خلفيات

ملصقات واتساب جمعه مباركه

جمعنا لكم اجمل ملصقات واتساب جمعه مباركه ، يعتبر يوم المعة من الأيام المباركة والتي يفضلها الناس وخاصة المسلمين لأداء صلاة الجمعة، وفيه يتقارب الاقارب والاصدقاء والجيان لانه في الغالب يكون يوم عطلة لدى العديد من الناس رجالا ونساءا وكذلك للاطفال في المدارس فلذلك يعد فرصة كبيرة لتقارب الناس وإيصال الرحم فيما بينهم.

ويمكن لغير القادرين على زيارة اقاربهم واصدقائهم أن يتواصلون معهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تطبيق “الواتساب”، حيث أن مواقع التواصل الاجتماعي اتاحت للعديد من الناس التواصل بكل سهولة ويسر وبدون اي تكاليف غالية على الإطلاق، فتطبيق الواتساب يعد من اكثر التطبيقات استخداما بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لما له من مميزات عديدة غير متوافرة في التطبيقات الأخرى.

ملصقات واتساب جمعه مباركه

ويبحث العديد من مستخدمي تطبيق الواتساب على ملصقات واتساب جمعة مباركة لإرسالها إلى الاقارب والاصدقاء يوم الجمعة للدعاء لهم وحثهم على ترديد الاقوال الاسلامية الجملة، فقمنا بتجميع مجموعة مميزة وجميلة من ملصقات واتساب جمعة مباركة، فإليكم عدد منها:-

رسائل أدعية جمعة مباركة للواتساب

“اللهم إني أعوذ بك من منكرات الأخلاق، والأعمال والأهواء”

لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلا بالله.

“اللهم إني أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً متقبلاً “

اللهمَّ يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات الأرض، يا جبار السماوات والأرض، يا ديان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا قيوم السماوات والأرض، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة.

“يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك”.

اللهم أرزقني إيماناً صادقاً، ويقيناً ليس بعده كفر، ورحمةً أنالُ بها شرف كرامتك في الدنيا والآخرة. اللهم يا ذا الحبل الشديد والأمر الرشيد أسألك الأمن يومَ الوعيد، والجنة دار الخلود، مع المقربين الشهود، والركع السجود، والموفين بالعهود، إنك رؤوف ودود.

“اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع، ودعاء لا يُسمع، ومن نفس لا تشبع.

اللهم اجعل لي نوراً في قلبي، ونوراً في قبري، ونوراً في سمعي، ونوراً في بصري، ونوراً في لحمي، ونوراً في دمي، ونوراً في عظامي، ونوراً من بين يدي، ونوراً من خلفي، ونوراً عن يميني، ونوراً عن شمالي، ونوراً من فوقي، ونوراً من تحتي، اللهم زدني نوراً، وأعطني نوراً، واجعل لي نوراً.

“اللهم طهرني من الذنوب والخطايا اللهم نقني منها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس “

أنت تفعل ما تريد، سبحان الذي تعطَّف بالعز وقال به، سبحان الذي لبس المجد وتكرم به، سبحان الذي لا ينبغي التسبيح إلا له، سبحان ذي الفضل والنعم، سبحان ذي العزة والكرم، سبحان الذي أحصى كل شيءٍ بعلمه.

“اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من

اللهم اجعلنا هاديين مهديين، غير ضالين ولا مضلين، حَرْباً لأعدائكْ وسِلْماً لأوليائك، نحب بحبك الناس ونعادي بعداوتك من خالفك مِنْ خَلْقِك.

“اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجأة نقمتك، وجميع سخطك “

اللهم اجعلنا هاديين مهديين، غير ضالين ولا مضلين، حَرْباً لأعدائكْ وسِلْماً لأوليائك.

عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات “

مقالات أخرى قد تهمك
ملصقات واتس اب بلس 2

ملصقات مضحكة للفيس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى