براجراف بالانجليزي عن الاسرة
‫الرئيسية‬ أبحاث براجراف بالانجليزي عن الاسرة

براجراف بالانجليزي عن الاسرة

جمعنا لكم موضوع تعبير وبراجراف بالانجليزي عن الاسرة، تعتبر الاسرة هي سند الإنستن في الحياة وصحاب الفضل على كل فرد فيها، فالاسرة الناجحة هي التي يشجع فيها كل فرد الأخر على العمل والكد والاجتهاد لتحقيق النجاح، فلا يوجد أي إنسان في الحياة يستطيع أن يستغنى عن اسرته، وهناك العديد من الاقوال الجميلة عن الأسرة فإليكم أبحاث و براجراف بالانجليزي عن الاسرة.

براجراف بالانجليزي عن الاسرة

.Family is the foundation of safety.. The basis of love.. The basis of life
إن الأسرة هي أساس الشعور بالأمان.. قهي أساس الحب..قهي أساس الحياة.

.Family is the first school to raise children, is the greatest edifice to teach ethics
الأسرة هي المدرسة الأولى المسئولة عن تربية الأطفال، فالأسرة هي أعظم صرح في الحياة يقوم بتدريس الأخلاق.

We’re all familiar with a family’s ideal role. It is at home that we learn to walk and to talk. We share expressions of love. It is through family life we learn (purposefully or inadvertently) the habits, emotional responses, obligations, and values that will begin to shape our adult selves.
نحن جميعًا على دراية بالدور المثالي للعائلة. في المنزل نتعلم المشي والتحدث. نشارك تعبيرات الحب. من خلال الحياة الأسرية نتعلم (عن قصد أو عن غير قصد) العادات والاستجابات العاطفية والالتزامات والقيم التي ستبدأ في تشكيل ذواتنا البالغة.

We are children of divine Heavenly Parents who also provide for our needs with a physical world and all the bounties in it. Our Heavenly Father has the power to protect us, though just as mortal parents may do, He sometimes steps aside and allows us to learn from the consequences of our own decisions and actions. And finally, our Heavenly Father provides us with rules (or commandments) that can teach us the skills, the habits, and the values that will continue to shape our spiritual selves.
نحن أبناء آباء سماويين إلهيين نوفر أيضًا احتياجاتنا من خلال عالم مادي وجميع النعم فيه. يمتلك أبونا السماوي القدرة على حمايتنا ، على الرغم من أنه مثلما يفعل الآباء الفانيون ، يتنحى أحيانًا جانبًا ويسمح لنا بالتعلم من عواقب قراراتنا وأفعالنا. وأخيرًا ، يقدم لنا أبونا السماوي القواعد (أو الوصايا) التي يمكن أن تعلمنا المهارات والعادات والقيم التي ستستمر في تشكيل أنفسنا الروحية.

.The family is a homeland where there is no hatred, fear or cruelty
الأسرة عبارة عن وطن لا يوجد فيه أي كره أو خوف أو قسوة من أحد.

.The greatest love is the love of the family
يعتبر حب الأسرة هو اعظم حب في الحياة

Being part of a family is a big responsibility. It’s humbling when we realize that our family on earth is patterned after our family in heaven.
أن تكون جزءًا من عائلة مسؤولية كبيرة. إنه لمن التواضع عندما ندرك أن عائلتنا على الأرض تشبه عائلتنا في الجنة.

God sends each of us to earth helpless. It’s a given that we must depend on our family from the beginning. By design, we are given a family to provide for us, to protect us, and to prepare us for the challenges we’ll face in the years ahead.
يرسل الله كل واحد منا إلى الأرض بلا حول ولا قوة. من المسلم به أننا يجب أن نعتمد على عائلتنا منذ البداية. حسب التصميم ، تم منحنا عائلة لإعالتنا وحمايتنا وإعدادنا للتحديات التي سنواجهها في السنوات القادمة.

مقالات أخرى قد تهمك:-
براجراف عن التعليم

براجراف بالانجليزي عن اهمية العلم

براجراف قصير عن التكنولوجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *