خلفيات سوداء للموبايل

هذه مجموعة مقدمة من قسم خلفيات وهي من أرقى وأجمل خلفيات سوداء للموبايل ، يتم البحث عنها بشكل كبير بين مستخدمي الهواتف الذكية تحديدًا، لاستخدامها في تغيير الخلفيات الخاصة بالهاتف أو تلك الخلفيات التي تأتي مع التطبيقات المجانية مثل : الواتس آب.

كيف ينتج اللون الأسود ودلالاته في علم النفس ؟

ينتج اللون الأسود من مزج لون مكملين لبعضهما أو ثلاث ألوان لكن على أبعاد متساوية تلك الألوان الموجودة في الدولاب اللوني وينبغي أن تكون ألوان معتمة بعيدًا عن الأبيض تمامًا.

حيث يمتص اللون الأسود كافة الألوان، لذا يعتبر من الألوان التي تفتقر إلى السطوع، ويتجنب الرسامين تحديدًا استخدامه في لوحاتهم إلا نادرًا.

غير أن اللون الأسود في علم النفس له دلالات كثيرة تعبر عن القوة والغموض ويرتبط ارتباط وثيق بالأمور السرية حيث يدل عادة على الشخصيات المنطوية الغامضة على نفسها، أو التي تعيش في عالم منغلق تمامًا ومظلم ولا تحاول الخروج من هذا العالم، على الرغم أنه من الألوان التي تعبر عن الشخصيات التي تضفي حيوية على حياتها وحياة الآخرين بكل ما أوتيت من قوة.

يساعد ارتداء اللون الأسود محبيه في بعض الأحيان على التحكم في الأمور المحيطة بهم.، كما يتسم محبي اللون الأسود بالغموض الشديد والقدرة على تقدير خصوصية أنفسهم وخصوصية الآخرين.

بينما تتميز شخصية محبي اللون الأسود باحترام الآخرين وإضفاء روح البهجة والسعادة في الوسط المتواجدين فيه، بجانب يتمتع محبي اللون الأسود بشخصية محبة للحياة ويمتازون بقوة شخصيتهم والسيطرة على زمام الأمور ببراعة.

كما أن اللون الأسود يرتبط لدى محبيه بالأناقة والقوة لذا عادة ما يستخدم في المناسبات الرسمية، وعلى النقيض يرفع اللون الأسود شعور الحزن والكآبة والتوتر لدة بعض الأفراد.

وأيضًا، يمتاز اللون الأسود بشعور الفخامة ويمنح المرأة تحديدًا مزيد من الأناقة والعمق والغموض والتألق، ويساعد ارتداء اللون الأسود في الملابس على الشعور بالراحة الشديدة وذلك لقدرته العالية على الإخفاء وامتصاص الضوء.

خلفيات سوداء للموبايل

جمعنا لكم تجميعة متنوعة ومختلفة لأفضل خلفيات سوداء للموبايل وأكثرهم تداولًا بين الشباب والفتيات من عشاق ومحبي اللون الأسود الراقي، حيث يدل الأسود دائمًا على الأناقة والفخامة والرقة.

خلفيات سوداء للموبايل
خلفيات سوداء للموبايل

خلفيات سوداء للموبايل

أضف تعليق