براجراف عن متاعب الطبيب
‫الرئيسية‬ أبحاث براجراف عن متاعب الطبيب

براجراف عن متاعب الطبيب

جمعنا لكم براجراف عن متاعب الطبيب ، يعتبر الطب هو من يحمل المشاق والمتاعب على عاتقه، فرسالة الطب رسالة عظيمة وسامية ولا يوجد لها مثيل في اي مهنة اخرى غير الطب، فالطبيب يتحمل الكثير من المتاعب ويتعرض للعديد من الضغوط والصعاب في مهنته، فهو الذي يسهر على راحة المرضى ليلا ونهارا حتى يتم شفائهم نهائيا، وتقديرا لدور الطبيب فقمنا بتجميع اهم موضوع تعبير وبراجراف عن متاعب الطبيب.

براجراف عن متاعب الطبيب

Whoever chooses to become a doctor must be qualified with the qualifications that should be available in every doctor, because the doctor has many responsibilities that make him work day and night for the sake of his patients, and he should be patient and have a lot of decent morals such as wisdom and reason. And self-preference for others, in addition to not being nervous so that the patient can speak with his doctor frankly and clearly.
يجب على من يختار أن يصبح طبيبا أن يكون مؤهلا بالمؤهلات التي ينبغي أن تكون متوفرة في كل طبيب، فالطبيب تقع على عاتقه العديد من المسئوليات التي تجعله يعمل ليلا ونهارا من اجل مرضاه، كما انه ينبغي أن يكون صبورا ويتحلى بالكثير ن الأخلاق الكريمة مثل الحكمة والعقل وإيثار الغير على النفس، بالاضافة إلى عدم العصبية حتى يستطيع المريض التحدث مع طبيبه بكل صراحة ووضوح.

The medical profession is considered the profession of humanity and the high morals that we lack in our current world, as the profession of medicine is one of the greatest professions that exist so far and the oldest of them, as the field of medicine has been for thousands of years from the first creation of God – glory be to Him – man as he heals others and makes mixtures for them that work on Their recovery hence the great medical profession.
تعتبر مهنة الطب مهنة الانسانية والاخلاق الرفيعة التي نفتقدها في عالمنا الحالي، حيث أن مهنة الطب من اعظم المهن الموجودة حتى الان واقدمهم حيث أن مجال الطب منذ ألاف السنين من أول ما خلق الله – سبحانه وتعالى – الإنسان وهو يداوي الأخرين ويصنع لهم الخلطات الت تعمل على شفائهم ومن هنا تم إيجاد مهنة الطب العظيمة.

The doctor plays an important and essential role in life and greatly affects the lives of many people, whether they are sick or healthy, so yes the medical profession! Vaccines to cure people and eliminate epidemics completely, so we must all magnify and criticize medicine and doctors.
ويلعب الطبيب دورا هاما واساسيا في الحياة ويؤثر بشكل كبير على حياة العديد من الناس سواء كانوا مرضى أو اصحاء، فنعم مهنة الطب!واعظم بمهنة الطبيب التي لا مثيل لها في أي مهنة أخرى فهي مهنة السهر والتعب وتحمل الكثير من المسئوليات سواء دراسة أو عمل أو اكتشاف لقاحات لعلاج الناس والقضاء على الاوبئة تماما، فلذلك يجب علينا كلنا أن نعظم ونقد الطب والاطباء.

Medicine is full of important sciences that we should all realize how important it is in the life of mankind and the whole world. The field of medicine combines many sciences and human experience that must be available in every skilled human doctor or surgeon. Every doctor has a lot of scientific and practical responsibilities. To be eligible for those difficult and arduous tasks.
فالطب ملئ بالعلوم الهامة التي ينبغي أن ندرك جميعا مدى اهميتها في حياة البشرية والعالم كله، فمجال الطب يجمع بين العديد من العلوم والخبرة البشرية التي يجب أن تكون متوافرة في كل طبيب بشري أو جراحا ماهرا، فكل طبيب يقع على عاتقه الكثير من المسئوليات العلمية والعملية فينبغي أن يكون مؤهلا لتلك المهام الصعبة والشاقة.

مقالات أخرى قد تهمك
براجراف بالانجليزي عن المذاكرة

براجراف بالانجليزي عن فوائد التكنولوجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *