ملصقات رومانسية متحركة

يبحث مستخدمو التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي وتحديدًا تطبيق التراسل الفوري “واتس آب” عن ملصقات رومانسية متحركة ، لتبادلها مع الحبيب والأصدقاء بشكل أو بآخر أثناء الدردشة العادية.

وكان تطبيق التراسل الفوري واتس آب قد أطلق ميزة جديدة مؤخرًا، يتيح للمستخدمين استخدام بعض الملصقات عبر نظامي الأندرويد وآي أو إس، حيث وصلت تلك الميزة في البداية إلى حوالي مليار ونصف مستخدم للتطبيق.

كما كانت تلك الملصقات في البداية يوفرها تطبيق الواتس آب من خلال فريق التصميم الخاص به وبعض الفنانين الآخرين الذين اختارتهم الشركة بنفسها، كما أن الملصقات كانت محدودة للغاية في البداية.

وفيما بعد بدأت تلك الملصقات تزداد من حيث الانتشار، كما باتت الملصقات تحظى بشعبية كبيرة حاليًا بين مستخدمي الواتس آب، وأصبحت الميزة مفتوحة لطرف ثالث ما أتاح الفرصة أمام المطورين لتصميم الكثير من الملصقات المستخدمة بين مستخدمي الواتس آب حاليًا.

كما تم توفير الكثير من البرامج المقدمة من المطورين ويمكن استخدامها بسهولة بعد تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي، حيث يمكن استخدامها ضمن ملصقات الواتس آب بسهولة.

بالإضافة إلى إتاحة بعض البرامج أمام مستخدمي تطبيقات المراسلات الفورية من أجل إعداد الملصقات الخاصة بهم بأيديهم، كما يمكن تحويل الصور الشخصية لك ولأصدقائك وتداولها ضمن الدردشة.

ويمكن للمستخدمين الاختيار بين البرامج المختلفة المتاحة الآن عبر متجر جوجل بلاي، حيث يتم تصميم الملصقات وقصها بالشكل الذي تحبه ثم يتم حفظ حزمة من الملصقات في ملف خاص عبر هذه التطبيقات حتى يقوم التطبيق بإرساله إلى المكان المخصص للملصقات في تطبيق الواتس آب حتى تجدها بسهولة وتداولها مع الأصدقاء.

ملصقات رومانسية متحركة

يُعرف الحب في اللغة بأنه احساس عظيم وقوي يشعر به الشخص تجاه شخص ما دون ترتيب منه لذلك، فالله عز وجل يقذف الحب في قلب من يشاء، حيث ينجذب الشخص لشخص آخر عاطفيًا ويتأثر به بشدة حتى يرغب في مشاركته في جميع لحظات حياته والبقاء بجواره إلى الأبد.

كما أن الحب يجعل الشخص يسعى دائمًا لإسعاد من يحب، ويفكر في كل ما هو جديد كي يجهز مفاجأة خاصة تسعد قلبه وتُعيد له ابتسامته من جديد، بالإضافة إلى سعيه الدائم لحماية من يحب للحفاظ عليه في حياته بشكل دائم، بالإضافة أن هذا الحب يولد بداخل الإنسان شعور خاص بالحرية وحب النفس والاحساس بالاستقلالية والكيان الشخصي.

ملصقات رومانسية متحركة
ملصقات رومانسية متحركة
ملصقات رومانسية متحركة

إقرأ أيضاً:

ملصقات حب وغرام متحركة

ملصقات حب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.