براجراف عن الماء
‫الرئيسية‬ أبحاث براجراف عن الماء

براجراف عن الماء

جمعنا لكم اجمل براجراف عن الماء ، تعتبر الماء من اهم اساسيات الحياة وهي من اجمل النعم التي انعم الله – سبحانه وتعالى – بها على الإنسان، وللماء فوائد عديدة لا يمكن عدها من خلال نقاط بسيطة، فالماء هي سر الحياة والتي تحدثت عن فوائدها العديد من مختلف اللغات سواء العربية او غيرها، فجمعنا لكم افضل براجراف عن الماء.

براجراف عن الماء

The source of water is one of the most important natural resources and resources found on the planet and life in general, as water constitutes approximately about 70% of the entire surface of the earth, so water is the main problem for the planet and without it life would not have been at all, and it is the basis for the growth of various organisms. Living on planet earth.
يعتبر مصدر الماء من أهم المصادر والموارد الطبيعية الموجودة على كوكب الارض والحياة بشكل عام، حيث يشكل الماء ما يقارب ما يقارب من حوالي 70% من سطح الأرض بأكمله، فلذلك فالماء هي المشكل الاساسي لكوكب الارض ولولاها ماكانت الحياة على الإطلاق، وهي الأساس لنمو مختلف الكائنات الحية الموجودة على كوكب الارض.

Despite the importance of water in general in life, there are many people who do not realize the importance of water and its extreme effectiveness in the continuation of life on the planet so far, there are many people working to pollute water unintentionally through many different, varied and multiple sources. This resulted in many disastrous consequences for the planet and the people themselves, and pollution caused a major damage to health.
وبالرغم من مدى اهمية الماء بشكل عام في الحياة، إلا ان هناك العديد من البشر لا يدركون مدى اهمية الماء وفاعليتها الشديدة في استمرار الحياة على كوكب الارض حتى الان، فهناك الكثير من الناس يعملون على تلويث الماء بدون قصد من خلال العديد من المصادر المختلفة والمتنوعة والمتعددة مما اسفر عنه العديد من النتائج الوخيمة على كوكب الارض والناس انفسهم وتسبب التلوث في تدمير الصحة بشكل كبير.

مصادر تلوث الماء

There are many people throwing garbage and many dirt into the waters of the Nile River, seas and oceans, which causes water pollution in general on the planet, which is reflected in human health.
هناك العديد من الناس يقومون بإلقاء القمامة والقاذورات الكثيرة في مياه نهر النيل والبحار والمحيطات مما يتسبب في تلوث الماء بشكل عام على كوكب الارض مما ينعكس على صحة الإنسان.

And there are many factory owners throwing harmful factory waste into the waters of the Nile River, causing damage to health.
وهناك العديد من اصحاب المصانع يقومون بإلقاء نفايا المصنع المضرة بالصحة في مياه نهر النيل مما يتسبب في تدمير الصحة.

واجبنا إتجاه الحفاظ على الماء

Every human being on the face of the earth should conserve the various water sources, whether the Nile River, the seas, the oceans, or others, so that life continues on planet Earth and man continues to construct the universe, so preserving water is directly reflected in a positive way on the health of people, whether old or young. And we should publish the proper instructions and instructions for preserving the water.
ينبغي على كل إنسان على وجه الارض أن يحافظ على مصادر الماء المتنوعة سواء نهر النيل او البحار او المحيطات او غيرها، حتى يستمر الحياة على كوكب الارض ويستمر الإنسان في تعمير الكون، فالحفاظ على الماء ينعكس بشكل مباشر بطريقة إيجابية على صحى الناس سواء كبارا او صغارا، وينبغي أن ننشر الإرشادات والتعليمات الواجبة للحفاظ على الماء.

مقالات أخرى قد تهمك

براجراف عن الطعام الصحي

براجراف بالانجليزي عن الفقراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *