خلفيات

خلفيات سوداء 4k

هذه أجمل وأروع خلفيات سوداء 4k  مقدمة من قسم خلفيات و التي يبحث عنها الأشخاص عمومًا لاستخدامها على نطاق واسع كـ خلفيات للهواتف الذكية التي تسمح بوضع تلك الخلفيات ذات الجودة العالية.

ويمكن استخدام تلك الخلفيات بشكل طبيعي وعادي للغاية كـ خلفيات ورمزيات تحمل اللون الأسود بجودة عالية ومناسبة لتطبيقات الرسائل النصية والصوتية مثل: خلفيات لتطبيق الواتس آب وخلفيات لتطبيق الفايبر وتطبيق الماسنجر.

ويمكن الاعتماد على تلك الخلفيات لوضعها مثل الصور الرمزية مع بعض الكلمات التي تعبر عما يدور في قلب ومشاعر الأفراد في منشورات الفيسبوك أو مواقع السوشيال ميديا عمومًا.

ويعتبر كلمة اللون هي كلمة تم تداولها على نطاق موسع بين علماء الطبيعة للتعبير عن الظواهر الفيزيائية الحاصلة، كما يستخدم هذا اللون بشكل كبير الفنانون التشكيليون بالإضافة للأشخاص الذي يعملون في الصباغة وعمال المطابع.

التأثيرات النفسية لـ اللون الأسود في علم النفس

يترك اللون الأسود في النفس تأثيرات نفسية متنوعة ومنها :

  • يشعر الأفراد بمشاعر متناقضة بالجملة عند استخدام اللون الأسود، مثل: الشعور الحرارة أو البرودة أو الفرح والحزن أو الاكتئاب، وكذلك مشاعر التفاؤل والتشاؤم.
  • يترك اللون الأسود شعور بالثقة بالنفس والرقي والغموض أو الإخفاء.
  • يعبر اللون الأسود عن الشخصيات المنطوية والغامضة أو المنغلقة على نفسها، على الرغم من ذلك فـ محبي الأسود محبين للحياة ويُضفون الحيوية على حياتهم وحياة الآخرين.
  • يساعد اللون الأسود في الإخفاء من حيث إخفاء المشاعر أو إخفاء الوزن.
  • يرتبط اللون الأسود بالسرية والمجهول أو الغموض.
  • يعبر الأسود عن الطاقة والثقة في النفس والانطلاق، فيعبر عن الشخصية الانضباطية والاستقلالية القوية.
  • يساعد اللون الأسود في الشعور بالأناقة والجاذبية حيث يضفي جمالًا خالصًا عند إدخاله في الملابس أو استخدامه في الديكورات.

خلفيات سوداء 4k

هذه مجموعة متنوعة لـ خلفيات سوداء 4k تستخدم على نطاق واسع كـ خلفية للهواتف الذكية أو التطبيقات الخاصة بالمراسلات النصية والصوتية، أو كـ رمزيات للواتس آب والفايبر والفيسبوك.

خلفيات سوداء 4k
خلفيات سوداء 4k
خلفيات سوداء 4k
خلفيات سوداء 4k

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى