خلفيات واتس الحمد لله

هذه مجموعة رائعة ومتنوعة من خلفيات واتس الحمد لله  مقدمة من قسم خلفيات ، تستخدم من أجل التذكير الدائم بترديد الأذكار التي تساعد في التقريب إلى الله، بالإضافة إلى أن حمد الله في كل وقت وحين من أكثر الأمور التي تعبر عن الرضا على الحال.

والحمدلله هي من أفضل وأحب الكلام إلى الله عز وجل، خاصة لأن الحمد هو الثناء على الله تعالى، ويعتبر خير الأذكار التي يقولها العبد ليذكر بها ربه، وتكرار الحمد على مدار اليوم من أسمى العبادات المحببة إلى الله، فالحمد يكون دائمًا في السراء والضراء.

والفرق بين الحمد والشكر، أن الحمد يقال بشكل دائم في كل وقت وحين في الخير والحزن في الشراء والضراء، لكن الشكر عادة ما يكون في السراء فقط بعد حدوث شئ لم يكن متوقع أو شئ جاء بعد عناء شديد.

فقد روى الترمذي، عن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: “أفضل الذكر لا إله إلا الله، وأفضل الدعاء الحمد لله”.

تعرف على فوائد ترديد “الحمد لله”

يعتبر قول الحمدلله من الأسباب التي يحبها الله عز وجل في عباده، فالحمد يأتي في كل وقت في السراء والضراء وكل وقت، فهي من أحب الكلام إلى الله، ومن أحاديث السنة النبوية التي تدل على ذلك: ” عن سمرة بنت جندب رضي الله تعالى عنه قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم: أحب الكلام إلى الله أربع: سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلّا الله، والله أكبر لا يضرك بأيهن بدأت”.

يساعد قول الحمدلله بصفة دائمة على مغفرة الذنوب وزيادة الرزق، ويؤكد ذلك كلام الرسول صلوات الله عليه – : ” قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “ألّا أعلمك كلمات إذا قلتهن غفر الله لك وإن كنت مغفورًا لك؟ قل: لا إله إلّا الله العلي العظيم، لا إله إلّا الله الحكيم الكريم، لا إله إلّا الله سبحان الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم الحمد لله رب العالمين”.

خلفيات واتس الحمد لله

جمعنا لكم مجموعة متنوعة لـ خلفيات واتس الحمد لله ، يمكن استخدامها لتغيير الخلفية التقليدية للتطبيق المجاني “الواتس آب” أو غيرها من التطبيقات، كما تستخدم لتغيير خلفيات الهواتف الذكية باختلاف أنواعها، ويمكن تبادلها بين الأصدقاء والأقارب لحثهم على الحمد والشكر لله.

خلفيات واتس الحمد لله
خلفيات واتس الحمد لله

أضف تعليق

Don`t copy text!