كيفية التخلص من اللغد
‫الرئيسية‬ أعراض وأمراض كيفية التخلص من اللغد

كيفية التخلص من اللغد

كيفية التخلص من اللغد ، تعتبر مشكلة اللغد أحد أكبر المشكلات والتي تواجه النساء والرجال في الآونة الأخيرة مع السمنة المفرطة والتي تصيب بعضا منهم.

تعتبر مشكلة اللغد أحد المشكلات التي يعبر فيها الإنسان عن ضيقه لأن شكله يصبح متغيرا، وذلك نظرا لأن هذا اللغد يظهر أسفل الوجه ويدل على السمنة.

وهناك العديد من الأشخاص الذن يبدأون في البحث عن طرق للتخلص من السمنة المفرطة أو حتى السمنة العادية وكذلك التخلص من اللغد الموجود.

وهناك من يلجأون لبعض الوصفات العشبية أو حتى الأطباء للتخلص من السمنة المفرطة لذا خلال هذه اللمقالة سوف نتعرف على كيفية التخلص من اللغد.

كيفية التخلص من اللغد

كما ذكرنا في السابق، تعتبر مشكلة اللغد أحد أكبر المشكلات التي تواجه الإنسان بشكل عام مع زيادة الوزن أو حدوث السمنة المفرطة ومن ثم يبدأ في البحث عن حل لها.

وهناك العديد من الطرق والتي بدورها تعمل على القضاء على مشكلة اللغد ومن بينها ممارسة بعض التمرينات الرياضية والخاصة بحل هذه المشكلة.

  • تمرين الذقن

كل ما عليك فعله عزيزي القارئ هو الوقوف بشكل مستقيم الظهر مع الحرص على إبقاء أكتافك للأسفل وبعد ذلك أنظر للسقف مع رفع الرأس لأعلى ومن ثم علق لسانك إلى سقف الحلق ومن ثم تحريك الذقن باتجاه الصر ومن ثم أرجع رقبتك مرة أخرى لطبيعتها.

احرص عزيزي القارئ على أن تكرر هذا التمرين بشكل مستمر ولمدة 20 مرة خلال اليوم الواحد من أجل التخلص من اللغد بكل سهولة.

  • تمرين الرأس

ثاني هذه التمرينات هي تمرين الرأس فقط كل ما عليك فعله عزيزي القارئ هو عبر الجلوس على كرسي ومن ثم إدارة الوجه باتجاة اليسار ومن ثم توقف وحاول أن تشد عضلات رقبتك للأعلى بالتزامن مع إنزال كتفيك لأسفل.

وبعد هذا الأمر توقف عن شد العضلات ومن ثم ابأ بالاسترخاء قليلا وبعد ذلك أدر رأسك إلى اليمين مع الحرص بشكل دائم على إبقاء الذقن بشكل عمودي وبعد ذلك قوم بتدوير رأسك إلى المنتصف واحرص على تكرار هذا التمرين لمدة 4 مرات في اليوم للحصول على النتائج المرجوة.

طرق التخلص من اللغد

كذلك نستكمل خلال الفقرة التالية بعض التمرينات والتي من شأنها أن تساعد في التخلص من اللغد الموجود في جسد الإنسان سواء كوراثة أو دليل على السمنة المفرطة أو حتى السمنة العادية.

  • تمرين حرف الـO

ثالث تمرين للتخلص من اللغد هو عبر ممارسة  تمرين حرف الـO ، فقط كل ما عليك فعله عزيزي القارئ هو أن تقف بشكل مستقيم مع الحرص على بقاء الكتف إلى الأسفل والنظر إلى السقف مع الحرص على ضم الشفتين بشك جيد جدا وبعد  ذلك قم  بفتح فمك على شكل حرف O  وقومي بالثبيت على هذا الوضع لمدة 20 ثانية ومن ثم عد للطبيعة  مع الحرص على تكرار هذا التمرين لمدة 10 مرات يوميا.

  • تمرين تمديد عضلات الرقبة

رابع هذه التمرينات هي عبارة عن تمرين من تمديد عضلات الرقبة، فقط كل ما عليك فعله عزيزي القارئ هو الجلوس على الأرض ووضع اليد بعيدا عن الفخذين بحوالي قدم ولكن احرص ألا تحمل الوزن على الأصابع أو الاسترخاء عليها.

بعد ذلك قم بلف ذراعك الآخر بالشكل الذي يلامس فيه راحة يدك الأذن في الاتجاة الاخر وهكذا العكس ومن ثم الحرص على عدم انثناء رقبتك واحرص على الثبات على هذا الوضع لمدة 10 ثواني قبل أن تعود لطبيعتك وعليك الحرص بتكرار هذا التمرين 3 مرات يوميا على الأقل في اليوم الواحد.

اقرأ أيضا: كيفية التخلص من السيلوليت بالقهوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *