اسرار واتس اب بلس

تتعدد اسرار واتس اب بلس بجانب وجود بعض الاختلافات بين برنامج واتس أب الأصلي الذي يحمل اللون الأخضر، وواتس أب بلس الذي يحمل اللون الأزرق، وكذلك واتس أب الذهبي.

وظهر واتس أب بلس باللون الأزرق مطلع عام 2001، لينافس الواتس أب الرئيسي الذي يظهر باللون الأخضر مُحققًا نجاح كبير بعدما تجاوز حاجز الملايين من جانب المستخدمين، وذلك قبل إعلان متجر جوجل رفضه لهذا التطبيق لأنه ينتهك حقوق الملكية.

ويمكن الحصول على تطبيق واتس اب بلس الأزرق أو واتس أب الذي يحمل اللون الأحمر أو الذهبي من خلال سيرفرات خاصة يتم توفيرها على برامج معينة مثل; Mediafire.

ما هو واتس اب بلس الأزرق ؟

يعتبر تطبيق واتس أب بلس الأزرق من التطبيقات المعدلة، حيث تم إجراء مجموعة تعديلات على البرنامج الأصلي لتوفير حرية الاستخدام بشكل أكبر.

وقام المسؤولين عن واتس أب بلس بتوفير أكثر من نوع للتطبيق، ويتميز كل تطبيق بـ لون مميز له واسم خاص به، بجانب توفير بعض الأمور الداخلية التي ستظهر لك الفوارق بينهما عند الاستخدام.

وقام أحد المطورين بتفكيك برنامج واتس أب الأصلي ذو اللون الأخضر، لاستخدام الملفات الموجودة فيه الخاصة بـ ملفات الاتصال والتصميم والإعدادات وقام بنشرها عبر الإنترنت، فتم استخدامها لتصميم برنامج الواتس أب باللون الأزرق وتم إضافة خيارات جديدة ومتنوعة داخل ملف الإعدادات، مثل: الاحتفاظ بالحالة وإخفاء الظهور وتحميل الفيديوهات الموجودة في الحالة وعدد كبير من الميزات الأخرى.

وفي حالة قيام فرد يستخدم الواتس آب الأزرق بإرسال رسالة إلى شخص يمتلك الواتس أب الأخضر الأصلي فسيتم التواصل بشكل طبيعي خاصة لأن ملف الاتصال في البرنامجين واحد.

ما هي اسرار واتس اب بلس الأزرق ؟

تعرف على أسرار واتس أب بلس الأزرق من خلال المعلومات التالية و المقدمة من قسم أسرار وخفايا :

  • يحتفظ برنامج واتس أب بلس الأزرق بالاستوري دون الحاجة إلى برنامج للاحتفاظ بها لاستخدامها مرة أخرى في أي شئ.
  • يمكن إخفاء الكلمة التي تظهر عند الكتابة أو تسجيل مقطع صوتي عبر البرنامج مثل: جاري الكتابة وجاري التسجيل.
  • هناك خيارات داخل البرنامج تسمح لك بمشاهدة الحالة الخاصة بالآخرين دون معرفتهم.
  • يمكن التحكم في مدة الحالة وعدد الكلمات الخاصة بالنص المكتوب مع الحالة، ويمكن تغيير الألوان المستخدمة في الكتابة مع الحالة.
  • يسمح برنامج الواتس أب بلس الأزرق بإمكانية تغيير شكل الخط واستخدام الكثير من الألوان المميزة لكل شخص تمتلك معه نافذة للتراسل.
  • يوفر التطبيق “واتس أب بلس” إمكانية إخفاء أخر ظهور على البرنامج، كما يمكن التحكم في علامة الصح إن كانت علامة واحدة أو علامتين أو العلامة الزرقاء التي تدل على مشاهدة الرسالة، فيمكن الاستغناء عنها تمامًا.
  • كما يُدعم البرنامج إمكانية إجراء المكالمات والدردشة وكذلك إمكانية إنشاء المجموعات.

أضف تعليق

Don`t copy text!