خلفيات nike

يبحث الكثير من الرياضيين رجالا ونساءا عن خلفيات nike ليضعونها على شاشات الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المختلفة لتوحي بالروح الرياضية، ولأن ماركة نايك من أقدم الماركات للملابس والأدوات والأحذية الرياضية في مصر.

حيث أن شركة Nike هي أمريكية الجنسية ويوجد مقر الشركة في إحدى مدن الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر من كبرى الشركات في مجال إنتاج الملابس والأدوات والأحذية الرياضية، تم إنشائها في 25 يناير عام 1964م، وكانت مكتوبة بأسم “بلو ريبون سبورتس “، ثم تم تغيير الأسم لمواكبة العصر إلى نايك خلال عام 1978، واستطاعت الشركة أن تصبح من كبرى الشركات المنافسة في مختلف دول العالم في انتاج الملابس والأحذية الرياضية وأصبح اسم الماركة ثابت ومعروف في كل الأندية الرياضية.

ويزداد الطلب على منتجات شركة نايك من ملابس وأدوات وأحذية رياضية كل يوم في مختلف دول العالم لجودة المنتجات وشهرة ماركتها، وتعلن شركة نايك بشكل دوري عن مفاجأت لعملائها حتى تظل الماركة في أذهان كل العملاء بمختلف دول العالم.

حيث أعلنت شركة نايك مؤخرا عن إطلاق مجموعة كبيرة من الملابس الرياضية الخاصة بالسباحة لفتيات والسيدات وخاصة المحجبات بعدد من الألوان وبمختف الموديلات وهو ما يسمى بـ”المايوة الشرعي”.

وحصل المايوة الشرغي الجديد من إنتاج شركة نايك على الكثير من الإعجابات من قبل العملاء والموزعين الذين أثبتوا زيادة الطلب عليه بشكل هائل، كما أشاد به الكثير من مصممي الأزياء مؤكدين أنه حل مشكلة كبيرة للسيدات والفتيات المحجبات.

ووعدت شركة نايك بإصدار مجموعة جديدة من المايوهات الشرعية للفتيات والسيدات بمختلف الأعمار في مطلع عام 2020 والتي من المقرر أن تكون عبارة عن ملابس كاملة التغطية من الشعر وحتى القدم للسيدات بجامات مريحة للغاية وموديلات عديدة تنافس أي موديلات أخرى.

كما تم إصدار وتوزيع مجموعة هائلة من المايوهات الشرعية في مختلف الدول العربية من الخامات سريعة التجفيف التي لا تستغرق سوى ثواني للتجفيف في الشمس، وذلك حتى لا تسبب أي ضيق للفتيات والسيدات، وبذلك تم فتح خط انتاج كبير لدى شركة نايك لملابس الفتيات والسيدات المحجبات من مختلف الأعمار السنية.

خلفيات nike

وإليكم عدد من خلفيات nike  مقدمة من قسم خلفيات :

أضف تعليق