خلفيات windows 10

يمكن إضافة لمسة خاصة إلى جهاز الحاسوب الخاص بك، باستخدام مجموعة رائعة من خلفيات windows 10 المجانية والمتنوعة  المقدمة من قسم خلفيات ، التي يمكن وضعها على سطح المكتب لتغيير الواجهة التقليدية الخاصة بالويندوز.

وهناك العديد من الخلفيات التي يمكن استخدامها لتصبح خلفيات windows 10 مبهرة للغاية، فمن بين تلك الخلفيات بعض المناظر الطبيعية الثابتة والمتحركة أيضًا، وأخرى تحمل بعض المناطق الأثرية أو مناطق من مدن العالم وبعض صور للبحار والمحيطات والحيوانات الفريدة ومناظر خلابة أخرى.

ما هو windows 10 ؟

يعتبر ويندوز 10 من إصدارات نظام التشغيل الصادرة عن شركة مايكروسوفت ويندوز، حيث قامت الشركة بإصدار أكثر من إصدار لهذا النظام من الويندوز على مدار السنوات الفائتة، حيث صدر ويندوز 8 عام 2012، وويندوز 7 عام 2009، وقبله كان يُستخدم ويندوز فيستا الذي تم الاعتماد عليه في أجهزةا لحاسوب منذ عام 2006.

بخلاف أقد نظام ويندز عُرف من إصدار شركة مايكروسوفت ويندوز، كان ويندوز إكس بي الذي تم إصداره عام 2001، وكان الأكثر استخدامًابـ صورة طبيعية على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة، بينما كان ويندوز 10 عندما تم إصداره كان يعمل على الأجهزة اللوحية فقط حتى تم إحداث بعض التعديلات عليه ليسهل التعامل معه على أجهزة الحاسوب.

وعند إصدار ويندوز 10 قامت شركة مايكروسوفت بإحداث بعض التطويرات على قائمة البدء لتشغيل التطبيقات بسهولة ويسر، كما تم توسيع تلك القائمة وأصبحت أكثر سهولة عند الاستخدام أو الإعدادات.

كما تم دمج كورتانا الخاص بالمساعد الصوتي الجديد لشركة مايكروسوفت داخل قائمة البدء أو ابدأ، بالإضافة إلى دمج ميزة اللوحات الديناميكية ضمن القائمة.

خلفيات windows 10

هذه أجمل وأروع تشكيلة خلفيات windows 10 يمكن استخدامها بشكل طبيعي لتغيير شكل الخلفيات التقليدية المقدمة من جانب شركة مايكروسوفت.

خلفيات windows 10
خلفيات windows 10
خلفيات windows 10

أضف تعليق