اسرار رجل برج الدلو
‫الرئيسية‬ أسرار وخفايا اسرار رجل برج الدلو

اسرار رجل برج الدلو

تبحث السيدات عادة عن أسرار ومميزات البرج الخاص بـ شريك حياتها للتعرف على طباعه والصفات التي تُميزه وأبرز العيوب الموجودة في شخصيته لتفاديها والتعامل معها بطرق مبتكرة، ونكشف لكم في هذا التقرير أهم اسرار رجل برج الدلو مقدمة من قسم أسرار وخفايا .

يعتبر برج الدلو هو البرج رقم 11 ضمن مجموعة الأبراج الفلكية الـ 12، يعد من الأبراج الهوائية ويتوافق بشكل كبير مع برج الأسد سواءًا في العلاقة العاطفية أو علاقة الصداقة العادية، ويعشق هذا البرج اللون الأزرق الفاتح والفضي.

تبدأ الفترة الخاصة ببرج الدلو في الفترة من 20 يناير وحتى 18 فبراير، أهم الأرقام التي يحبها أو تعتبر أرقام الحظ الخاصة به هي: رقم 7 و4 و11، و29.

ومن أبرز عيوب رجل برج الدلو أنه صاحب مزاج متقلب بشكل مفاجئ، ما يجعل من حولهم غير قادرين على تفسير سبب التغير المفاجئ الذي يحدث لمواليد هذا البرج، كما لا يقدر على مجاراة ما يحدث لهم سوى الأشخاص القريبون للغاية منهم.

كما يمتلك مواليد برج الدلو بعض المخاوف بشأن الإرتباط والتخلي عن حريتهم، حيث لا يستطيع مواليد الدلو التخلي عن استقلالهم وحريتهم ولا يقعون في الحب بسهولة، ولديهم اعتقاد بأن الحب يُقيد حريتهم ومبادئهم في الحياة.

بينما تعتبر صفة العناد من أبرز العيوب التي يمتلكها مواليد برج الدلو سواءًا في الإناث أو الذكور، حيث يعتقد مواليد هذا البرج أن آرائهم وأفكارهم هي السليمة فقط ولا يوجد أفكار أخرى أفضل من أفكارهم.

ما هي اسرار رجل برج الدلو ؟

يحمل رجل برج الدلو الكثير من الأسرار والمميزات التي تميزه في الحياة العاطفية والاجتماعية والعملية، ومنها :

يحمل رجل برج الدلو شخصية مستقلة بذاتها، حيث يُفضل دائمًا إتخاذ آرائه ومعتقداته حول شئ ما بنفسه دون تأثير من الأصدقاء أو الأهل، فلا يوجد أي شخص أو تصرف أو رأي يمكن أن يجعله يُغير رأيه على الإطلاق في أي شئ.

يتميز رجل الدلو بامتلاكه قدرة كبيرة في التواصل مع الآخرين وتكون علاقات صداقة وحب خاصة وأنه بارع في الكلام والتفاعل بشكل كبير، كما لديهم القدرة على التعامل مع أكثر من شخصية مختلفة ويمكن أن يتكيف مع أي ظروف للوصول لما يرغب.

يعتبر رجل الدلو من الأشخاص القادرين على تكون علاقات صداقة جيدة وطويلة، خاصة لأنهم أصدقاء لطيفين وجيدين مع الآخرين بشكل كبير، كما يمتلكون موهبة خفة الظل ويحبون رسم الابتسامة على وجوه الآخرين.

يهتم رجل الدلو دائمًا بالإطراء على من حوله في كافة المناسبات، لأنه يعتبر أن رفع معنويات الأصدقاء أو شريكة حياته من الضروريات لديه، كما أنه لا يهتم بالاستماع لكلام معسول مثلما يقول للطرف الآخر.

عادة ما يمتلك رجل الدلو افكار تجارية و مشاريع جانبية بجانب عملهم الأساسي، خاصة لأن لديهم القدرة على إدارة مختلف الأعمال التي تهتم بالتجارة ويحملون أفكار وسياسات ونظريات جيدة في هذا الشأن.

يُفضل رجل الدلو دائمًا الأعمال الحرة عن التواجد في شركات تحكمه بتصرفات وقالب محدد في التعامل، كما أنه من الشخصيات التي تُفضل دائمًا أجواء البحث بصفة مستمرة، ومن المهن التي يُنصح بها هؤلاء : البرمجة وتأسيس وإنشاء مواقع إلكترونية، الجرافيكس والرسم، صيانة الأجهزة التكنولوجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *