خلفيات

ملصقات للتصميم png

مجموعة من ملصقات للتصميم png يهتم الكثير من الأشخاص بالبحث عن ملصقات للتصميم ، وتجميع أكبر قدر منها للقيام بتصميم الملصقات الخاصة بهم بالشكل الذي يناسب استخداماتهم، حيث يقوم أصحاب الشركات والمسوقين بتصميم بعض الملصقات لاستخدامها مع العملاء في بعض المنشورات أو الرسائل النصية.

وكانت شركة الواتس آب قد أجرت مؤخرًا تحديثات بالجملة على تطبيق الواتس آب للمراسلات الفورية بإدخال ميزة الملصقات مع مجموعة كبيرة من الخدمات الأخرى، حيث أطلقت الميزة مع مجموعة محدودة من المستخدمين الذين يصل عددهم إلى حوالي مليار ونصف مستخدم.

وفيما بعد قامت شركة الواتس آب بالاستعانة بفريق التصميم الخاص بالشركة وبعض الفنانين الذين تم اختيارهم لإضافة وتصميم حزم جديدة من الملصقات.

كما سمحت الشركة فيما بعد لدخول الطرف الثالث، ما ساهم في قيام المطورين من كافة أنحاء العالم بإطلاق تطبيقات متنوعة عبر متجر جوجل بلاي لإنشاء وإضافة الملصقات بشكل أكبر وعلى نطاق أوسع، بالإضافة لتوفير تطبيقات تسمح للمستخدمين بتحويل الصور الشخصية إلى ملصقات.

ملصقات للتصميم png

ملصقات للتصميم png
ملصقات للتصميم png
ملصقات للتصميم png
ملصقات للتصميم png

رسائل وعبارات عن الكورونا للواتس آب

يمكن استخدام هذه الرسائل لتداولها بين الاصدقاء بشكل طبيعي لكسر الملل الذي يعاني منه الكثيرين خلال فترة الحجر الصحي بعد انتشار وباء الكورونا في العالم أجمع.

  • تجاوبوا يا جماعة خير و انا معاكم و أولكم الوضع يستوجب التحذير تحصنوا في منازلكم.
  • نصيحه ابتعدوا عن اخبار كورونا دامك ملتزم التعليمات ما فيه شي يخوف استمتع بوقتك مع اهلك واولادك وتصفح الشي المفيد وابتعد ابتعاد كامل عن اخبار كورونا اقض يومك في بيتك بدون ماتجيب طاري كورونا كل يوم تتابع اخبار كورونا قد تصاب بحاله نفسيه.
  • يجب أن يعي المواطنين أن التجمعات في الوقت الذي ليس به حظر تجول أيضا مضرة، وينبغي عليهم استغلال الأوقات الغير مزدحمة لشراء ما يحتاجون.
  • لا عاصم لكم يا أيها الناس إلا الله توبوا إليه و وحدوه قولا وعملا و موقفا و إرفعوا مظالمكم عن بعض، إبدأ بنفسك، لينقذك الله.
  • كورونا هذا الوباء اللي يخوف منه سرعة انتشاره كل الدول حذره اتركوا الحكومات تعمل هي عارفه واحرص من الكل. يساعد عصير الليمون على تقوية الجهاز المناعي، كما يحافظ على ترطيب الجسم وزيادة الطاقة، مع اهمية تناوله في ساعات الصباح لانه قادر على تحسين المزاج.
  • نحذر من رمي الكمامات والقفازات في الشوارع و الممرات فقد يؤدي ذلك لا سمح الله إلى انتشار العدوى وألقائها في الأماكن المخصصة لها.
  • استماعكم إلى التوجيهات والتحذيرات الصادرة عبر القنوات الرسمية يساهم في حمايتكم وسلامتكم ويقلل من انتشار الشائعات.
  • يمكن أن ينتقل فيروس مرض كوفيد-19 في المناطق التي يكون المناخ فيها حارا ‏ورطبا من خلال البينات المتوافرة لحد الان، يمكن انتقال فيروس مرض كوفيد-19 في ‏جميع المناطق، بما فيها المناطق ذات الطقس الحار والرطب وكيفما كان ‏المناخ، اتخذ التدابير الوقائية إذا كنت تعيش في منطقة أبلغ فيها عن حالات ‏عدوى بكوفيد-19 أو تنوي السفر إليها ولعل أفضل طريقة لحماية نفسك من ‏الإصابة بمرض كوفيد-19 هي المواظبة على غسل يديك فبواسطة ذلك، يمكنك ‏التخلص من الفيروسات التي قد تكون عالقة بيديك وتتجنب بالتالي العدوى ‏المحتمل حدوثها إذا لمست عينيك أو فمك أو أنفك.‏
  • كورونا اعطي درس البشرية انه على الأرض لا يوجد حدود بين الدول لا فرق بين ملك وعبد او غني وفقير او لون وجنس ودين وانه يجب ان يرجع العالم إلى هذه الحقيقة انهم عائلة واحده منزلهم هو هذه الارض ويجب ان نعيش بشرعية نظامها الطبيعي ونحافظ على بيئتها ونحترم قوانينها كي نجد الامن والسلام.
  • أخي المواطن والمقيم عند خروجك من المنزل فإنك تعرض حياتك وحياة من تحبهم ويحبونك للخطر.
  • إذا كنت تشعر بأعراض الرشح أو الزكام مع كحة سخونه ألم في العضلات خمول وتعب عام خلك في البيت صلي في البيت لاتذهب للسوق لاتحضر لقاء عائلي راحة وقسط كاف من النوم تناول سوائل كافيه خذ مسكنات نصيحة إذا زادت الأعراض وشعرت بضيق نفس تواصل مع وزارة الصحة لديك.
  • لا نعلم ولكن يجب أن نتأكد أن هنالك نور قريب وفرج جميل، سيأتي ليسعد به القلب ، ولتشرق به الروح من جديد.

مقالات أخرى قد تهمك:-
ملصقات happy birthday

ملصقات good morning

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى