خلفيات lol

خلفيات lol

هناك العديد من خلفيات lol التي تسبب الضحك لكثير من الناس كبارا وصغارا لما بها من بهجة ومرح بالاضافة إلى ألوانها الجميلة الجذابة التي تجذب العين وتلفت النظر وتثيره بالاضافة إلى الشخصيات الكارتونية التي تكون مرسومة على الخلفيات وتسبب الضحك للأطفال عند رؤيتها.

حيث أن كلمة لول (LOL) تعني أضحكُ بصوت عال فهي اختصار لهذه الجملة الجميلة المبهجة التي توحي بالفرح والمرح I am laughing outloud، وتعتبر تلك الجملة من الجمل العامية التي يستخدمها العديد على الانترنت بهدف السخرية من شئ ما أو فعل محدد أو عند الضحك بسبب شخص ما.

وتم تصنيع لعبة رائعة بناء على هذه الكلمة، لعبة للبنات ممتعة وجميلة ذات ألوان مبهجة بالفعل ليفرح بها البنات بمختلف الأعمار، فالأطفال يعشقون الألعاب والدمي الصغيرة وخاصة البنات والفتيات يميلون إلى الألعاب اكثر ذات ألوان فاتحة وردية وجميلة.

وبناء على كلمة لول I am laughing outloud تم تصنيع لعبة دمية ” لول سبرايز “على هيئة عروسة للبنات الأطفال لإدخل الفرح والبهجة عليهم، واللعبة صغيرة الحجم ذات اللون الوردي الجميل الذي يفضله البنات في سن صغير، فتلك اللعبة تم تصنيعها خصيصا للبنات في سن الخمس سنوات، وتم طرح تلك اللعبة في الأسواق المصرية لأول مرة في 21 ديسمبر من العام الماضي عام 2018 م، ولم يتضح وجود أي عيوب أو أخطار للعبة حتى الأن.

ولعبة لول سبرايز للبنات من عمر خمس سنوات هي لعبة ممتعة وجميلة عبارة عن عروسة صغيرة الحجم معها بعض الاكسسوارات الجميلة ذات ألوان رائعة مثل الملابس، المراية، مشط لتمشيط الشعر، العديد من اكسسوارات الشعر الأخرى، وتقوم الطفلة مستخدمة اللعبة بتغيير ملابس العروسة لتتعرف على كيفية تغيير الملابس بمفردها بجانب تمشيط شعرها بكل سهولة ثم تقوم بتركيب اكسسوارات الشعر لها بكل سهولة ويسر في دقائق محدودة.

ويوجد العديد من المواقع الالكترونية تقوم بطرح لعبة لول سبرايز للبنات للبيع لأنها تكون متوفرة بكميات قليلة في الأسواق المحلية، وتم تحديد سعر بيع اللعبة وهو من خمسين جنيها إلى سبعين جنيها، ويرجع الفرق في السعر لعدد الاكسسوارات الموجودة مع العروسة .

خلفيات lol

وإليكم عدد من خلفيات لول I am laughing outloud المختلفة للهواتف المحمولة مقدمة من قسم خلفيات :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *