شكل كيس الجنين البنت في الشهر الثاني
‫الرئيسية‬ أعراض وأمراض شكل كيس الجنين البنت في الشهر الثاني

شكل كيس الجنين البنت في الشهر الثاني

تعرف علي شكل كيس الجنين البنت في الشهر الثاني ، كل بنت في هذا العالم ترغب في أن تصبح يوما أم، فالأمومة كما يقال ليست بالهينة ولكن منذ اللحظات الأولى والتي تعلم فيها الفتاة بأنها حامل تشعر بفرحة لم تشعر بها من قبل.

ومع أول تجربة حمل تكون البنت متلهفة ششوقا لمعرفة نوع الجنين وما إذا كان أنثى أم ذكر، وخلال هذه المقالة سوف نتعرف على شكل كيس جنين البنت في الشهر الثاني.

شكل كيس الجنين البنت في الشهر الثاني

على الرغم من أن ليس هناك دراسات أو أبحاث علمية تفيد بمعرفة نوع الجنين عبر الكيس، ولكن هناك بعض الأمهات والتي سبق لها الحمل عدة مرات أكدوا معرفة نوع الجنين في الشهر الثاني دون أي شئ آخر.

وأشارت الأمهات إلى أنه يمكن التأكد من نوع الجنين بداية من الأسبوع الثامن أي منذ أول فحص واضح للسونار لظهور كيس الحمل داخل الرحم ويكون بداخله  النطفة “الجنين” والذي يكون لا يزال في طور التكون.

وأوضحت بعض الأمهات أن كيس الجنين والذي يوجد بداخله نطفة الجنين إذا كان في شكل دائري فإن ذلك يدل على أن الجنين بنت أمما إذا كان كيس الحمل الهلالي أو البيضاوي يدل على أن الجنين ذكر.

علامات تحدد نوع الجنين

كثير من الأوقات ترغب الأم في تحديد نوع الجنين في شهوره الأولى وذلك على الرغم من أن هذا النوع لا يبدو ظاهرا سوى في الشهر الرابع ومن بين هذه العلامات ما يلي:

* عند ذهابك للطبيب عزيزتي المرأة ولا يعلم عبر فحص السونار نوع الجنين إلا في شهور متأخرة أي في الشهر الرابع فعليكي أن تعلمي عزيزتي أن نوع المولود أنثى.

* حين يكون تركيز الجنين على الجانب الأيمن وتشعر الأم بهذه التحركات وتشعر بتركزه في هذا الجانب فإن هذا يدل على أن نوع المولود ذكر.

* في حال كان أعضاء الجنين تنمو بسرعة وأكتشف الطبيب هذا الأمر عبر فحص السونار فإن هذا الأمر يدل على أن نوع الجنين ذكر وبشكل خاص سرعة نمو اليدين والقدمين.

* هناك في بعض الحالات ترغب المرأة الحامل في تناول قدر كبير من الحلوى وكذلك الحلويات والأطعمة المحلاة بالإضافة إلى اللحوم، وهنا قد يشير هذا الأمر إلى أن الجنين ذكر.

* في كثير من الأحيان تكون لدى الأم الحامل رغبة في تناول الحوامض أي الأطعمة الحامضية، وذلك بالإضافة إلأى شرب نفس أنواع العصائر الحامضية وهذا من المؤشرات التي تدل على أن نوع الجنين أنثى.

* هناك البعض ممن يتبعون الطرق غير التقليدية وذلك عبر تحليل البول والملح، فالمرأة الحامل تستيقظ في الصباح ومن ثم لا تشرب ولا تأكل وتضع القليل من البول في كوب ومن ثم تضع القليل من الملح في نفس الكوب، فإذا ظهرت خطوط بيضاء فإن هذا يعني بأن الجنين أنثى أما إذا تعكر اللون فإن هذا الأمر مؤشر على أن الجنين ذكر.

مقالات أخرى قد تهمك:-
هل تختفي أعراض الحمل في الشهر الثالث

نصائح للحامل في الشهر الاول بعد الحقن المجهري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *