أماكن سياحية في باريس بالصور

يأمل العديد من الشباب في زيارة أماكن سياحية في باريس حيث الجمال والسحر، فمدينة باريس هي عاصمة فرنسا وتعد اكبر المدن الفرنسية من حيث عدد السكان وتقع مدينة باريس شمالي البلاد وبها العديد من الأماكن السياحية الجميلة التي يقصدها معظم الزوار بهدف السياحة والتمتع بالمناظر الخلابة وهذا ما سيتم تناوله بالتفصيل بالصور خلال هذا الموضوع.

وتعتبر مدينة باريس الفرنسية من اكثر المدن التي تضم العديد من المراكز التجارية وبيوت الأزياء ةالعديد من الأماكن السياحية التي يقصدها الزوار من مختلف دول العالم، ويطلق على باريس مسمى أخر وهو “مدينة الحب” أو “مدينة النور” وهذا يوحي بمدى أهمية مدينة باريس.

أماكن سياحية في باريس بالصور

فيما يلي مجموعة أماكن سياحية في باريس بالصور :

ميدان الكونكورد
أماكن سياحية في باريس بالصور
يعتبر ميدان الكونكورد من أكبر الميادين الموجودة في مدينة باريس عاصمة فرنسا ويأتي إليها الزوار كل عام للاستمتاع بالمكان والمناظر الخلابة والأماكن الجميلة المحيطة به، ومساحه الميدان كبيرة للغاية ويحتوي على مسلة ضخمة فاخرة من مصر موجودة في فرنسا عن طريق الخديوي اسماعيل عندما أهداها للويس فيليب عام 1831.

الحي اللاتيني

يقع الحي اللاتيني على الضفة اليسرى لنهر السين، ويعتبر من أشهر وأهم وأقدم الأماكن السياحية في باريس عاصمة فرنسا، ويضم مباني تاريخية عديدة ومطاعم فرنسية ومقاهي رائعة يستمتع بها الكبار والصغار وخاصة العائلات.

متحف بيكاسو

يعتبر متحف بيكاسو من أشهر المتاحف الفنية بمختلف دول العالم، فهو ثاني متحف من حيث المساحة في باريس عاصمة فرنسا، حيث قام بافتتاحه الفنان العالمي بيكاسو وذلك بعد أن افتتح متحف بيكاسو في برشلونة بإسبانيا، يعود متحف بيكاسو إلى القرن السابع عشر حيث تم بنائه في مدينة باريس الفرنسية عام 1659 .

متحف رودان

يعتبر متحف رودان من أشهر المتاحف الفنية في مجال النحت ومن المتاحف الرائعة في فرنسا، فهو متحف لعرض الأعمال الفنية للفنان النحات الفرنسي الكبير أوغست رودان، يقوم المتحف بتقديم نبذة مختصرة عن حياة الفنان النحات صاحب المتحف أوغست رودان والعديد من أعماله الفنية بالاضافة إلى أعمال تلميذه كميل كلوديل، ويحيط بالمتحف مجموعة من الحدائق الخضراء مليئة بمنحوتات على هيئة حيوانات.

أضف تعليق

Don`t copy text!