خلفيات سوداء

يكثر بحث الأفراد عن خلفيات سوداء يمكن استخدامها على نطاق واسع كـ خلفية للهواتف الذكية وتحديدًا الآيفون، أو كـ خلفية لبعض التطبيقات التي تسمح بذلك لمستخدميها، كي يتخلص الأفراد من الخلفية التقليدية القادمة مع التطبيقات المجانية عمومًا مثل: الواتس آب.

وتهتم الفتيات على وجه التحديد بالبحث عن هذا النوع من الخلفيات، نظرًا لكثرة حب الفتيات لهذا اللون عن غيره من الألوان، حيث يمكن استخدامه للتعبير عن التشاؤم والحزن أو التفاؤل والحرية وكذلك لمنح الإحساس بالثقة في الذات والأناقة.

وعُرف اللون الأسود منذ القدم بأنه رمز للتشاؤم والحزن بخلاف أنه الأكثر استخدامًا في الدول العربية للتعبير عن الحزن الشديد عند فراق أو فقدان أحد الأشخاص أو في الحداد والموت.

على الرغم من ذلك إلا أن هناك الكثير من الأفراد يفضلون ارتداء اللون الأسود في الملابس ويتميزون بالسخا والانضباط والغموض والتحلي بالأناقة والتألق.

ما هي دلالات اللون الأسود في علم النفس ؟

يٌعبر اللون الأسود في علم النفس عن الغموض والتمرد والعمق الشديد والذي قد يعتبر عمق مخيف.
يعكس اللون الأسود في بعض الأحيان جاذبية الأفراد الذين يرتدونه ويعبر عن التحدي وكتم الأسرار الخاصة بالآخرين.

يعتبر اللون الأسود سيد الألوان نظرًا لحياديته كما يضيف جمالًا وتألقًا عند إضافته لبقية الألوان الأخرىن حيث يعطي للألوان الأخرى دلالتها الحقيقية.

يتميز محبي اللون الأسود بالسخاء الشديد والكرم والانضباط في التعاملات الحياتية المختلفة، بالإضافة إلى براعتهم في العمل، لكن لديهم خوف كبير من المجهول والمستقبل.

يمنح اللون الأسود الأشخاص الذين يرتدونه بصفة عامة بصمة ساحرة من الجمال والرقة والجاذبية، حيث يمنح الفتيات تحديدًا جاذبية خاصة وبريق ولمعان غير طبيعي، بالإضافة لإخفاء الوزن بشكل كبير، ويمنحهن احساس الغموض والعمق، غير أنه من الألوان التي تمنح الأفراد لمسة من الجمال والرقة.

خلفيات سوداء

هذه باقة متنوعة لـ خلفيات سوداء  مقدمة من قسم خلفيات يمكن استخدامها كـ خلفيات للهواتف الذكية المتنوعة، أو كـ خلفية للتطبيقات المجانية التي تسمح للمستخدمين بتغييرها.

خلفيات سوداء
خلفيات سوداء
خلفيات سوداء

أضف تعليق

Don`t copy text!