خلفيات ps4

هذه أجمل خلفيات ps4 مقدمة من قسم خلفيات و التي تم تجمعيها لكم للاختيار من بينها ما يناسبك لتغيير خلفية الشاشة الخاصة بجهاز الحاسوب أو الهاتف أو لتصبح خلفية مميزة وجديدة لجهاز البلايستيشن الخاص بك بدقة الـ 4K.

كما أن اختيار خلفية الأشياء التي تمتلكها من الأمور التي يهتم بها عدد كبير من الأفراد سواءًا كان من الفتيات أو الشباب، فيقوم الأشخاص بالاختيار بين مجموعة كبيرة من الخلفيات المميزة لجهاز البلايستيشن سواءًا بدقة عالية الجودة حتى يمكن استخدامها على نطاق واسع في مختلف التطبيقات.

غير أن اللاعبين الذين يلعبون البلايستيشن عادة ما يختارون خلفيات من داخل أحد الألعاب التي يُفضلون لعبها لتكون خلفية لهم، لذا جمعنا لكم عدد من الخلفيات المبتكرة والمختلفة والتي تعبر عن هوية الجهاز الخاص بك، بخلاف أنها خلفيات متميزة وأنيقة للغاية.

ما هو الـ PS4 ؟

من المعروف أن الـ PS4 هو الاختصار الخاص بـ البلايستيشن 4 وهو جهاز خاص بالألعاب المتميزة بدقة الـ 4K، ويضم عدد كبير من الألعاب المميزة التي يفضلها الكثير من اللاعبين، كما تقدم تلك الألعاب أداء مستقر ومتميز للغاية.

ويحتوي جهاز البلاي ستيشن 4 على العديد من الأسرار خاصة أنه من أفضل الأجهزة المسيطرة على ساحة ألعاب الفيديو منذ سنوات طويلة وحتى الآن، ووصل عدد مستخدميه إلى الملايين وأكثر من عشاق ألعابه حول العالم.

لكن هل تعلم أن تطبيث البلاي ستيشن متاح على نظامي الأندرويد والـ IOS حيث يمكن تسجيل الدخول بحسابك على البلاي ستيشن ومن ثم الانتقال إلى الإعدادات الخاصة باللعبة ثم الإعدادات الاتصال على حساب البلاي ستيشن الخاص بك، لتشغيله على الشاشة الثانية للتطبيق من أجل الكتابة على وحدة التحكم والتحكم في الأشياء الأخرى.

حيث تعتبر منصة البلاي ستتيشن 4 هي منصة ألعاب الفيديو التي تم تطويرها من جانب شركة سوني كمبيوتر إنترتينمنت، وهي من المنصات أو الألعاب اليابانية الشهيرة حول العالم، أما بلاي ستيشن 4 هو رابع نظام ألعاب فيديو تقوم شركة سوني بإنتاجه بعد نظامي بلاي ستيشن 2 و3.

حيث قام المصمم الرئيسي لجهاز البلاي ستيشن “مارك سيرني” العمل على تلك المنصة الخاصة بألعاب الفيديو عام 2008، لكن شركة سوني تأخرت في إصدار الجهاز بسبب قضايا الإنتاج التي وقعت بينها وبين مايكروسوفت، حيث تقرر إصدار جهاز الإكس بوكس 360 الخاص بمايكروسوفت ثم أصدرت سوني جهاز البلاي ستيشن.

ايهما افضل PS4 أم PS4 PRO ؟

ننتقل حالياً للحديث عن الاختلاف بين PS4 و PS4 Pro ، لو كنت مقدم علي شراء جهاز بلاي ستيشن 4 حديث فإن أول قرار عليك القيام به هو ما إذا كنت ستحصل على جهاز PS4 Slim أو جهاز PS4 Pro الأقوى والأكبر تكلفة , ولاتخاذ ذلك القرار ، تحتاج إلى التفكير في التلفاز المخصص بك. إذا قد كان لديك تلفزيون بدقة 4K أو كنت تخطط للترقية لهذا قريبًا ، فمن المؤكد أنك التكلفة الإضافية تستحق للحصول على جهاز PRO , حيث أنة سوف يجعل معظم الألعاب تبدو أو تلهو على نحو أفضل على تلفزيونك الأحدث.

إذا لم يكن لديك شاشة 4K ولا تخطط للترقية في أي توقيت قريب ، سيكون جهاز PS4 العادي على ما يرام. ستبقى الألعاب بارزة على نحو جيد ، وستوفر بضعة دولارات , الأمر ذاته ينطبق على مالكي PS4 العادي الحاليين والذين يفكرون في الانتقال الي PRO , هنالك بعض الألعاب على PS4 PRO التي تدعم سرعة الإطارات 60 بدلاً من 30 إطار في الألة المألوف ولكن للأسف مو جميع الألعاب تدعم هذا وعلى دقة 4K لا يوجد أي لعبة تعمل بأكثر من 30 في محيط , لذلك النقطة الأكثر في قرار شرائك ” للبرو ” تستند على إحتمالية توافر شاشة 4K ليس أكبر من هذا.

خلفيات ps4

جمعنا لكم خلفيات ps4 من أجمل وأروع الخلفيات التي يمكن استخدامها على الإطلاق من جانب مستخدمي منصة ألعاب الفيديو الأشهر في العالم، حيث أن اختيار الخلفية يعد من أكثر الأمور صعوبة من جانب المهتمين دائمًا بتغير خلفيات الأجهزة الخاصة بهم.

خلفيات ps4
خلفيات ps4
خلفيات ps4
خلفيات ps4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *