صور كلاب جيرمن
‫الرئيسية‬ خلفيات صور كلاب جيرمن

صور كلاب جيرمن

الكلب هو صديق الانسان الوفي الذي أصبح الكثيرون يتهافتون لشراءه، ليس فقط من أجل حراسة المنازل من اللصوص ولكن أيضا لأنه حنون وغير غادر.

وظهرت في الآونة الأخيرة مقولة تردد بكثرة وهي “صادق كلب ولا تصادق بشر”، حيث أن الإنسان أصبح في دمائه الغدر أكثر من الوفاء حتى وإن كانت العشرة سنوات.

وما بين صداقة الإنسان والكلب نجد أن هناك العديد من الأشخاص الذين يتفننون في انتقاء الكلاب ويعرفون أنواعها بدقة شديدة وتختلف أثمانها من نوع لآخر.

وهناك من يحبون الكلاب الصغيرة الحجم والتي تعتبر كما يقال “كيوت” وهناك آخرون ممن يفضلون كلاب الحراسة وأنواع أخرى مثل الجيرمن وغيرها.

اسعار كلاب German وكلاب ضابر مان

يوجد كلب جرو كوكجين يعمل 7500 جنية

يوجد كلب جرو بلاك جاك يعمل 2400

يوجد كلب جرو روت وايلر يعمل 4000 جنية

يوجد كلب جرو هاسكى يعمل 3200

يوجد كلب جرو بلاك جاك المانى يعمل 2700

صور كلاب جيرمن

صور كلاب جيرمن

خلفيات وصور كلاب جيرمن :

يوجد كلب جرو بيتبول امريكا يعمل 3000 جنية

يوجد كلب جرو بوكسر 3500

يوجد كلب جرو بلاك كود يعمل 2500

يوجد كلب جرو جولدن 3300

يوجد كلب جرو جيرمان شيبر لونج هير 2500 جنية

يوجد كلب جرو دانوة يعمل 2500

مواصفات كلب شيبرد  German Shepherd

كما ذكرنا فيما سبق أسعار بعض الأنواع من الكلاب الجيرمن، فحان الوقت لكي نقدم لك عزيزي المهوس بإقتناء الكلاب من نوع جيرمن شيبرد  German Shepherd أهم مواصفات هذا النوع على وجه الخصوص.

أما عن حجم  كلب جيرمن شيبرد  German Shepherd فإنه قد يصل إلى حوالي 65 سم ، ويتميز جسده بأنه ضخم للغاية مقارنة بباقي السلالات الأخرى.

أما عن لون جيرمن شيبرد  German Shepherd  ففي الغالب يكون إما أسود أو أسود في أبيض أو أبيض فقط، ويتميز بحنكته وذكائه الشديد، فهو كلب قوي البنية ومن ثم شجاع بالإضافة إلى أنه رفيق وصديق وفي ومثالي للغاية حال قمت بتدريبه بشكل جيد للغاية.

صور كلاب جيرمن

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا النوع من الكلاب يتصف أيضا بأنه ذو شكل متوازن، فمنذ النظرة الأولى عليه سوف تحكم عليه عزيزي القارئ بأنه قوي ويتمتع بالخفة على الرغم من أن لديها مظهر عضلي جيد للغاية.

وكذلك، فإن جيرمن شيبرد  German Shepherd يتميز بأن له أذنين منتصبين وذيولها كثيفة ويتمتع أيضا بفك قوي للغاية حتى أن العضة منه تصبح شديدة جدا وصعبة المداواه.

يتميز أيضا هذا النوع من الكلاب الجيرمن بأن له جمجة كبيرة ومتناسقة مع حجم جسمه، بالإضافة إلى توسط حجم عينيه وملاحظة أنها غير بارزه كما تكون دائما أنفه وفمه دائمًا ما تكون سوداء اللون.

وعليك أن تنتبه عزيزي القارئ إلى أنه في حال ملاحظتك أن لون فم الكلب الجيرمن الراغب في شراء فمه لونه غير أسود فهذا يعني أن سلالته غير نقية.

صور كلاب جيرمن

كذلك عزيزي القارئ ومحبي مقتني الكلاب الجيرمن، فإن هذا النوع من الكلاب أيضا يظهر على وجهه تعابير مليئة مليئة بالثقة واليقظة في حركته.

للكلاب الجيمن شيبرد أيضا أرجل طويلة والتي تمكنه بشكل أو بآخر  لأخذ خطوة طويلة أثناء المشي أو الجر، فهذا النوع أيضا من الكلاب تتميز بالوفاء للغاية فهي تخاف عليه بشكل كبير وكذلك فهي تشعر عليه بالخوف حتى من أحبائه وأصحابه.

ولا تغفل ذلك عزيزي محب هذا النوع من الكلاب فهي تحتاج منك إلى اهتمام كبير وكذلك تحاول دائما أن تذب نظر صاحبها وتكون جزء من النشاط اليومي داخل الأسرة حتى تشعر وكأنها لها دور فعال ومفيد للغاية.

مقالات اخري قد تهمك :-

صور أطفال مكتوب عليها نكت

صور مغربية مضحكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *