اسرار كاندي كراش

ظهرت لعبة كاندي كراش على منصات التواصل الاجتماعي وعبر جوجل بلاي منذ عام 2012، لتخطف اهتمام الكبار والصغار من عشاق اللعب وخوض المغامرات الشيقة، لذا نرصد لكم خلال هذا التقرير الكثير من اسرار كاندي كراش .

وبات العديد من مستخدمي لعبة كاندي كراش من كافة أنحاء العالم يُدخلون في حالة من الإدمان لتلك اللعبة، حيث قامت هذه اللعبة بسرقة الكثير من أوقاتهم للإرتقاء إلى مستويات أعلى وخوض تحدي ضخم وشيق.

وفي عام 2013، نجحت لعبة كاندي كراش في جذب انتباه الملايين ما جعلها تتوفر لمستخدمي أجهزة الآندرويد أيضًا، وبعد نزولها بـ شهر فقط استطاعت تحطيم الأرقام القياسية بكسر حاجز الـ 500 مليون تحميل عبر منصات جوجل بلاي، وفي عام واحد تمكنت من حصد أكثر من نصف مليار مستخدم.

اسرار كاندي كراش

هناك العديد من الأسرار والخدع الموجودة داخل لعبة كاندي كراش، ومنها ما يلي مقدمة من قسم أسرار وخفايا :

يمكنك تحميل كاندي كراش ساجا للأندرويد بشكل مجاني تمامًا، حيث يشكوا الكثير من مستخدمي اللعبة بعدم توفر سوى 5 محاولات فقط وفي حالة التجديد تأخذ قرابة الـ 30 دقيقة.

كما يمكنك التخلص من أية مكونات خطرة في المستويات، مثلًا: عليك تدمير الشيكولاته أول بأول، حتى لا تظهر لك بكميات كبيرة فيما بعد وقد تنغص عليك المرحلة وتسبب خسارتك، وفيما بعد قم بتدمير الحلوى المغلفة فهي أقل خطورة.

هناك قطع حلوى مكتوب عليها +5، ففي مراحل معينة التي يتطلب منك الوصول لنهاية الهدف المطلوب في وقت معين، تضع اللعبة أحيانًا تلك القطع المدون عليها +5 والتي تساعد في إضافة 5 ثواني أخرى لتساعدك في تحقيق المطلوب منك قبل انتهاء المدة.

في حالة كنت تستخدم لعبة كاندي كراش مع توصيلها بـ حسابك الشخصي على “الفيسبوك” قم الآن بفصل اللعبة عن حساب الفيسبوك ولا تقبل الهدايا القادمة من الأصدقاء، لأن ربط اللعبة بالفيسبوك يمنع تقديم وقت اللعبة وبالتالي لن تتمكن من استخدام الحيوات المرسلة من الأصدقاء.

اما عند ظهور السمك في اللعبة فعليك الاحتفاظ بها حتى النهاية، فالسمك الملون يساعدك في الفوز في المرحلة من خلال تدمير مربعات السكر البيضاء المتناثرة في اللعبة، وأن قمت بتفعيلها في بداية المرحلة ستقوم السمكة بتدمير حلوى أخرى قد تُفيدك فيما بعد.

كما يجب عليك ترك الحلوى المخططة حتى النهاية، خاصة وأنها تمنحك الجوائز والمساعدة، فالخلوى المخططة تقوم بتدمير صف كامل من الحلوى قد يكون عموديًا أو أفقيًا وفقًا للمكان المفترض تحريكها إليه.

هناك خطوة أخرى يمكن أن تُسهل عليك لعبة كاندي كراش، وهي اللعب من الأسفل، من خلال تحريك مربعات الحلوى من الأسفل لتدمير الحلوى السفلية أولًا ما يزيد من فرص هبوط الأجزاء الموجودة بالأعلى لتكون تشابهات تسهل المرحلة أكثر.

قد يهمك أيضًا :

اضرار المانجو على الكبد

أضف تعليق

Don`t copy text!