خلفيات word

هذه مجموعة مختارة لـ خلفيات word مقدمة من قسم خلفيات ، حيث يتم البحث عن تلك الخلفيات بين الطلاب والأفراد الذين يقومون عادة بإعداد الأبحاث الدراسية أو الملفات الخاصة ببعض المشاريع.

ويهتم عدد كبير من الطلاب والعاملين بالبحث عن خلفيات word نظرًا لكثرة استخدامه في إعداد الملفات الخاصة بالعمل والمشاريع الهادفة التي يتم مناقشتها في الشركات بين الموظفين في اجتماعات العمل.

ما هو برنامج الوورد – WORD ؟

يعتبر برنامج الوورد من أشهر البرامج التي قامت شركة مايكروسوفت بإعدادها، وأقدمها على الإطلاق، ويُعرف بإسم مايكروسوفت وورد، وهو من أشهر البرامج التي تقوم بمعالجة الكلمات والاحتفاظ بالموضوعات في ملف خاص يمكن التعديل عليه في أي وقت.

برنامج الوورد يمكن من خلاله إنشاء كافة أنواع المستندات المتنوعة والتي تم تصميمها من جانب شركة مايكروسوفت، ويأتي هذا البرامج من بين العديد من البرامج المتنوعة المعروفة بإسم “مايكروسوفت أوفيس” التي تعمل على أجهزة الحاسوب العادية والمحمولة “الابتوب” والأجهزة اللوحية ومؤخرًا تم إضافته إلى الهواتف الذكية.

موعد تأسيس وإنشاء برنامج مايكروسوفت وورد ؟

تم إطلاق برنامج مايكروسوفت وورد عام 1983، عندما تم تعيين “تشارلز سيموني” الذي قرر تطوير تطبيق خاص يقوم بمعالجة الكلمات وبالفعل أصدر نسخة منه عام 1983، لكن مظهره كان بدائي للغاية وعُرف في ذلك الوقت بإسم “وورد بيرفيكت” أو WordPerfect.

فيما بعد قامت شركة مايكروسوفت بإجراء تعديلات وتحسينات على البرنامج وتم تسميته بـ”مايكروسوفت وورد” وكان يعمل على جهاز “ماك” المقدم من شركة آبل عام 1985.

وفي عام 1987 زادت مبيعات برنامج مايكروسوفت وورد خاصة بعد إصدار نظام تشغيل الويندوز 95 وظهر معه أوفيس 95 التي وفرت مجموعة من البرامج المختلفة من بينهم برنامج الوورد.

ويتم استخدام البرنامج في كتابة التقارير والنصوص الطويلة والقصص والرسائل أو المقالات، ويمكن الاحتفاظ بهذه المستندات على القرص الصلب للتعديل عليها فيما بعد.

يوفر برنامج الوورد إمكانية التدقيق الإملائي والنحوي لتجنب وجود أخطاء، كما يمكن إضافة وإدراك الجداول والأرقام والصفحات، وتعديل الألوان الخاصة بالكتابة والأحجام والكتابة بخط مائل أو كلمات تحتها خط.

خلفيات برنامج الـ word

جمعنا لكم تجميعة متنوعة لـ خلفيات word ، يمكن تداولها واستخدامها على نطاق واسع لتجهيز ملفات العمل أو الأبحاث الدراسية أو تجهيز القصص والتقارير.

خلفيات word
خلفيات word
خلفيات word

خلفيات word

خلفيات word

خلفيات word

أضف تعليق