خلفيات gif

يبحث العديد من مستخدمي الهواتف المحمولة التي تدعم الأندرويد عن خلفيات gif لوضعها على شاشات الهواتف المحمولة أو شاشات أجهزة الكمبيوتر المحمولة “اللاب توب”، فخلفيات gif عبارة عن صور متحركة وليست ثابتة مما تعطي مظهرا أجمل للصورة ويعطي أناقة وجمالا للهاتف المحمول أكثر ويضفي عليه جمالا وأناقة. ونقدم لكم في قسم خلفيات مجموعة أكبر و أكثر تنوعا.

صنع صور متحركة gif لتناسب الهواتف المحمولة التي تدعم الأندرويد وجهاز الأيفون

فالصور المتحركة تتميز عن الصور الثابتة في العديد من النقاط منها:أن الصور المتحركة تضيف حالة من المرح على الصورة والمزيد من الجمال والأناقة، ويوجد العديد من التطبيقات التي يمكنك صنع صور متحركة gif لتناسب الهواتف المحمولة التي تدعم الأندرويد وجهاز الأيفون، ومنها:

– تطبيق Gifx
يُعدر تطبيق Gifx من التطبيقات الشعبية التي يمكنك صنع الصور المتحركة عليه ويتم تحميله بكل سهولة على الهاتف المحمول من متجر ” آب ستور “، ويمكن للمستخدمين عن طريق ذلك التطبيق تحميل الصور المتحركة من محرك Giphy، كما يمكن إضافة عدد من التأثيرات التي تكمل جمال ومرح الصورة المتحركة المختارة، وهذا التطبيق يكون متاح على الأيفون فقط.

تطبيق Giphy Cam
يعتبر تطبيق Giphy Cam من اكثر التطبيقات المتقدمة في عالم الصور المتحركة ويتميز عن أي تطبيق أخر في أنه يمكن للمستخدم التقاط صورة متحركة بواسطته ويضيف عليها أي تأثير يفضله أو قناع، ويتم تحديث امكانيات التطبيق بشكل دوري كل أسبوع، وهذا التطبيق يدعم الهواتف الممولة التي تعمل بنظام الأندرويد، وكذلك الأيفون.

تطبيق Gif Me
يعتبر تطبيق Gif Me من أهم وافضل تطبيقات الصور المتحركة وينافس التطبيقات الأخرى بشكل كبير لأنه يتفوق عليهم في الامكانيات والمميزات، فبواسطة ذلك التطبيق يمكنك التقاط أي صورة عادية ثابتة ثم تقوم بتحويلها إلى صورة متحركة بأي حجم تفضله بالاضافة إلى أنه يتيح إضافة أي تأثيرات ممكنة أو تغيير ألوان، هذا التطبيق يدعم الأيفون والهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد.

وبالفعل تفوقت الصور المتحركة عن الصورة الثابتة العادية في وقت قصير، وأصبح معظم مستخدمي الأنترنت والأيفون، والهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد يبحثون عن خلفيات وصور متحركة عن الصورة العادية، بجانب أصبحوا يحولون الصور التي يلتقوطتنها إلى صور متحرحة أيضا.

خلفيات gif

أضف تعليق