ملصقات bts

ملصقات bts

يبحث العديد من الأشخاص من عشاق الفرق الموسيقية الكورية الشهيرة، عن مجموعة متنوعة لـ ملصقات bts ، وهذه الأحرف تعتبر اختصار لإسم فرقة غنائية كورية معروفة تسمى ” Bangtan Boys “، أو ” Bang ta son yeon dan “.

ويقوم هذا الفريق القادم من كوريا الجنوبية بتقديم نوع معين من الموسيقى وهو الهيب هوب والراب والبوب ممزوجًا بالرقص ضمن الفيديو كليب لأغانيهم.

وكانت شركة الواتس آب قد اطلقت منذ فترة ميزة الملصقات لمستخدمي نظامي التشغيل الأندرويد وآي أو إس الخاص بهواتف الآيفون وشركة آبل، حيث نالت الخدمة الجديدة إعجاب المستخدمين ما أدى إلى قيام فريق التصميم الخاص بشركة الواتس آب بإصدار المزيد من الملصقات وإضافتها للتطبيق.

وفيما بعد سمحت شركة الواتس آب للطرف الثالث بالدخول، ما أدى إلى قيام المطورين من كافة أنحاء العالم بإنشاء وإضافة المزيد من الملصقات وتوفيرها عبر تطبيقات متنوعة يتم تنزيلها من متجر جوجل بلاي بشكل طبيعي.

كما قام المطورون بإنشاء بعض التطبيقات التي تسمح للمستخدم بأن يصمم الملصقات التي يرغب فيها وإضافة حزم متنوعة من تلك الملصقات عبر التطبيق بأنفسهم، بالإضافة إلى إمكانية تحويل الصور الشخصية إلى ملصقات أيضًا وتبادلها مع الأصدقاء في دردشات الشات.

ملصقات bts

bts
bts
bts
bts
bts
bts

 

من هو فريق “بي تي أس” الكوري ؟

يعتبر قائد هذا الفريق هو “راب مونستر” أما الراقصين الرئيسيين لهذا الفريق هم: ” جونغ كوك وجيمين وفي وجين”، أما مغنين الراب في الفريق هم: “جيهوب وشوقا وراب مونستر وجونج كوك”.

وكان الظهور الأول لهذا الفريق في يوم 12 يونيو 2013، من خلال تقديمهم لأغنية No more dream.

ويعتبر أهم ما يميز هذا الفريق، أن أعضائه قادرين على الكتابة والتلحين وأداء الموسيقى الخاصة بهم، حيث يضم الفريق ثلاث أفراد لهم جزء كبير في صنع الألبومات وهم: “مونستر وشوقا وجيهوب”.

إقرأ أيضاً:

ملصقات bt21

ملصقات واتس اب للايفون حب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *