براجراف عن العولمه
‫الرئيسية‬ أبحاث براجراف عن العولمه

براجراف عن العولمه

جمعنا لكم اهم براجراف عن العولمه ، يعبر مصطلح العولمة من المصطلحات الي ظهر في التسعينات، ويعود ذلك المصطلح إلى وجود علاقا متبادلة بين دولتين او اكثر، فالعولمة تدل على حدوث تبادل بين الدول سواء في المجال التجاري او الكنولوجي او في اي مجال اخر، ولكن تعتبر العولمة سلاح ذو حدين له مميزاته وسلبياته فيجب على الدول الاستفادة من تلك المميزات ومحاولة تجنب السلبيات، فإليكم اهم براجراف عن العولمه.

براجراف عن العولمه

The term globalization is one of the modern terms that have spread recently and its concept is not known to many people, as it is a word to describe the extent of interconnection between countries, especially in the economic field, population numbers, multiple cultures, or the commercial field in many countries, technology, services, and so on in various other activities .
يعتبر مصطلح العولمة من المصطلحات الحديثة التي انتشرت مؤخرا ولا يعرف مفهومها العديد من الناس، فهي كلمة لوصف مدى الترابط بين الدول وخاصة في المجال الاقتصادي، اعداد السكان، الثقافات المتعددة، او المجال التجاري في العديد من الدول، والتكنولوجيا، والخدمات وهكذا في مختلف الانشطة الاخرى.

Whereas globalization is a term that means the establishment of one or more countries, a group of mutual commercial partnerships, such as: partnerships or economic institutions to facilitate trade exchange between countries and gain benefits for the countries participating in the formation of commercial companies, and this term spread widely after the Cold War that occurred in the early nineties. That term indicates the occurrence of large areas of trade between countries to increase investment.
حيث أن العولمة مصطلح يعني إقامة بلدان او اكثر مجموعة من المشاركات التجارية المتبادلة مثل:شراكات او مؤسسات اقتصادية لتسهيل التبادل التجاري بين الدول ويعود بالكسب على الدول المشاركة في تكوين الشركات التجاري، وانتشر هذا المصطلح بشكل كبير بعد الحرب الباردة التي حدثت في أوائل التسعينات، فيعود ذلك المصطلح إلى حدوث مجالات تجارية واسعة بين الدول لزيادة الاستثمار.

Globalization is a weapon of intuition for many different and multiple countries, globalization benefits society in general, but can contribute to the harm of a few and specific groups, globalization benefits society as a whole, globalization works to increase the economy of the state in addition to many of the rapid development that takes place in various fields The other.
تعتبر العولمة سلاح ذو حدين للعديد من الدول المختلفة والمتعددة، فالعولمة تفيد المجتمع بشكل عام، إنما يمكن أن تساهم في ضرر مجموعة قليلة ومحددة، فإن العولمة تفيد المجتمع ككل ، فالعولمة تعمل على زيادة اقتصاد الدولة بالاضافة إلى العديد من التطور السريع الذي يحدث في شتى المجالات الاخرى.

Where globalization plays a large and important role to link countries, whether near or far, as globalization contributes to the occurrence of a great interdependence between various sectors, whether at the local level or in global areas in general. And that by enhancing the transfer of various services, diversified commodities, and the presence of capital.
حيث تلعب العولمة دورا كبيرا وهاما للربط بين الدول سواء كانت قريبة او بعيدة، حيث تساهم العولمة في حدوث ترابط كبير بين مختلف القطاعات سواء على المستوى المحلي او في المجالات العالمية بشكل عام ؛ وذلك من خلال تعزيز انتقال الخدمات المختلفة والمتعددة والسلع المتنوعة ووجود رأس المال.

مقالات أخرى قد تهمك
براجراف عن وسائل المواصلات

براجراف عن اهمية الطبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *