خلفيات lg

يبحث العديد من الشباب والفتيات عن خلفيات lg الرائعة التي تمنح الهاتف المحمول البساطة والأناقة والجاذبية، وتتوفر الكثير من الخلفيات بمختلف الأحجام لتباين أحجام ومساحات الشاشات للهواتف المحمولة فحتى يجد المستخدم حجم الخلفية التي يريدها وتكون بحجم شاشة الهاتف المحمول.

وتوجد الخلفيات الخاصة بالهواتف المحمولة أل جي في العديد من المواقع المتوفرة عبر الانترنت والتطبيقات المجانية والمدفوعة الأجر التي يتم تحميلها عير المتاجر الموجودة على الانترنت مثل متجر :”جوجل بلاي” الذي يوجد فيه معظم التطبيقات التي تحتوي على العديد من الخلفيات المختلفة الأشكال والأحجام والألوان لتنال إرضاء كافة الأذواق المختلفة.

فمجموغة أل جي هي مجموعة كورية الأصل ومقرها يقع في كوريا الجنوبية، وتعتبر من أكبر الشركات المنتجة للهواتف المحمولة وأجهزة اللابات والأجهزة الكهربية المختلفة، حيث أنها تعتبر ثاني أكبر شركة على مستوى العالم في انتاج الالكترونيات المختلفة، ويزداد الطلب على منتجاتها يوميا بشكل ملحوظ في مختلف دول العالم.

ويوجد العديد من الشركات التابعهة لها مثل:الشركات الالكترونية التابعة لها مثل:إل جي إلكترونيكس، إل جي ديسبلاي LG Innotek، LG Micron، Hiplaza، Hi Logistics، System Air-Con Engineering، Siltron، Lusem

وأعلنت شركة أل جي للأجهزة الالكترونية خلال الشهر الجاري عن إطلاق إصدار أخر رائع من هواتفها المحمولة في أوائل مطلع عام 2020 وأنه من المقرر أن يتم إصداره بامكانيات هائلة ليس لها مثيل في أي هاتف أخر مطروح في الأسواق على مستوى العالم.

وأطلقت الشركة على الهاتف الجديد المقرر طرحه أوائل عام 2020 اسم LG V60 ThinQ، مؤكدة أنه سيشهد العديد من التطورات التكنولوجية مثل أنه سيدعم التعامل والاتصال بشبكة الجيل الخامس الـ5G، وميزة الشاشة المزدوجة.

كما أشارت إلى أنه من المقرر أن يكون الهاتف المحمول الجديد من أل جي مصنوع من الألومنيوم والزجاج حتى يحافظ تماما على الأجزاء الداخلية من الهاتف المحمول، كما سيكون هيكل الهاتف حاميه تماما ويحميه من أي صدمات أو كدمات، بالاضافة إلى أنه سيحتوي على معالج قوي للغاية وسرعة الانترنت ستفوق سرعة الانترنت في أي هاتف أخر.

خلفيات lg

وإليكم العديد من الخلفيات المختلفة للهاتف المحمول LG مقدمة من قسم خلفيات :

أضف تعليق

Don`t copy text!