ملصقات حب رومانسية

انتشرت مؤخرًا هواية جديدة بين مستخدمي تطبيق المراسلات الفورية “واتس آب” ألا وهي تجميع أكبر قدر من الملصقات، فالبعض يبحث عن ملصقات حب رومانسية أو ملصقات كوميدية وبعض من ملصقات توم وجيري وغيرها من الملصقات التي تصلح لتداولها في الصباح أو المساء.

حيث أطلقت شركة “واتس آب” منذ مدة بسيطة ميزة جديدة وهي إطلاق الملصقات لنظامي الأندرويد والآي أو إس، حيث وصلت الخدمة في البداية إلى قرابة مليار ونصف مستخدم.

وعند انطلاق الخدمة عبر تطبيق الواتس آب كانت عبارة عن مجموعة محدودة من الملصقات فقط، تلك التي قام بتصميمها فريق التصميم الخاص بشركة الواتس آب وبعض الفنانين الآخرين الذين قامت الشركة باختيارهم.

وفيما بعد انتشرت الملصقات بكثرة بعدما قدمت الشركة حوالي 12 حزمة من الملصقات حتى باتت تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين، ثم أصبحت تلك الميزة متاحة لطرف ثالث ما سمح للمطورين من كافة أنحاء العالم إنشاء وإضافة الملصقات لتطبيق الواتس آب.

كما تم توفير الكثير من حزم الملصقات المقدمة من الشركة أو المقدمة من المطورين حول العالم، ويتم إطلاقها عبر تطبيقات يمكن الحصول عليها بسهولة من خلال متجر جوجل، بالإضافة إلى توفير تطبيقات تساعد في تحويل صورك الشخصية إلى ملصقات يتم استخدامها في دردشة الواتس آب مع الأصدقاء بسهولة.

ومن بين تلك البرامج التي يمكن الحصول عليها لتحويل أي صورة لديك إلى ملصقات تستخدم عبر تطبيق الواتس آب، برنامج Sticker Maker for WhatsApp ، وهو من البرامج سهلة الاستخدام، حيث يمكن إنشاء الملصقات من الصور الخاصة بك الموجودة في معرض الصور الخاص بهاتفك، وكذلك الصور الموجودة على جوجل درايف.

أما عن طريقة تشغيل واستخدام التطبيق بعد تنزيله، فـ يجب الضغط على خيار إنشاء حزمة من الملصقات الجديدة أو Create a new sticker pack ، سيطلب منك التطبيق إدخال إسم حزمة الملصقات ضمن هذا الخيار sticker pack name، كما يطلب منك وضع اسم من قام بإجراء هذه الحزمة من الملصقات في هذا الخيار sticker pack author، وفيما بعد اضغط على خيار إنشاء.

ويمكن إضافة قرابة الـ 30 ملصق ضمن الحزمة التي قمت بإنشائها عبر التطبيق، كما لا يتم حفظ الحزمة إلا إذا كانت تتضمن من 3 إلى 5 ملصقات تقريبًا.

ملصقات حب رومانسية

الحب من المشاعر التي تترك في النفس إحساس بالاستقلالية والحرية وأن المرء بات له كيان وشخصية مستقلة، كما يجعل الشخص يشعر بحب الذات والنفس وزيادة الثقة بالنفس.

ملصقات حب رومانسية
ملصقات حب رومانسية
ملصقات حب رومانسية

إقرأ أيضاً:

ملصقات حب للزوج

ملصقات حب للفيس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.