسا بالصور

فيما يلي مجموع من أماكن سياحية في فرنسا بالصور :

غابة بولونيا

تعتبر غابة بولونيا من أشهر الحدائق وأكثر الحدائق الساحرة في مدينة باريس الفرنسية، حيث أنها تقع بالقرب من ضاحية تسمى بولونيا – بيلانكور ولذلك سميت على اسم الضاحية القريبة منك، وتتراوح مساحتها فيما يقارب من حوالي 8.5 كم2 أي يساوي بالتقريب 2090 فدانا، وتعتبر من اكبر الحدائق على مستوى العالم حيث أن مساحتها أكبر حوالي 2.5 مرة من اكبر حديقة في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية التي تسمى بـ” سنترل بارك ” .

حديقة التويلري

تعتبر حديقة التويلري أجمل وأشهر حديقة في مدينة باريس عاصمة فرنسا، وتقع ما بين الكونكورد والمتحف الشهير ” اللوفر “، فلذلك تعد مكان مشهور لكل الزوار ويزداد عليها الزوار يوميا من حين لأخر للتمتع بالمناظر الجميلة الخلابة الساحرة.

حيث تصل مساحة حديقة التويلري ما يقارب من 25 هكتار, وتضم الحديقة العديد من التماثيل والمنحوتات والبحيرات الصناعية الرائعة التي تجذب أنظار الكبار والصغار، بالاضافة إلى أنها تحتوي على ملاهي رائعة للأطفال فتضم عجلة ملاهي كبيرة للغاية يستمتع بها الكبار والصغار.

كما تضم فرنسا في مختلف مدنها العديد من القصور والكنائس، بالاضافة إلى العديد من المتاحف الفخمة الرائعة، فيوجد متاحف تاريخية، ومتاحف فنية مثل متحف بيكاسو، ومتاحف أثرية يتوافد عليها العديد من الزوار من مختلف دول العالم.
متحف رودان

يعتبر متحف رودان من المتاحف الفنية المختصة في مجال النحت الموجودة في فرنسا في مدينة باريس، وهو ملك للفنان النحات الكبير أوغست رودان الذي استطاع ان يجذب الاف الزوار بفنه الجميل الرائع ذو مضمون عظيم، ويحيط بالمتحف من الخارج العديد من المناظر الخلابة الجميلة التي تزيد المتحف جمالا.

أضف تعليق

Don`t copy text!