براجراف قصير عن الدكتور
‫الرئيسية‬ أبحاث براجراف قصير عن الدكتور

براجراف قصير عن الدكتور

جمعنا لكم افضل موضوع تعبير براجراف قصير عن الدكتور ، إن مهنة الطب من اكثر المهن الشاقة بالنسبة للانسان وتجعل الطبيب دائما خارج منزله مشغولا في عمله، فرسالة الطب من اسمى الرسائل المهنية واكثرها شرفا لمن يعمل بها لما لها من فوائد عظيمة، فالطبيب هو صاحب الفضل بعد الله – سبحانه وتعالى – في تخفيف ألام المرضى ومعالجتهم من أمراض، فإليكم براجراف قصير عن الدكتور

براجراف قصير عن الدكتور

The doctor is the person qualified to provide treatment to individuals suffering from diseases. The doctor is also defined as an individual who holds a license in the practice of medical work, such as a dentist and a surgeon.
الطبيب هو الشخص المؤهل لتقديم العلاج للأفراد الذين يعانون من الأمراض. يُعرَّف الطبيب أيضًا بأنه فرد يحمل ترخيصًا في ممارسة العمل الطبي ، مثل طبيب أسنان وجراح.

Another of the physician’s definitions is The person who prescribes medication to treat patients by applying medical examination to them.
تعريف آخر للطبيب هو الشخص الذي يصف الأدوية لعلاج المرضى من خلال إجراء الفحص الطبي عليهم.

Every doctor should have a set of professional ethics in the medical profession, and the most important of these ethics are;
يجب أن يكون لكل طبيب مجموعة من الأخلاقيات المهنية في مهنة الطب ، ومن أهم هذه الأخلاق ؛

Mercy: It is to use words that do not hurt their feelings, for example, the doctor does not describe the patient’s disease directly.
الرحمة: هي استخدام كلمات لا تؤذي مشاعرهم ، فمثلاً لا يصف الطبيب مرض المريض بشكل مباشر.

Such as does not tell the patient who is overweight you fat, but tell him about his illness gradually through the use of the best and most acceptable at Patient.
مثل لا تخبر المريض الذي يعاني من زيادة الوزن بالدهون ، بل تخبره عن مرضه تدريجياً من خلال استخدام الأفضل والأكثر قبولاً عند المريض.

The doctor must understand the patient’s illness and try to help him accept it to protect him from complications.
يجب أن يفهم الطبيب مرض المريض وأن يحاول مساعدته على تقبله لحمايته من المضاعفات.

Because these diseases depend on long treatments associated with the follow-up of the doctor, and cooperation of the patient in the arrangement of his lifestyle with natural treatment or medication.
لأن هذه الأمراض تعتمد على علاجات طويلة مرتبطة بمتابعة الطبيب ، وتعاون المريض في ترتيب أسلوب حياته مع العلاج الطبيعي أو الدواء.

Their contribution to human health is beyond comparison and the rich culture of the medicinal world is still in its glory in this era. So let’s have a look at how doctors play an important role in our lives.
مساهمتهم في صحة الإنسان لا مثيل لها ولا تزال الثقافة الغنية للعالم الطبي في مجدها في هذا العصر. لذلك دعونا نلقي نظرة على دور الأطباء المهمين في حياتنا.

On this very special event of Doctor’s Day, we are proud to say that ILS Hospitals house some of the most talented medical professionals in the country. These doctors are fully capable of dealing with any kind of medical emergencies, and thus, we feel that it is our privilege to be one of the best hospitals in Kolkata.
في هذا الحدث الخاص جدًا ليوم الطبيب ، نفخر بالقول إن مستشفيات ILS تضم بعضًا من أكثر المهنيين الطبيين موهبة في البلاد. هؤلاء الأطباء قادرون تمامًا على التعامل مع أي نوع من حالات الطوارئ الطبية ، وبالتالي ، نشعر أنه لشرف لنا أن نكون أحد أفضل المستشفيات في كولكاتا.

مقالات أخرى قد تهمك:-
براجراف بالانجليزي عن التعليم قصير

براجراف بالانجليزي عن قراءة الكتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *