أبحاث

تعبير عن القراءة بالانجليزي قصير جدا مترجم

جمعنا لكم افضل موضوع تعبير عن القراءة بالانجليزي قصير جدا مترجم ، تعتبر القراءة هي اهم وقود للعقل البشري الذي يجعله يفهم ويدرك كل شئ يحدث من حوله في مختلف مجالات الحياة كلها، فالقراءة تعمل على توسيع الأفق وتجعل الإنسان دائما مستوعب في مختلف المجالات، فالابداع بدايته القراءة والبحث والفهم، وهناك العديد من العبارات الرائعة التي تدل على مدى اهمية وقيمة القراءة الهامة في الحياة، فإليكم موضوع تعبير عن القراءة بالانجليزي قصير جدا مترجم.

تعبير عن القراءة بالانجليزي قصير جدا مترجم

Reading is one of the things to develop skills and expand the perception of man: because the person who reads the various areas of life, whether literary or intellectual or stories or jurisprudence, doctrine or science of life science, all expands the perceptions and abilities of mind and thought, reading is fuel for the human mind and oxygen to the brain.

تعتبر القراءة من وسائل تنمية المهارات المختلفة وتوسيع الإدراك لدى كل إنسان في الحياة: وذلك لإن الشخص الذي يقوم بالقراءة في مختلف مجالات الحياة إن كانت في المجال الأدبي أو الفكري أو القصص أو يبحث في مجال الفقه والعقيدة أو أي علم من علوم الحياة المختلفة، فهذا يعمل على توسيع تصورات وامكانيات سواء العقل أوالفكر، فالقراءة دائما تكون بمثابة وقود العقل البشري ونشر الاكسجين وتوزيعه للعقل.

The person who wants to create in a particular area must read and focus on the field that he wants to innovate and increase his experience by reading and applying what he reads on the ground.
يجب على كل إنسان يريد أن يصبح مبدعا في مجال محدد أن يكثف القراءة ويقوم بالتركيز على التوسع في المجال الذي يريد أن يصبح مبدعا فيه، بالاضافة إلى أن يعمل على زيادة خبرته من خلال القراءة والتنفيذ والتطبيق في الحياة الواقعية .

Read, read, read. Read everything — trash, classics, good and bad, and see how they do it. Just like a carpenter who works as an apprentice and studies the master. Read! You’ll absorb it. Then write. If it’s good, you’ll find out. If it’s not, throw it out of the window
أقرأ أقرأ أقرأ، قم بقراءة كل شيء، وانظر إلى كيفية صنع القمامةو، الكلاسيكيات، واظر إلى الجيد والسيئ، وانظر وابحث في كيفية فعل ذلك مثل النجار الذي يتدرب ويعمل ويعلم ويدرس أيضا، إفرأ..وسوف تستوعب وتفهم وتدرك ثم اكتب ودون ملاحظاتك وستكتشف كل شئ حولك، وإن لم يكن كذلك ثم بإلقائها من النافذة.

Reading is the only means which is considered one of the most important things to build civilizations and their development in various fields.
تعتبر القراءة هي الوسيلة الوحيدة التي تعمل على بناء الحضارات والعمل على تطورها في مختلف مجالا الحياة.

Do not read, as children do, to amuse yourself, or like the ambitious, for the purpose of instruction. No, read in order to live
لا تقرأ مثل ما يفعل الأطفال حتى تقم بتسلية نفسك، أو مثل الطموحمن اجل غرض التدريس، بل أقرأ من اجل أن تعيش

A great book should leave you with many experiences, and slightly exhausted at the end. You live several lives while reading
الكتاب الرائع هو الذي يترك لك العديد من الخبرات المفيدة ويمكن أن يكون مرهقا في قراءته ولكن عند نهايته ستدرك انه الحياة بالنسبة لك

You think your pain and your heartbreak are unprecedented in the history of the world, but then you read. It was books that taught me that the things that tormented me most were the very things that connected me with all the people who were alive, who had ever been alive
تعتقد أن الألم الذي تشعر به وحسرة قلبك ليس لها مثيل في تاريخ العالم، لكنك عندما تقرأ الكتب بعد ذلك. ستدرك أن تلك الكتب هي التي تعلمك اكثر الأشياء وهي التي تربطك بالأشخاص الموجودين حولك وتجعلك تزال على قيد الحياة.

مقالات أخرى قد تهمك:-
براجراف بالانجليزي عن قراءة الكتب

براجراف بالانجليزي عن الصديق الحقيقي

براجراف بالانجليزي عن فوائد القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى