خلفيات سوداء للهاتف

نقدم لكم  في قسم خلفيات مجموعة متنوعة لـ خلفيات سوداء للهاتف تستخدم كـ خلفيات للهاتف يمكن التبديل بينها وبين لخلفيات المتوفرة في المعرض الخاص بالهواتف الذكية، أو تستخدم لتغيير الخلفيات الخاصة بالتطبيقات المجانية المتنوعة، مثل : الواتس آب والفايبر.

ويهتم قطاع كبير من الأفراد بالبحث عن العديد من الخلفيات التي تحمل اللون الأسود سواءًا كانت خلفيات سوداء أو خلفيات مدون عليها بعد العبارات التي تعبر عن مشاعرهم وحالتهم النفسية أو مشاعر التفاؤل أو الحزن والكآبة.

ما دلالة الألوان في علم النفس ؟

يعتبر علماء الطبيعة كلمة “لون” هي دلالة على ظاهرة فيزيائية ما، ويتم استعمال من جانب الفنانين التشكيليين والعمال في المطابع للصباغة.

وتؤثر الألوان عمومًا على الحرارة والبرودة وتساعد بعضها في إضفاء مشاعر الفرح والسعادة والتفاؤل، بينما يعبر بعضها عن مشاعر الاكتئاب والتشاؤم والإحباط والحزن.

فالألوان في حد ذاتها عند علماء النفس، تعتر لغة كاملة تؤثر على الأداء النفسي والسلوكي عند الإنسان، حيث هناك دراسات متنوعة نجحت في التعرف على تأثير الألوان على المشاعر والسلوكيات وتحديدًا الدلالة النفسية لـ اللون الأسود.

واللون الأسود في علم النفس عادة ما يشير إلى القوة والرقي والغموض أو الموت والحداد، أما الأشخاص الذين يفضلون اللون الأسود عامة تكون لديهم شخصية منطوية على نفسها أو غامضة بعض الشئ وتُحب العيش في عالم مغلق ومظلم، وتحاول إضفاء بعض من الحيوية والبهجة على حياتها وحياة من حولها.

خلفيات سوداء للهاتف

جمعنا لكم مجموعة متنوعة لـ خلفيات سوداء للهاتف ، يمكن استخدامها كيفما تشاء كـ خلفية للهاتف نفسه سواء كان من الآيفون أو هواتف الأندرويد عمومًا، وكذلك تستخدم في تغيير الخلفية الخاصة ببعض التطبيقات المجانية مثل: الواتس آب والفايبر.

خلفيات سوداء للهاتف

خلفيات سوداء للهاتف

خلفيات سوداء للهاتف
خلفيات سوداء للهاتف

أضف تعليق

Don`t copy text!