خلفيات

ملصقات اسلامية للواتس اب

مجموعة من ملصقات اسلامية للواتس اب ، هذا الدين السمح الذي جاء ليكون ختام الأديان السماوية على لسان نبينا المصطفى محمد صل الله عليه وسلم وليهدي به العالم أجمع، فهو دين التسامح والأخلاق.

وهناك العديد ممن يرغبون في اقتناء ملصقات اسلامية على تطبيقات الهاتف لديهم وبشكل خاص تطبيق “الواتس أب”، لذا خلال هذه المقالة سوف نعرفك عزيزي القارئ على كيفية اقتناء ملصقات اسلامية على هاتفك الجوال.

ملصقات اسلامية للواتس اب

كما ذكرنا في السابق، فهناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في اقتناء العديد من الملصقات وبشكل خاص الملصقات الاسلامية على تطبيق الواتس اب.

ولكن عليك عزيزي القارئ أن تكون قد حدثت تطبيق الواتس أب لاخر إصدار حتى تتمكن من تحميل الحزم الجديدة من الملصقات الخاصة بالاسلام والدين الاسلامي.

ملصقات اسلامية للواتس اب  
ملصقات اسلامية للواتس اب

فقط كل ما عليك فعله عزيزي القارئ هو أن تقوم بفتح تطبيق جوجل بلاي إذا كان جهازك يعمل بنظام الأندرويد ومن ثم اكتب في مربع البحث ملصقات اسلامية ومن ثم قم بالضغط على تثبيت لكي تثبت على هاتفك الجوال.

أدعية الرسول في ليلة القدر

(اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بكَ مِنَ الهَمِّ والحَزَنِ، والعَجْزِ والكَسَلِ، والبُخْلِ، والجُبْنِ، وضَلَعِ الدَّيْنِ، وغَلَبَةِ الرِّجالِ).

ملصقات اسلامية للواتس اب  
ملصقات اسلامية للواتس اب

(اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ، في الدنيا والآخرةِ، اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ، في دِيني ودنيايَ وأهلي ومالي، اللهمَّ استُرْ عوراتي، وآمِنْ روعاتي، واحفظني من بين يدي، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذُ بك أن أُغْتَالَ من تحتي).

اللَّهمَّ عالِمَ الغَيبِ والشَّهادةِ، فاطرَ السَّمواتِ والأرضِ، رَبَّ كلِّ شيءٍ ومَليكَهُ، أشهدُ أن لا إلَهَ إلَّا أنتَ، أعوذُ بِكَ مِن شرِّ نفسي وشرِّ الشَّيطانِ وشِركِهِ.

اللّهم إنّا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، ونستعينك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك محمد صلّى الله عليه وسلّم، اللّهم اختم لنا بخير، واجعل عواقب أمورنا إلى خير يا أرحم الراحمين يا كريم.

ملصقات اسلامية للواتس اب  
ملصقات اسلامية للواتس اب

أدعية مستجابة في ليلة القدر

اللهم لا تحرمنا من شفاعة نبيك، واجعل التقوى لنا أربح بضاعة، ولا تجعلنا في شهرنا هذا من أهل التّفريط والإضاعة، وآمِنّا من خوفنا يوم تقوم الساعة، برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللَّهمَّ رحمتَك أَرجو فلا تَكِلني إلى نَفسِي طرفةَ عينٍ، وأصلِح لي شَأني كلَّه لا إلَه إلَّا أنتَ وبعضُهم يزيدُ علَى صاحبِهِ.

(يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين).

(رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي* وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي* وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي* يَفْقَهُوا قَوْلِي).

اللَّهمَّ إنِّي عَبدُك، وابنُ عبدِك، وابنُ أمتِك، ناصِيَتي بيدِكَ، ماضٍ فيَّ حكمُكَ، عدْلٌ فيَّ قضاؤكَ، أسألُكَ بكلِّ اسمٍ هوَ لكَ سمَّيتَ بهِ نفسَك، أو أنزلْتَه في كتابِكَ، أو علَّمتَه أحدًا من خلقِك، أو استأثرتَ بهِ في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القُرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صَدري، وجَلاءَ حَزَني، وذَهابَ هَمِّي.

دعاء ليلة القدر اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدّرجات العُلا من الجنة، اللّهم إنّا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، ونستعينك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، اللّهم اختم لنا بخير، واجعل عواقب أمورنا إلى خير يا أرحم الراحمين يا كريم.

مقالات أخرى قد تهمك:-
ملصقات جمعة مباركة واتساب

ملصقات تعبيرية للواتس اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى