ملصقات حب

يهتم الكثير من مستخدمي تطبيق التراسل الفوري “الواتس آب” في البحث عن ملصقات حب ورومانسية، يمكن استخدامها وتداولها بين العشاق والأصدقاء، وتحديدًا بعدما أطلق “واتس آب” ميزة الملصقات لنظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس للأيفون.

وعند إطلاق ميزة الملصقات عبر تطبيق الواتس آب، حصل عليه في البداية حوالي مليار ونصف مستخدم على مجموعة محدودة من تلك الملصقات من خلال الحزمة الأولى التي وفرها فريق التصميم الخاص بشركة واتس آب.

وفيما بعد بدأت الملصقات تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي الواتس آب، وباتت تلك الميزة متاحة الآن لطرف ثالث حيث يمكن للمطورين حول العالم بإنشاء الملصقات بأنفسهم وإضافتها لتطبيق الواتس آب وتداولها بين المستخدمين بسهولة.

كما يمكن تنزيل حزم من الملصقات المميزة بشكل مباشرة من متجر جوجل بلاي، حيث بات يتوفر عليه حاليًا العديد من الملصقات الخاصة وبعض البرامج التي تساعد في تحويل صورك الشخصية إلى ملصقات يتم تداولها عبر الواتس آب مع أصدقائك بسهولة.

ومن بين تلك البرامج المستخدمة لتحويل الصور الخاصة بك إلى ملصقات، برنامج Sticker Maker for WhatsApp ، وهو من البرامج المستخدمة بكثرة حاليًا حيث يقوم بتحويل أي صورة موجودة في معرض الصور في هاتفك إلى ملصقات يتم تداولها عبر الواتساب.

كيفية استخدام برنامج Sticker Maker for WhatsApp ؟

يمكن تحميل برنامج Sticker Maker for WhatsApp من تطبيق “جوجل بلاي” لمستخدمي الأندرويد، ثم عند تشغيل البرنامج قم بالضغط على خيار إنشاء حزمة ملصقات جديدة أو Create a new sticker pack، سيطلب منك إدخال إسم لحزمة الملصقات ضمن هذا الخيار sticker pack name، ثم يطلب منك من قام بعمل الحزمة خلال هذا الخيار sticker pack author ثم عليك الضغط على خيار إنشاء – Create.

فيما بعد سيتم إنشاء صفحة جديدة تتيح لك إضافة حوالي 30 ملصق جديد خاص بك، حيث يمكن الضغط على رمز إضافة ملصق add sticker لإضافة الملصقات في المعرض الخاص بك، كما لن يقوم البرنامج بإضافة الملصقات إلى الواتس آب الخاص بك إلا إذا كانت حزمة الملصقات تضم 3 أو 5 ملصقات على الأقل.

ملصقات حب

ويعتبر الحب من المشاعر المعقدة الناتجة عن الكثير من التصرفات والأفكار المنسوجة بعواطف قوية تتحكم في المرء وتسيطر على احساسه وفكره، وتجعله يرغب بحماية الشخص الذي يحبه والبقاء بجواره بشكل مستمر.

ملصقات حب
ملصقات حب
ملصقات حب
ملصقات حب

إقرأ أيضاً:

ملصقات حب وغرام متحركة

ملصقات فيسات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.