خلفيات

ملصقات دينية للواتس اب

انتشرت الفترة الأخيرة عدد كبير لـ ملصقات دينية للواتس اب يهتم مستخدمي التطبيق وهو خاص بالمراسلات الفورية بين الأصدقاء، حيث أطلقت شركة “واتس آب” ميزة الملصقات منذ مدة قصيرة وحظيت على شعبية كبيرة بين المستخدمين.

ويهتم عدد كبير من مستخدمي الواتس آب بالبحث عن الملصقات الدينية التي تحفز الأصدقاء على التقرب إلى الله سبحانه وتعالى بالأعمال الصالحة، مثل: الصيام والقيام والصلاة والاستغفار والإكثار من الدعاء، بالإضافة إلى ملصقات تساعد المسلمين في الصلاة على النبي بشكل دائم.

وكانت شركة “واتس آب” قد أطلقت ميزة الملصقات منذ مدة قصيرة وحازت على إعجاب المستخدمين حول العالم، حيث وصلت في البداية إلى مليار ونصف مستخدم فقط، بشكل تجريبي بعدما أطلقت الشركة مجموعة محدودة من الملصقات.

وفيما بعد، قامت الشركة بإصدار 12 حزمة جديدة من تلك الملصقات، حيث قام فريق التصميم للشركة بإنشائها وتصميمها، ثم قررت الشركة فتح الميزة لطرف ثالث ما أتاح الفرصة أمام المطورين من كافة أنحاء العالم للقيام بإنشاء وإضافة هذه الملصقات.

كما خرج المطورون بالعديد من البرامج والتطبيقات التي يمكن استخدامها بشكل طبيعي في تنزيل الملصقات، حيث توفر هذه التطبيقات العديد من الملصقات بشكل مُحدث أول بأول.

وبعد نجاح تلك التطبيقات والبرامج، خرج المطورون ببرامج جديدة تسمح للمستخدمين القيام بتصميم الملصقات الخاصة بهم، عن طريق استخدام الصور المتوفرة في معرض الصور الخاص بالهاتف، بجانب إمكانية تحويل صورك الشخصية إلى ملصقات بشكل طبيعي.

ملصقات دينية للواتس اب

ملصقات دينية للواتس اب
ملصقات دينية للواتس اب
ملصقات دينية للواتس اب

عبارات وكلمات دينية للواتس آب

  • العبد في حال غفلته كالهارب من مولاه، فإذا جاء إلى الصلاة كان كالعائد إليه والراجع إلى ملكه، لكن بأي وجه يرجع، إنه ليس إلّا وجه التذلل والانكسار ، ليستدعي عطف سيده وإقباله بعد أن أعرض عنه. أَخجل من الله، إذا نادى المنادي للصلاة وصدح بصوته، الصلاة خير من النوم، فاعجل لتلبية النداء حباً بالله وتقرباً منه وخجلاً.
  • ست خصال من كن فيه فقد أستكمل إيمانه، قتال أعداء الله بالسيف، الصيام فى الصيف، أسباغ الوضوء في اليوم الشاتي، التبكير إلى الصلاة فى اليوم المطير، ترك الجدال والمراء والحق معك، الصبر على المصيبة.
  • لا أترك صلاة الاستخارة، إنها رفيقتي دائماً في اتخاذ القرارات. في صلاة الفجر شيء لا تستطيع حتى نسبية أينشتاين أن تشرحه، وهي اسجد لترتفع.
  • صلاة في القلب بلا كلام خير من صلاة بالكلام والقلب عنها غائب.
  • كيف تستطيع صلاة واحدة أن تزيل صدأ الروح، بحيث يعود الواحد أنقى في كل مرة.
  • إنّ قراءة القرآن في صلاة الليل هي أقوى وسيلة لبقاء التوحيد والإيمان غضاً طرياً ندياً في القلب.
  • كل يوم قبل الذهاب إلى النوم أريد أن أتلو صلاة، صلاة واحدة أتعثر في تلاوتها وأن ترى روحي الطريق.
  • الخشوع في الصلاة هو ميزان خشوع القلب فبقدر ما تخشع في صلاتك فذلك علامة الخشوع في قلبك.
  • من عرف سر الصلاة علم أنّ الغفلة تضادها.
  • إنّ إصبع السبابة الذي يشهد لله بالوحدانية في الصلاة ليرفض أن يكتب حرفاً واحداً يقربه.

إقرأ أيضاً:

ملصقات دينية

ملصقات رمضان pdf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى