خلفيات picsart

يبحث العديد من الشباب في مختلف الأعمار عن خلفيات picsart لأنها تكون من أفضل الخلفيات التي يمكن أن يستخدمها المستخدم لشاشة هاتفه المحمول، وذلك لأنها تكون مقصوصة على حجم الشاشة بجانب أنها يكون تم التعديل فيها بالشكل الأمثل والذي يلائم الهاتف المحمول.

حيث يعد التطبيق picsart من أفضل التطبيقات الموجودة في متاجر الانترنت مثل متجر جوجل بلاي، لأنه يقوم بتعديل الصورة كما يريد المستخدم، ويمكن أن يقصها ويغير ألوانها ويحذف بعض التفاصيل أو يضيف تفاصيل طبقا للأوامر التي يعطيها المستخدم للبرنامج.

فالتطبيق بيكسآرت فوتو استوديو “PicsArt Photo Studio” عبارة عن تطبيق لتحرير الرسوم المختلفة والصور لمتعددة في دقائق محدودة، ويمكن عن طريق التطبيق مشركة أي صورة إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

ويوجد نسخة من تطبيق بيكسآرت فوتو استوديو “PicsArt Photo Studio” تكون متاحة بشكل مجاني على الانترنت يمكن لأي مستخدم تحميلها بكل سهولة على هاتفه المحمول عن طريق متجر :جوجل بلاي، بشرط أن يكون الهاتف يعمل بنظام تشغيل الأندرويد أو وآي أو إس.

وبالفعل حصل هذا التطبيق على إعجابات من قبل الكثير من مستخدمي الانترنت ومحبي مجال تعديل الصور، حيث وصل مستخدمي التطبيق من يقتني هاتف محمول يعمل بنظام الأندرويد ما يقارب من 300 مليون شخص وذلك لسهولة استخدامه.

حيث صدر أول إصدار للتطبيق بيكسآرت فوتو استوديو “PicsArt Photo Studio” خلال شهر نوفمبر لعام 2011م، ويعمل على بعض المنصات المعينة مثل: أندرويد، آي أو إس، ويندوز فون، ويندوز 8.

ويعتبر تطبيق بيكسآرت فوتو استوديو “PicsArt Photo Studio” هو أحد التطبيقات المجانية التي يمكن من خلالها تعديل أي صورة مهما كان حجمها، ويعتبر من اكثر التطبيقات المنافسة وبقوة لبرنامج الفوتوشوب العملاق في تعديل الصور.

ويتميز تطبيق بيكسآرت فوتو استوديو “PicsArt Photo Studio” بأنه يحتوي على العديد من الفلاتر المختلفة التي يمكن للمستخدمين تغيير الصور من خلالها، كما يمكن تغيير الألوان والسطوع في الصورة وأي تغيير في الإضاءة، كما يمكن تغيير الألوان وتغيير شكل الأجسام الموجودة بالصورة والعديد من التعديلات الأخرى الممكنة.

خلفيات picsart

وإليكم بعض الخلفيات المختلفة لتطبيق بيكسآرت فوتو استوديو “PicsArt Photo Studio”  مقدمة من قسم خلفيات :

أضف تعليق