براجراف بالانجليزي عن الانترنت
‫الرئيسية‬ أبحاث براجراف بالانجليزي عن الانترنت

براجراف بالانجليزي عن الانترنت

جمعنا لكم موضوع تعبير وبراجراف بالانجليزي عن الانترنت لتعريف اهم إيجابياته وسلبياته، يعتبر الانترنت اهم شبكة معلوماتية موجودة في الوقت الحالي ويستخدمها ملايين الشعوب من مختلف دول العالم، واصبح الانترنت من الاساسيات الموجودة في حياة كل فرد منا سواء في التعلم، أو العمل، أو الترفيه والعديد من الاستخدامات الأخرى، ويقوم باستخدامه مختلف الشباب والفتيات والمراهقين والكبار والصغار ومختلف الفئات العمرية، ولكنه يعتبر سلاح ذو حدين لما له من إيابيات وسلبيات، فإليكم أبحاث و براجراف بالانجليزي عن الانترنت:-

براجراف بالانجليزي عن الانترنت

The Internet is a decentralized network.
يعتبر الانترنت شبكة لا مركزية

The Internet can be considered as a network of networks. Mine networks can be made up of a group of computers that are separate from the Internet.
يعتبر الانترنت شبكة الشبكات أو الشبكة الأساسية أي يعني أنه يمكن أن يتم عمل منه مجموعة من الشبكات المصغرة والتي تتكون من مجموعة من الحواسيب التي يمكن لها أن تنفصل عن الانترنت تماما، ولكم يمكن أيضا إتصال الشبكات المصغرة بالشبكة الأم الكبيرة وهي الانترنت الشبكة الاساسية

The Internet is usable not only by computers but also by a variety of modern devices such as smartphones and tablets.
تعتبر شبكة الانترنت من الشبكات القابلة للاستخدام بأشكال عديدة، فلا يقتصر استخدامها فقط من خلال اجهزة الكمبيوتر، وإنما أيضًا يمكن استخدامه من خلال العديد من المجموعات المختلفة من خلال الأجهزة الحديثة مثل:الأجهزة اللوحية، والهواتف الذكية.

One of the important information about the Internet is that any device connected to the Internet has its own address or identity that is not repeatable, and that property or protocol is the organizing process for the exchange and flow of information on the network.
يعتبر الانترنت من الشبكات الهامة على مستوى العالم، حيث أن أي جهاز يتصل بشبكة الانترنت لا بد أن يمتلك هوية أو عنوان خاص به لا يمكن أن يكون له بديل ولا يمكن أن يكزن قابل للتكرار على الاطلاق، ويعتبر هذا البروتوكول أو الخاصية هي العملية التي تنظمة عملية تدفق وتبادل المعلومات المختلفة على شبكة الانترنت.

فوائد الانترنت the positive points of Internet
The internet has become so important in our lives that it has become a vital part of life, not just something extra or complementary, where it has a host of positives such as:
أن الانترنت يعد اكثر شبكة معلوماتية لها أهمية كبيرة في حياتنا اليومية، والتي لا يستطيع أي احد أن يستغنى عنها حيث أنه أصبح للعديد من الناس وخاصة الشباب من الأمور الحياتية التي لا يمكن أن يستغنوا عنها خلال اليوم في حياتهم، فالانترنت اصبح من اهم الاساسيات الموجودة في الحياة، وليس مجرد شئ ترفيهي مكمل أو إضافي، وذلك لإنه يمتلك العديد من الفوائد والمميزات والايجابيات المختلفة مثل:-

A premium way is considered inexpensive to connect with different types of people in remote countries.
حيث أن شبكة الانترنت من الوسائل المعروفة والمتميزة وغير المكلفة على الإطلاق، فيسمح الانترنت الاتصال مع مختلف الناس بمختلف الأجناس الموجودة في دول عديدة حول العالم سواء كانت قريبة أو بعيدة.

A unique and low-cost means of learning in various fields in terms of self-education. It is also a tool used in academic learning processes. Many universities offer distance learning through the Internet.
يعتبر الانترنت من وسائل الاتصال المتميزة والفريدة وقليلة التكلفة والتي يمكن أن تستخدم في مختلف المجالات المختلفة، وخاصة التعليم الذاتي، كما انه يدخل في استخدامات متعددة أخرى مثل:عمليات التعلم الاكاديمي حيث انه يتيح التعليم عن بعد في مختلف الجامعات والمدارس.

مقالات أخرى قد تهمك:-
براجراف بالانجليزي عن قراءة الكتب

براجراف بالانجليزي عن الصديق الحقيقي

براجراف بالانجليزي عن غذاء العقل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *