اسرار لغة الجسد عند المراة
‫الرئيسية‬ أسرار وخفايا اسرار لغة الجسد عند المراة

اسرار لغة الجسد عند المراة

نضع بين أيديكم الكثير من اسرار لغة الجسد عند المراة ، خاصة وأن لغة الجسد هي نوع من أنواع التواصل غير اللفظي بين الأشخاص لكنه تواصل مرئي، حيث يقوم الأفراد بافتعال إشارات معينة أو حركات محددة بأيديهم وتعابير وجوههم أو الأقدام والعيون تدل على شئ معين.

فـ هناك العديد من الأفراد يقوموا بتحريك أكتافهم لتوصيل إجابة معينة كان من الممكن أن يقولها بـ لسانه، بجانب بعض الإشارات التي يفتعلها البعض مثل: لمس الجبين بأصبع اليد، أو تحريك الحاجبين إلى الأعلى، أو الغمز بالعين وكل هذه الإشارات لها دلالات معينة في لغة الجسد يمكن من خلال تفسيرها فهم المرأة واكتشافها وتفسير سلوكها.

تعرف على اسرار لغة الجسد عند المراة

أولًا: ينبغي العلم أن لغة الجسد هي لغة صادقة للغاية وتعبر عما يدور داخلنا، كما تدل على مشاعر وأحاسيس الأفراد بطريقة لا إرادية تمامًا، حيث يقومون بحركات وإشارات معينة تعكس الحالة التي يمرون بها في ذلك الوقت.

كما تم إثبات أن النساء يُدركون إشارات لغة الجسد بشكل دقيق أكثر بكثير من الرجال، حيث يمتلكون قدرة كبيرة على إلتقاط التفاصيل الدقيقة الصادرة من الشخص الواقف أمامهم، لذلك هم أكثر قدرة على التعامل مع الأطفال ومعرفة سبب بكائهم، بجانب قدرتها على معرفة أسباب كذب الرجال، ومن أسرار وعلامات لغة الجسد عند المرأة :

ثانيًا، نظرات المرأة، عادة ما تركز المرأة بنظراتها على الرجل الذي تهتم به، حيث تُطيل النظر إليه وتُصمم على حدوث تلاقي بصري بينهما بشكل متكرر، وتدل هذه الحركات على علامة الحب أو إنها تريد التحدث معها.

تقوم المرأة بمراقبة الرجل الذي تهتم به دائمًا للتعرف على الحركات المختلفة التي يقوم بها أو الإشارات التي يفتعلها بوجهه، وتميل السيدات عادة لافتعال حركات معينة مثل: رفع الحاجبين للدلالة على الموافقة على رأيه، أو إنه نال إعجابها.

وفي حالة وضعت المرأة يدها على الخد فهذا يعني أنها تحاول التركيز في شئ معين للتوصل إلى قرار في موضوع يشغل بالها، وعند اتساع بؤبؤ العيد فهذا يدل على شعور المرأة بالسعادة من وجود شخص معين في المكان أو أنها تلقت كلام رومانسي أو مدح أثار إعجابها.

عادة ما تضحك المرأة من قلبها بقوة عند التواجد مع الشخص الذي تُحبه أو تهتم به بشكل كبير، وعند ملاحظتك ضحكتها العفوية أو أنها تضحك بصوت مسموع وعالي في المكان الذي تتواجد فيه فهذا يدل على أنها تحاول لفت انتباهك.

تظهر المرأة بعض الإيماءات والإشارات لتدل على أنها معجبة بك أو لـ لفت انتباه الرجل المهتمة به، فـ مثلًا: ضحكة المرأة على كافة النكات والطرائف التي تقولها على الرغم أن بعضها غير مُضحك فهذا يدل على حتمية وقوعها في حبك.

وإذا طلبت منك المرأة الخروج في مكان بشكل منفرد لتناول فنجان من القهوة مثلًا، فهذا يدل أنها ترغب في التواجد على انفراد معك للتحدث بشكل مستمر دون توقف، وهو ما يؤكد أنها معجبة بك وترغب في التواجد معك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *